السفر والسياحة

المزاحمية مول الرياض: اكتشف أفضل 7 أنشطة ترفيهية ننصحك بها

المزاحمية مول الرياض من وجهات السياحة في الرياض المثالية لممارسة التسوق والتمتع بأماكن الترفيه بالنسبة إلى العائلات والأفراد ولا سيما أنه مزود بمرافق خدمية عديدة.

على أي حال يضم سوق المزاحمية متاجر متنوعة لماركات عالمية مشهورة وكذلك مطاعم وكافيهات راقية. بالإضافة إلى وجود ملاهي ترفيهية للأطفال الصغار وفرع للبنك السعودي وهايبر ماركت وصيدلية.

أفضل الأنشطة في المزاحمية مول الرياض

ينتمي المزاحمية إلى قائمة مولات الرياض الأكثر شهرة على مستوى المملكة العربية السعودية بفضل ما يقدمه من أنشطة ترفيهية متنوعة. لذلك إليك أفضل 7 نشاطات متاحة للاستمتاع بها عند الزيارة.

التسوق من المحلات

المزاحمية مول الرياض
التسوق من المحلات

استمتع بتجربة تسوق مذهلة من خلال التجول بين عشرات المحلات التجارية التي تقدم منتجات متنوعة وذات جودة عالية. إذ تستطيع شراء الملابس والأحذية والعطور والاكسسوارات والأقمشة وغيرها من المنتجات المميزة.

تناول وجبات الطعام

المزاحمية مول الرياض
تناول وجبات الطعام

يعد التوجه إلى أحد المطاعم المتوزعة في المول فكرة رائعة في نهاية اليوم لتناول وجبة عشاء لذيذة. حيث ستجد خيارات واسعة من الأطباق في قائمة المطاعم وضمن أجواء راقية ومناسبة للعائلات.

اللعب في الملاهي

المزاحمية مول الرياض
اللعب في الملاهي

لن يشعر الأطفال بالملل عند زيارة مول المزاحمية لأنه يحتوي على صالة ترفيه للأطفال وقريبة من المتاجر. حيث يمكنهم تناول الوجبات السريعة أو اللعب بأحدث ألعاب الفيديو من خلال أجهزة البلايستيشن بينما يتسوق الأهل.

الجلوس في المقاهي

المزاحمية مول الرياض
الجلوس في المقاهي

ندعوك بعد الجولة الاستكشافية بين متاجر المول إلى الاستراحة في أحد الكافيهات لشرب فنجان قهوة أو كوب عصير طبيعي أو تناول الكيك. بالإضافة إلى كونها فرصة رائعة للتمتع بأنغام الموسيقى والديكور الأنيق للمكان.

الشراء من الهايبر ماركت

المزاحمية مول الرياض
الشراء من الهايبر ماركت

يمكن لزوار المزاحمية شراء جميع مستلزمات المنزل بسهولة من الهايبر ماركت الموجود هناك. باختصار كل ما عليك القيام به هو حمل سلة التسوق لشراء المعلبات والحبوب والخضار واللحوم بكافة أنواعها وغيرها من السلع.

شراء اﻵيس كريم

المزاحمية مول الرياض
شراء اﻵيس كريم

حان الوقت الآن للتغلب على حرارة الطقس عبر شراء المثلجات ذات النكهات المميزة من متجر المزاحمية. على سبيل المثال هناك نكهة الشوكولا والفستق والفواكه وغيرها من النكهات اللذيذة.

التقاط الصور التذكارية

المزاحمية مول الرياض
التقاط الصور التذكارية

لا تنس حمل الهاتف الذكي في يدك خلال التجول في المول والتسوق من متاجره أو حتى عند الجلوس في المطاعم والمقاهي. لأن هناك عشرات المشاهد الرائعة التي تستحق التصوير والاحتفاظ بها في الألبوم للذكرى.

أفضل محلات في المزاحمية مول الرياض

مول المزاحمية من مراكز التسوق الغنية بالمحلات التجارية ذات النشاطات المتنوعة. لذلك إليك لمحة سريعة عن أفضل المتاجر الموجودة هُناك.

متجر دكتور نيوترشن

المزاحمية مول الرياض
متجر دكتور نيوترشن

يبيع متجر دكتور نيوترشن في المزاحمية أجود أنواع مكملات كمال الأجسام والفيتامينات وإكسسوارات التمرين مقابل أسعار منخفضة. باختصار المتجر مفتوح يومياً أمام الزوار.

متجر لايف ستايل

المزاحمية مول الرياض
متجر لايف ستايل

يقدم متجر لايف ستايل منتجات متنوعة من اﻹكسسوارات ومستحضرات التجميل والحقائب. ذلك كله مقابل تخفيضات كبيرة تتراوح بين 20 – 70%. أما مواعيد العمل من السبت إلى الخميس 9:30 حتى 12 ظهراً ومن 4 مساء حتى 11 مساء. أما يوم الجمعة من 4:30 حتى 11:30 مساء.

متجر شو مارت

المزاحمية مول الرياض
متجر شو مارت

هو متجر متخصص في بيع اﻷحذية ذات الجودة العالية لكل من الرجال والنساء واﻷطفال. باﻹضافة إلى توفير مجموعة واسعة من خيارات حقائب المدارس. على أي حال يفتح المحل أبوابه يومياً من 9:30 صباحاً حتى 11:30 مساء.

دار الغنج

المزاحمية مول الرياض
دار الغنج

يوفر بوتيك دار الغنج ألبسة نسائية مميزة وفق الطراز العربي مع وجود ميزة التوصيل إلى كل مناطق المملكة العربية السعودية. أما ساعات العمل فيه فتبدأ من 4 مساء حتى 11 مساء.

علاوة على ذلك هناك محلات كثيرة أخرى مثل:

  • عبدالصمد القرشي.
  • الركن السويسري.
  • العربية للعود.
  • أزياء خليجية.
  • النخبة للعود.
  • ركن باريس.
  • رد تاغ.
  • درعه.

أفضل مطاعم ومقاهي في المزاحمية مول الرياض

يحتوي المزاحمية على مطاعم الرياض المعروفة بتقديم أطباق عالية الجودة وذات مذاق شهي مقابل أسعار منافسة وإليك أهم المطاعم هناك:

مقهى تيم هورتونز

المزاحمية مول الرياض
مقهى تيم هورتونز

يوفر مقهى تيم هورتونز ذو الأصول الكندية خيارات رائعة من السندويتشات للزوار من 6 صباحاً حتى 12 منتصف الليل. بالإضافة إلى ذلك يوجد في المنيو حلويات غربية ومشروبات ساخنة وباردة لتلبية جميع الأذواق.

مطعم شاورماريتو

المزاحمية مول الرياض
مطعم شاورماريتو

يوفر المطعم وجبات الشاورما المصنوعة بطريقة مذهلة من مزيج الشاورما الشرقية والبوريتو المكسيكي. على سبيل المثال ندعوك إلى تناول الشاورما على الصاج أو صحن شاروما مع البطاطا والمخلل والصوص أو وجبة أرابياتو.

مطعم ماكدونالدز

المزاحمية مول الرياض
مطعم ماكدونالدز

إذا كنت من محبي الوجبات السريعة ذات النكهة الأمريكية فأنت مع ماكدونالدز ‏في المكان المثالي. إذ تستطيع طلب البرجر بأنواعه وأحجامه المختلفة أو البطاطا المقلية أو وجبات الإفطار وغير ذلك.

مطعم كودو

المزاحمية مول الرياض
وجبة من مطعم كودو

استطاع مطعم كودو السعودي بالاعتماد على طريقة المطبخ المفتوح والسماح للزوار بمشاهدة الطلب في أثناء الإعداد أن يستقطب آلاف السياح يومياً في فروعه المنتشرة داخل مدينة الرياض.

أين تقع المزاحمية مول الرياض

يوجد المزاحمية مول على طريق الملك عبدالعزيز وتحديداً في حي الحزيمية في المملكة العربية السعودية. وللمزيد من المعلومات حول الموقع ننصحك بالاطلاع على خريطة جوجل من هنا

مواعيد عمل المزاحمية مول الرياض

يستقبل المزاحمية مول الرياض جميع السعوديين والسياح من العائلات والأفراد طيلة أيام الأسبوع من الساعة 8.30 صباحاً حتى 1:30 بعد منتصف الليل.

فنادق قريبة من المزاحمية مول الرياض

يوجد المزاحمية مول في منطقة استراتيجية داخل الرياض وبالتالي فهو قريب من فنادق المدينة الراقية وذات الخدمات المريحة. لذلك سنقدم الآن ملخصاً عن مزايا أقرب الفنادق وأسعارها.

ليالي ألماسية للشقق الفندقية

المزاحمية مول الرياض
ليالي ألماسية للشقق الفندقية

تحتوي الغرفة في فندق ليالي ألماسية على غسالة ملابس وتلفاز وأريكة وخزانة ملابس وحمّام خاص مقابل 200 ريال سعودي لليلة الواحدة. وبالإضافة إلى ذلك يوجد واي فاي مجاني وصندوق أمانات ومرافق كي الملابس. أما موقعه فيوجد على طريق الملك فيصل وعلى مسافة 5 كم كما أنه قريب من …… اقرأ المزيد

فندق جنان النخيل

المزاحمية مول الرياض
فندق جنان النخيل

يوجد فندق جنان النخيل في طريق الملك فيصل وعلى بُعد 4 كم فقط من المزاحمية مول. أما أسعار غرفه فتبدأ من 210 ريال سعودي لليلة الواحدة. حيث تأتي كل غرفة مزودة بمكيف وفناء ومنطقة لتناول الطعام ومنطقة جلوس مع تلفاز وحمام خاص مجهز بالكامل. بالإضافة إلى وجود تراس شمسي وصالة مشتركة ومكتب ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة…… اقرأ المزيد

لا تفوت زيارة المزاحمية مول الرياض

لا يمكن مغادرة الرياض من دون تجربة متعة التسوق في المولات العصرية والمليئة بالأنشطة الترفيهية المسلية. لذلك لا تتردد في زيارة المزاحمية مول الرياض كي تعيش جولة تسوق لا تنسى مع العائلة.

في الختام عرضنا اليوم مراجعة شاملة لكل ما يجب معرفته قبل زيارة المزاحمية مول الرياض من حيث الأنشطة الترفيهية المتوفرة والموقع ومواعيد العمل وأفضل المطاعم والمتاجر وأقرب الفنادق الراقية.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى