السفر والسياحة

العزيزية مول الرياض: اكتشف أفضل 9 أنشطة ترفيهية موصي بها

العزيزية مول الرياض من وجهات السياحة في الرياض ذات التصميم العصري المميز كما أنها مركز تسوق مليء بالأنشطة الترفيهية المتنوعة والمناسبة لكافة اﻷعمار.

باختصار يشتمل مول العزيزية على متاجر عالمية ومطاعم جذابة ومقاهي هادئة. باﻹضافة إلى وجود هايبر ماركت غني بالمنتجات ومحلات الآوت ليت التي تبيع بأسعار اقتصادية.

أفضل الأنشطة في العزيزية مول الرياض

يتميز العزيزية مول الرياض بتوفير مجموعة أنشطة ترفيهية مناسبة لجميع الفئات العمرية. لذلك سنقدم اﻵن أفضل 9 نشاطات متاحة للاستمتاع بها عند الزيارة:

التسوق من المحلات

العزيزية مول الرياض
التسوق من المحلات

قبل كل شيء ننصحك بالتنقل بين المتاجر التي تملأ المول لشراء الثياب والعطور والأحذية والحقائب والميك اب وغيرها من أرقى العلامات التجارية المعروفة على مستوى العالم مقابل أسعار مناسبة.

التجول بين المتاجر

العزيزية مول الرياض
التجول بين المتاجر

استمتع بأخذ جولة سريعة بين محلات المول للتمتع بأناقة التصميم الداخلي ومشاهدة واجهات المحلات وأحواض الزهور. باﻹضافة إلى أنها فرصة رائعة للمشي في الممرات الواسعة في أثناء شرب عصيرك المفضل.

تناول وجبات الطعام

العزيزية مول الرياض
تناول وجبات الطعام

استغل فرصة وجود مطاعم عالمية في المول لاكتشاف مذاق أطباق جديدة من المطابخ الآسيوية واﻷمريكية والمكسيكية وغيرها. وعلاوة على ذلك يمكنك الاستمتاع بوجبات تقليدية لذيذة من المطبخ السعودي أو شراء الحلويات من المتاجر.

الاستراحة في الكافيه

العزيزية مول الرياض
الاستراحة في الكافيه

قد تشعر بالتعب بعد جولة طويلة بين المتاجر وحمل عربة التسوق. لذلك ننصحك بالتوجه إلى أحد المقاهي للاسترخاء وطلب المشروب المفضل لديك أو تناول الحلويات الشهية.

تسوق لوازم المنزل

العزيزية مول الرياض
تسوق لوازم المنزل

يحتوي المول على هايبر ماركت بندة الذي يتضمن مئات المنتجات التي يحتاجها كل منزل. لذلك ننصحك بجرّ عربة التسوق بين الممرات وشراء المعلبات والمواد البقالية اﻷخرى.

السباحة في الحوض

العزيزية مول الرياض
اللعب في حوض السباحة

لا تتردد في اصطحاب أطفالك إلى حوض السباحة المطاطي الصغير المثبت في ممرات المول للاستمتاع ببرودة الماء في أجواء الصيف الحارة وممارسة اﻷلعاب المائية المختلفة.

اللعب بسيارات الأطفال

العزيزية مول الرياض
اللعب بسيارات الأطفال

تحتوي العديد من ممرات المول على سيارات ملونة وصغيرة للأطفال الصغار. حيث يمكنهم ركوب هذه السيارات الكهربائية وقيادتها بين الممرات في أثناء تسوق الأهل.

شراء اﻵيس كريم

العزيزية مول الرياض
شراء اﻵيس كريم

استمتع بتناول اﻵيس كريم مع أطفالك في أثناء التجول بين الممرات ولا سيما في أيام الصيف الحارة. إذ يوجد محل باسكن روبنز المخصص لبيع اﻵيس كريم بنكهات متنوعة وأحجام مختلفة مقابل أسعار منافسة.

التقاط الصور التذكارية

العزيزية مول الرياض
التقاط الصور التذكارية

لا تتردد في حمل كل من الهاتف الذكي وعصا السيلفي داخل الحقيبة عند زيارة العزيزية. ﻷن هناك عشرات المشاهد الرائعة بانتظارك لالتقاط الصور التذكارية لها.

أفضل محلات في العزيزية مول الرياض

يعد العزيزية مول من أهم مراكز تسوق الرياض بسبب احتوائه على محلات ذات نشاطات تجارية محلية وعالمية متنوعة وإليك أبرزها:

متجر العربية للعود

العزيزية مول الرياض
متجر العربية للعود

يوفر متجر العربية للعود الراقي مجموعة واسعة من العطور لكل من الرجال والنساء. باﻹضافة إلى وجود العود والبخور وعطور للشعر وزيوت عطرية وشنط وإكسسوارات. وذلك كله مقابل أسعار منافسة ولا سيما في أيام العروض الحصرية.

متجر ماكس

العزيزية مول الرياض
متجر ماكس

يعرض متجر ماكس مئات اﻷلبسة المصنوعة بجودة عالية ولمراحل عمرية مختلفة. علاوة على ذلك يوجد في المحل ملابس صيفية وأخرى شتوية بأسعار مقبولة.

متجر اوت لت كروكس

العزيزية مول الرياض
متجر اوت لت كروكس

يبيع متجر اوت لت كروكس احذية متنوعة من الماركة المعروفة كروكس مقابل أسعار أقل بـ 50% من قيمتها الأصلية. إذ توجد تشكيلة واسعة داخل المحل لكافة اﻷعمار وبأشكال مختلفة.

وعلاوة على ذلك توجد متاجر كثيرة أخرى مثل:

  • 2 قو.
  • روائع المكتبات.
  • جيوردانو.
  • شوارينا.
  • الاخميمي.

أين يقع العزيزية مول الرياض

يوجد العزيزية مول على طريق الملك فهد وتحديداً في حي المروج في مدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية وللمزيد من المعلومات حول الموقع ننصحك بالاطلاع على خريطة جوجل من هنا

مواعيد عمل العزيزية مول الرياض

يرحّب العزيزية مول الرياض بجميع السعوديين والسياح من العائلات واﻷفراد يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

فنادق قريبة من العزيزية مول الرياض

يوجد العزيزية مول في موقع حيوي داخل مدينة الرياض وبالتالي يمكنك بسهولة الوصول إلى فنادق مميزة. على أي حال سنقدم اﻵن مزايا أقرب الفنادق وأسعارها بالريال السعودي.

فندق سنترو واحه روتانا

العزيزية مول الرياض
فندق سنترو واحه روتانا

يقع فندق سنترو واحه في حي المروج وعلى مسافة 1.1 كم فقط من العزيزية مول كما أنه بجوار الرياض جاليري مول أما أسعار الغرف فيه فتبدأ من 391 ريال سعودي لليلة الواحدة. حيث تحتوي كل غرفة على أحدث الوسائل الترفيهية وحمامات عصرية ولوازم استحمام مجانية. وعلاوة على ذلك يحتوي الفندق على مطعم ومسبح و…. اقرأ المزيد

فندق كورتيارد ماريوت

العزيزية مول الرياض
فندق كورتيارد ماريوت

يقع فندق كورتيارد ماريوت على طريق العليا وعلى مسافة 1.5 فقط من العزيزية مول كما أنه قريب من الرياض بارك مول على أي حال يتوفر في كل غرفة مكيّف وتلفاز وميني بار وغلاية ومكتب وصندوق ودائع آمن وشرفة وخزانة ملابس مقابل 510 ريال سعودي لليلة الواحدة. وعلاوة على ذلك يحتوي الفندق على بوفيه إفطار يومياً ومركز للياقة البدنية و… اقرأ المزيد

لا تفوت زيارة العزيزية مول الرياض

يوفر المول جميع ما يحلم به الزائر من أنشطة ترفيهية مسلية باﻹضافة إلى وجود متاجر متنوعة لذلك لا تتردد في اصطحاب العائلة إلى العزيزية مول الرياض للاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه استثنائية.

في الختام نقلنا لكم اليوم دليلاً شاملاً حول العزيزية مول الرياض من حيث اﻷنشطة الترفيهية المتوفرة ومواعيد العمل والموقع وأفضل المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي ومميزات أقرب الفنادق.

اقرأ المزيد:

  • السياحة في الرياض
  • السياحة في السعودية
  • فنادق الرياض


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى