- Advertisement -

- Advertisement -

السياحة في كارلوفي فاري التشيك وأفضل 9 اماكن سياحية ننصحك بزيارتها


- Advertisement -

السياحة في كارلوفي فاري التشيك من الوجهات السياحية التي يجب زيارتها واستكشفها ،حيث تُقدم تجربة سياحية مُختلفة تمامًا. فهي تُعتبر أكبر مدن المنتجعات الصحية في بوهيميا ، وذلك لما تشتهر به عالميًا من الينابيع الحارة الرائعة. هذا بالإضافة إلى العديد من الفرص للزوار للإبحار والغطس وشرب المياه لخصائصها العلاجية العديدة.

كما أن كارلوفي فاري تتميز هندستها المعمارية الفريدة ، وثقافتها الغنية ، والمهرجانات النابضة بالحياة. فهي بلا شك من أفضل مدن السياحة في جمهورية التشيك . دعنا نستكشف معك من خلال هذا المقال السياحة في كارلوفي فاري التشيك ، ونستعرض معك أفضل الأماكن السياحية الموجودة بها…

افضل فنادق كارلوفي فاري التشيك

افضل فنادق كارلوفي فاري التشيك

لدى كارلوفي فاري التشيك فنادق بوتيكية فاخرة ، ذات أحجام وأسعار متنوعة تتناسب مع أغلب الميزانيات. وتتميز بمواقعها القريبة من معالم المدينة السياحية البارزة ، وكذلك تزويدها بأحدث وسائل الترفيه والراحة التي يبحث عنها النزلاء دائمًا… اقرأ المزيد عن أفضل فنادق كارلوفي فاري التشيك.

افضل وقت للسفر الى كارلوفي فاري التشيك

أفضل وقتًا للسفر و السياحة في كارلوفي فاري التشيك يكون في فصل الصيف. وذلك من شهر “يونيو إلى أغسطس” ، حيث يكون الطقس دافئًا خلال هذه الفترة ، ويُمكنك الاستمتاع بجميع الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق.

اين تقع كارلوفي فاري

تقع كارلوفي فاري غرب بوهيميا في جمهورية التشيك ، وذلك عند ملتقى نهري أوري وتيبلا. وتبعد المدينة عن العاصمة التشيكية براغ بمسافة 126.7 كيلو مترًا.

اللغة في كارلوفي فاري

اللغة التشيكية هي اللغة الرسمية المتداولة في كارلوفي فاري التشيك.

اهم اماكن السياحة في كارلوفي فاري التشيك

تتميز كارلوفي فاري بالعديد من الأماكن السياحية الرائعة ، والتي سنستعرض معك فيما يلي 9 منها ننصحك بزيارتها إذا كُنت تنوي السياحة في التشيك قريبًا…

محمية لينهارت ” Linhart Game Reserve “

محمية لينهارت للألعاب

محمية لينهارت هي من أفضل الأماكن الترفيهية ، التي يُمكنك زيارتها في كارلوفي فاري التشيك . وهي تتمتع بمساحات خضراء واسعة تبلغ تقريبًا 70 فدانًا.

يُمكنك المشي لمسافات طويلة في الممرات الخشبية إلى منطقة المرصد من أعلى تلفريك ديانا ، والحصول على المناظر الرائعة. كذلك يُمكنك مراقبة الحيوانات البرية من الجسور المعلقة على ارتفاع عدة أمتار في الهواء ، وذلك مثل الغزلان البور المرقط وغزلان سيكا.

برج ديانا ” The Diana Lookout Tower “

برج ديانا في كارلوفي فاري التشيك

تم بناء برج ديانا الذي يبلغ ارتفاعه 35 مترًا فوق البلدة القديمة في عام 1914م ، وهو أحد أشهر المتنزهات الترفيهية في المدينة. يُتيح البرج للزوار ممارسة العديد من التجارب الفريدة ، وذلك مثل القيام بالتسلق على طول مسارات الغابات في فصل الصيف والخريف.

كذلك يُمكنك تجربة القطار الجبلي المائل ذي المناظر الخلابة. كما يُحيط به مطعم ، وحديقة حيوانات صغيرة للأطفال ، ومنزل للفراشات ، وعددًا من مسارات المشي الرائعة.

الينابيع الساخنة

الينابيع الساخنة في كارلوفي فاري التشيك

تشتهر كارلوفي فاري بكونها واجهة سبا أوروبية رائدة ، وذلك بسبب الينابيع الساخنة الـ 13 الوفيرة في المدينة ، بشكل خاص في العديد من أروقة الأعمدة الرائعة.

تزخر كارلوفي فاري بالمنتجعات الصحية النهارية ، والفنادق والمراكز الصحية ، ومن المؤكد أنك ستجد المنتجع الصحي الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك. والأكثر شيوعًا يشمل العلاج المائي ، وعلاجات شرب المياه المعدنية والكثير من الهواء النقي.

أعمدة كولونيل ” Mill Colonnade “

أعمدة كولونيل كارلوفي فاري التشيك

لا يفوتك زيارة هذا المعلم الرمزي ، وهو ممر مُهيب ذو ممرين ، محاط بـ 124 عمودًا في قلب البلدة القديمة ، وهو المبنى الأكثر شعبية بالمدينة.

يُوجد به مسرح أوركسترا ، وخمسة ينابيع معدنية مزينة بمنحوتات مجازية. ويتم تمييز كل منها بلوحة توضح بالتفصيل درجات حرارة المياه ومحتوياتها المعدنية. يُمكنك إحضار كوبك الخاص أو شراء كوب لتذوق المياه أثناء التنزه مجانًا ، وهو مفتوح طوال اليوم.

غابة كارلوفي فاري

غابة كارلوفي فاري

من أمتع الأشياء التي يُمكنك القيام بها أثناء السياحة في كارلوفي فاري التشيك ، هي زيارة الغابة التي توجد حول المدينة ، فهي تُوفر لك الكثير من الأنشطة المميزة والفريدة.

يُمكنك الاستمتاع بالمشي في مسارات الغابة المُريحة الهادئة ، والاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة. وفي الشتاء يُمكنك الذهاب للتزلج الريفي على الثلج أو التزلج على المنحدرات.

ساحة ستارا لوكا ” Stará Louka “

ساحة ستارا لوكا التشيك

ستارا لوكا هي الساحة المُفضلة التي تشتهر بممراتها الضخمة ، فهي تُعد المكان المثالي للأصدقاء والعائلات للتنزه.

يُمكنك التمتع بمشاهدة منازل التاون هاوس القديمة الجميلة على الضفة الشمالية لنهر تيبلا ، محاط بتلال سلافكوفسكي دائمة الخضرة. بالإضافة إلى المحالّ والمقاهي والمطاعم ومسرح فخم.

منتجع غولف كارلوفي فاري

منتجع غولف كارلوفي فاري

تتمتع كارلوفي فاري بكونها واحدة من الوجهات الأولى في المنطقة للأثرياء ، فهي تشتهر بضمها العديد من ملاعب الغولف الراقية.

يُمكنك زيارة منتجع غولف والاستمتاع بتلك اللعبة المُثيرة. ويُعد منتجع جولف كارلوفي فاري هو الأقدم ، وهو ملعب فخم من 18 حفرة يقع في غابة مرتفعة ومُحاط بطبيعة حالمة.

حديقة دفوراكوفي ” Dvorakovy Sady “

حديقة دفوراكوفي التشيك

هي حديقة جميلة ومن أكثر المزارات السياحة في كارلوفي فاري التشيك ، يتم الاعتناء بها جيدًا ، وتتميز بأحواض زهور وبركة وينبوع معدني وأعمدة أنيقة من الحديد الزهر.

يُمكنك قضاء بعض الوقت في التنزه في الحديقة الخضراء ، والاستمتاع بعمارة القرن التاسع عشر الأنيقة ، واحتساء المياه المعدنية الدافئة من الينابيع المعدنية الموجودة بها.

حديقة كارلوفي العامة ” Skalníkovy sady “

حديقة كارلوفي العامة

حديقة المدينة العامة هي أقدم حديقة عامة في مدينة السبا ، وهي تقع على منحدر ، وتُوفر إطلالة فريدة دون عائق على مركز السبا في المدينة على ضفاف النهر.

يُمكن صعود السلالم للوصول إلى الحديقة ، والمشي لمسافة قصيرة عبر مركز مدينة السبا حوالي 600 متر ستستغرق حوالي عشر دقائق. وذلك لمشاهدة المناظر الخلابة مثل كستناء الحصان الأحمر ، وأشجار الفاكهة ، والأرجواني ، وزهر العسل ، وكذلك بركة بها نافورة.

اقرأ المزيد :



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.