اخر الاخبار

“اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا” ادعية للامتحانات 2022 مستجابة لتسهيل الامتحان

ادعية للامتحانات 2022، يبحث عدد كبير جدًا من طلابي المراحل الدراسية عند ادعيه للامتحانات 2022 لتقليل القلق والتوتر وخاصة بعدما أكد السيد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام سوف تتم بأسلوب النظام الحديث الذي يتعمد على الفهم فقط وليس الحفظ والتلقين كما كان حدث من قبل طوال السنوات الماضية، فضلًا عن تطبيق الامتحانات الإلكترونية ع عدد من الصفوف الدراسية الأمر الذي زاد القلق  والتوتر في نفس البعض ودافعهم للبحث عن الأدعية الامتحانيه التي تسر عليهم تذكر الإجابات وتقلق من الرهبة في نفوسهم.

ادعية للامتحانات 2022

ادعية للامتحانات 2022، الدعاء وسيلة قوية لتغير القدر وفقًا لما أكدت علية السنه النبوية، الدعاء لا يقتصر فقط على دخول الامتحانات لكن نستخدمه بصورة يومية في كافة جوانب حياتنا في البركة في أولادنا وصحتنا وأموالنا وكافة أمور حياتنا فهو وسيلة قوة جدًا لتقرب إلى الله سبحانه وتعالي.

دعاء الامتحانات مستجاب

إليكم الآن مجموعة من أفضل ادعية للامتحانات 2022 المستجابة بأمر الله:

  • اللهم لا سهل إلا ما جعلته أنت سهلًا انت تجعل الصعب إذا شئت سهلًا، اللهم علمنا بما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علمًا، اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن دعاء لا يسمع، اللهم أجب دعاءنا ويسر أمرنا، وافتح علينا فتحًا عظيمًا يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا معلم موسى علمني، ويا مفهم سليمان فهمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.
  • اللهمّ إنّي أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلى من الجنة، اللهمّ إنّي أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر، والدرجات العلى من الجنة.
  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، يا حي، يا قيوم برحمتك استغيث، رب اشرح لي صدري ويسّر لي أمري، واحلل عقدةً من لساني يفقه قولي، بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل
  • رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا، رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى