- Advertisement -

- Advertisement -

الشوط الأول.. الأخضر الأولمبي يحسم نصف المهمة أمام أستراليا بهدف العيسي


- Advertisement -

حسم المنتخب الوطني الأولمبي نصف المهمة أمام نظيره الأسترالي بنجاح، بعدما أنهى الشوط الأول متفوقًا بهدف دون رد، في المباراة التي تجري بينهما حاليًا، على ملعب باختاكور المركزي، لحساب نصف نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عامًا

واحتاج الأخضر الأولمبي إلى 20 دقيقة فقط من أجل ترويض الكانجرو الأسترالي، عن طريق حسين العيسي، بعدما تسلم تمريرة من فراس البريكان، ليضع الكرة في مرمى الحارس جايوتشي، ويُقرب الصقور من المشهد الختامي.

- Advertisement -

وشهدت الدقيقة 39، جاي ريتش، قلب دفاع المنتخب الأسترالي على البطاقة الحمراء، في مشهد احتاج إلى توثيق من غرفة تقنية «الفار»، ليزيد من متاعب الكانجرو الذي عجز عن ضبط بوصلة الطريق إلى مرمى المتألق نواف العقيدي.

ودخل سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب الوطني، موقعة أستراليا بتشكيل مكوّن من، نواف العقيدي في حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع؛ حمد اليامي، سعود عبدالحميد، حسان التمبكتي، متعب الحربي، وينشط في الوسط؛ إبراهيم محنشي، حامد الغامدي، أحمد الغامدي، أيمن يحيى، وثنائي الهجوم هيثم عسيري، فراس البريكان.

- Advertisement -

ودخل الصقور موقعة باختاكور مدعومًا بعروض هي الأقوى في البطولة الآسيوية، حيث خاض 4 مباريات في كأس آسيا حتى الآن نجح خلالها في تحقيق الفوز في 3 مواجهات، وتعادل في واحدة، ولم يخسر أي لقاء، واستطاع تسجيل 9 أهداف في المواجهات الأربعة، ولم تستقبل شباك الأخضر أي أهدف.

ويطمح الصقور إلى حسم بطاقة التأهل إلى المحطة الختامية للنسخة الثانية على التوالي، في مهمة البحث عن اللقب الأول تحت 23 عامًا، حيث خسر نهائي البطولة الماضية بصعوبة كبيرة أمام كوريا الجنوبية بهدف دون رد، لتتأجل الفرحة إلى وقت لاحق يلوح في الأفق المنظور.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -