الربح من الانترنت

الربح من تصميم التيشرتات

هل أدركت أنه أثناء قراءة هذا المنشور ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من اهتمامك بتصميم تصميمات مميزة؟ لماذا لا تستفيد من ذوقك الإبداعي وتجني بعض المال؟ كان من المستحيل نشر عملك ، ناهيك عن إعادة بيعه ، ولكن مع الوضع الحالي ، يمكنك الآن تحويل عملك اليدوي إلى استثمار مربح بقيمة آلاف الدولارات.

صدقني عندما أقول إن تصميمًا واحدًا قد يولد عددًا كبيرًا من المبيعات ، مما سيشجعك على الاعتماد على مجال الربح من تصميم التيشرتات كمصدر أساسي للدخل ، ولماذا لا تقضي معظم وقتك عليه.

هذا المجال مناسب لك إذا كنت ماهر في التصميم وتطوير أساليب تصميم جديدة. بغض النظر عن مدى احتراف التصميم. هناك العديد من الأمثلة لأشخاص كسبوا آلاف الدولارات بتصميم بسيط للغاية ولكنهم عرفوا فقط كيفية الاستفادة من الفرصة وتحويلها إلى أرباح لصالحهم.

لكن انتظر! هل أولئك الذين لم يشاركوا في إنشاء تصميمات فريدة ليس لديهم فرصة للاستفادة من تصميم التيشرتات؟ بالتاكيد لا! فهناك العديد من الأشخاص يجرون عمليات الشراء كل يوم ، فلذلك لا داعي للقلق هناك طرق كثيرة للربح من هذا المجال.

الربح من تصميم التيشرتات
الربح من تصميم التيشرتات

يعتمدون المصممين المبدعين في عملهم ، على إنشاء العديد من التصميمات مقابل مبلغ رمزي لكل تصميم ويعيد تحميلها فقط على مواقع بيع التيشرتات. وهذا هو الحل لمشكلة التصميم ، وإذا نجح تصميم واحد فقط فمن الممكن ان تنجح التصميمات الأخري. سوف يضاعف دخلك مع الوقت او من خلال نموذج واحد وجهد تسويقي استراتيجي.

ستكون هذه المقالة هي خطوتك الاولي ، حيث سنشرح أولاً ماهي مزايا تصميم التيشرتات؟ وما ستحتاج إليه للبدء؟ وما هي أعظم الشركات التي نوصي بالعمل معها؟ و اقتراحات أخرى قد تكون ذات فائدة كبيرة لك. ومع ذلك ، يمكنك التأكد من أنك لن تكسب أي أموال في هذه المهنة حتى تتمكن من وضع ما تعلمته موضع التنفيذ.

ما هو مجال الربح من تصميم وبيع التيشرتات؟

هذا المجال بسيط جدا. لا تحتاج إلى التواصل مع شركة تصمم قمصان بأحجام معينة أو أي شيء من هذا القبيل ؛ لا تحتاج إلى إنشاء تصميم ثم تحميله على أحد المواقع المتخصصة في هذا المجال (سنناقشه بالتفصيل أدناه). وستكون مسؤولاً عن كامل العمل من طباعة التصميم على القميص إلى تجهيزه وتعبئته وشحنه مباشرة إلى باب العميل.

والآن بعد أن مررت بالعملية الصعبة المتمثلة في العثور على أكبر الموردين وأكثرهم موثوقية وحتى التعامل مع شركات الشحن ، سيكون تركيزك الأساسي على دراسة التصميم المناسب وكيفية الترويج له بشكل فعال.

بالطبع ، لن تكسب المال في البداية ، تمامًا كما تفعل في أي مجال آخر. الأسابيع الأولى مخصصة للتجربة والتعلم فقط. إذا كنت مبتدئًا ، فقد تخسر جزءًا من أموالك في الإعلانات دون الإنجاز أو البيع. لذلك أقترح دائمًا البحث في أي موضوع تختاره والتعمق فيه أكثر ، حيث ستجد العديد من دراسات الحالة التي لن تقصر الطريق لك فحسب. بل ستتجنب أيضًا العديد من الأخطاء التي ارتكبها أسلافك في هذا المجال ، مما يقلل خطر الخسارة.

ماذا تحتاج للبدا في مجال الربح من بيع القمصان

ماذا تحتاج للبدا في مجال الربح من بيع القمصان

من الضروري أن يكون لديك منظور فني للتمييز بين التصميم الجيد والرهيب ؛ هذه موهبة تقوم بتطويرها من خلال التغذية المرئية ، مما يعني رؤية الكثير من التصميمات لتستوحى من هذه الأفكار.

من المفيد أيضًا فهم قوانين الألوان مثل تباين الألوان وكيفية اختيار الألوان وتجميعها بطريقة احترافية وملفتة للنظر. كل ما سبق سيساعدك في إنشاء تصميمات مميزة باستخدام الأدوات التالية:

  1. من المفيد أن يكون لديك بعض الخبرة في مجال التصميم ، أو على الأقل إتقان أساسيات Photoshop. مع الوقت والممارسة اليومية ، سترى أنك قد تقدمت بشكل ملحوظ في هذا التخصص. التصميم الاحترافي سيفتح لك المزيد من الفرص ، وبالتالي فهي موهبة ستفيدك إذا تعلمتها.
  1. إذا كان موضوع التصميم لا يثير اهتمامك. فيمكنك تعيين مصمم في مواقع مستقلة مثل خمسات أو Fiverr حتى تتمكن من التواصل معهم. لا يجب أن تنجذب إلى الخدمات عالية السعر. هناك العديد من المصممين الذين يقدمون خدمات متميزة بتكاليف منخفضة ولديهم الكثير من ردود الفعل الإيجابية. اتصل به شخصيًا وأخبره بما تفكر فيه وماذا تريد.
  1. ثم تذهب إلى إحدى منصات بيع القمصان (سنتعرف على أفضل المنصات أدناه) وتحاول معرفة كل ما يمكنك معرفته عنها من خلال قراءة شروط وأحكام كل منصة. حتى تعرف ما الذي ينتهك قواعدها و يمكن تجنب الوقوع فيها. على الرغم من أن هذه الأنظمة الأساسية سهلة الاستخدام ، إلا أنه يوصى باستكشافها جيدًا حتى تتمكن من اكتشاف مجموعة متنوعة من الأدوات التي ستوفر لك الوقت وتتيح لك إنشاء شيء احترافي.
  1. حدد الكلمات التي تحفز الشراء باستخدام استراتيجيات التسويق المتخصصة. هذه التكتيكات مطلوبة في صفحة المنتج لجعله احترافيًا وإقناع المشتري بجودة المنتج قبل استلامه. أيضًا ، أثناء الترويج للمنتجات على شبكات التواصل الاجتماعي. حاول قراءة الكثير من المقالات وبناء مهاراتك التسويقية.
  1. من حيث الخطوة الحاسمة لإضفاء الطابع الاحترافي على التسويق من خلال الحملات الممولة ، فإن أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة هي Facebook و Google و YouTube وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. سيساعدك الإعلان الاحترافي على المنصات المذكورة أعلاه بشكل كبير في توسيع مبيعاتك ، مما يؤدي إلى هامش ربح أعلى.

أفضل مواقع لبيع تصاميم التيشرتات

نظرًا للاحتمالات الهائلة لتحقيق أرباح مقبولة ، فقد أثار هذا المجال اهتمام العديد من الشركات التي استثمرت فيه ، ويأخذون نسبة مئوية من كل قميص يتم بيعه مقابل مشاركة العمل معك ، وأي جزء من العمل سيفعل. أنت تشارك معك! ستقوم ، بالطبع ، بالأعمال الشاقة لطباعة التصميم وتسليمه إلى منازل العملاء.

بالطبع ، لأن هذا الإجراء أصبح امتيازًا للعديد من المنظمات ، فهناك تنافس شرس فيما بينها ، مما يخدم مصلحتنا. تهدف كل شركة إلى تحسين خدماتها وتزويدنا بمزيد من الخيارات أثناء استخدام نظامها الأساسي حتى نتمكن من مشاركة الأرباح من أفكارنا معهم ، مما يجعله وضعًا مربحًا للطرفين.

في السطور التالية سوف نشارككم أفضل المواقع التي توفر لكم مستويات عالية من الاحتراف في عملكم. يختلف كل موقع عن المواقع الأخرى في نواحٍ معينة ، لكنها تظل جميعها موثوقة ويقدم لك كل موقع خدمة فريدة ، ويمكنك اختيار ما يناسبك بشكل أفضل.

1 موقع Merch By Amazon

هو الموقع الأكثر فاعلية الذي أقترحه لعدة أسباب ، أولها وزن العلامة التجارية “أمازون”. بالنسبة لأولئك منا الذين ليسوا على دراية بالشركة ، بمجرد سماع اسمها ، ستثق في منتجاتها على الفور. بمجرد الموافقة على شرائك في منصة Merch By Amazon ، ستبيع الشركة تصميماتك كعناصر ، وتتحمل رسومًا إضافية مثل الشحن والمناولة.

Merch By Amazon
Merch By Amazon

ليس ذلك فحسب ، بل تستقبل Merch by Amazon عددًا كبيرًا من الزوار يوميًا وتصل إلى ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم ، وهو ما يصب في مصلحتنا لأننا لن نحتاج إلى تشغيل إعلانات مدفوعة لجذب أعداد كبيرة من الزوار وتحويلهم إلى مشتريات. أنت تختار المجال المناسب ، وبعد دراسة الكلمات الرئيسية الصحيحة ، ستحصل على الكثير من المبيعات من خلال محرك الموقع الخاص. هذا جانب جيد في حد ذاته إذا كنت تستخدمه بشكل صحيح ؛ أحر التهاني على الأرباح الكبيرة التي ستحققها.

يتبع العمل في الموقع إستراتيجية أساسية: أولاً ، قم بتحميل تصميمك إلى النظام الأساسي ، ثم حدد نوع المنتج الذي تريد بيعه والألوان التي تريد طباعة قميصك بها.

ثم تقوم بملء جميع المجالات المطلوبة ، مثل الوصف والعنوان وما إلى ذلك ، وهذا هو المكان الذي يجب عليك فيه بذل الكثير من الجهد لاستهداف الكلمات الرئيسية الصحيحة ، والتي تسمى تحسين محركات البحث الداخلية لموقع أمازون. هنا ، أنت تستهدف مصطلحًا معينًا ، وسيظهر منتجك في أعلى الصفحة عندما يبحث عنه المستهلك ، مما يؤدي إلى زيارات مجانية.

تنتهي مهمتك هنا بمجرد الانتهاء من صفحة المنتج بأفضل ما لديك ، وتتولى أمازون عملية الطباعة وعمل التصميم ، بالإضافة إلى إرساله إلى المستهلك مباشرةً ، ولن تضطر إلى الدفع أي شيء مقدمًا.

يتم إرسال سلع Merch By Amazon عبر Prime Shipping ، مما يعني أنه بعد إنشاء القميص ، سيتم تسليمه مباشرةً إلى المشتري في أسرع وقت ممكن.

ومع ذلك ، فإن عيب Merch By Amazon هو صعوبة الاشتراك ، والتي تزداد صعوبة يومًا بعد يوم ، لكن صدقني عندما أقول إنه إذا تم قبول طلبك ، فيجب أن تعد نفسك للعمل الاحترافي من الآن فصاعدًا ، لأنه يخلصك من العديد من المواقع الأخرى في نفس المجال.

2 موقع Teespring

يمكنك محاولة الانضمام إلى موقع Merch By Amazon الإلكتروني عدة مرات إذا فشلت جميع محاولاتك أو إذا استغرق قبول طلبك وقتًا طويلاً.

Teespring
Teespring

بالطبع ، لا يقتصر الربح من تصميم التيشرتات على الموقع السابق ؛ هناك العديد من المنصات التي لا تقدم خدمة عالية الجودة فحسب ، بل تسمح أيضًا لآلاف الأشخاص بالكسب منها ؛ بالإضافة إلى هذه المواقع ، نقترح موقع Teespring.

Teespring هو موقع مجاني بالكامل يتيح لك نشر تصميمك وإعادة بيعه على مجموعة متنوعة من العناصر المختلفة بما في ذلك أكواب القهوة والقبعات والمزيد. لكن الربح من القمصان ، الذي تتفوق فيه Teespring ، هو ما نشعر بالقلق حياله اليوم. تعمل هذه المنصة بنفس الطريقة السابقة حيث تقوم بطباعة التصميم على المنتج حتى يتم إرساله إلى العميل ، وهي ميزة مفيدة للغاية ستجعلك متوتراً.

واجهة Teespring للمحترفين. سواء كنت ترغب في الانضمام إلى هذه المنصة كمسوق يبيع تصميماته على نطاق أوسع ، أو إذا كنت تقدم محتوى فريدًا على قناتك ولديك عدد كبير من المتابعين ، يمكنك استخدامه لتسويق علامتك التجارية في شكل منتجات متنوعة ، Teesspring سيكون مناسبًا لجميع الأنشطة وسيجعل العملية أسهل بالنسبة لك.

حتى عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء ، تعطي هذه المنصة الأولوية لتوفير أفضل تجربة ممكنة للعملاء ، سواء كان ذلك يعني الإجابة على جميع أسئلتهم أو حل أي مخاوف قد تكون لديهم.

طريقة الربح من الموقع بسيطة جدًا: تحدد هامش ربحك ، على سبيل المثال ، إذا كانت تكلفة تصميم تيشرت واحد 10 دولارات وسعر البيع 25 دولارًا ، فستربح 15 دولارًا في كل معاملة.

سيكون ربحك 300 دولار إذا قمت ببيع 20 قميصًا ، وهو هامش ربح جيد جدًا. بالطبع ، إذا كنت تعتمد على الحملات الإعلانية الممولة ، فقم بإزالة تكلفة الحملة على منصات الإعلان من صافي ربحك ، وهو أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في الوصول إلى حجم مبيعات مرتفع.

3 موقع Redbubble

إنه يعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها المواقع الأخرى في ذلك بعد إنشاء حساب ، سيكون لديك سيطرة كاملة على تحميل تصميمك وتنسيقه بما يتناسب مع القميص الذي تختاره.

Redbubble
Redbubble

إذا كنت ترغب في تحقيق ما سبق ، فقم بالتسجيل كبائع على موقع Red Bubble ، وسيمنحك الموقع التسعير الأساسي للبضائع (تقوم بإدخال المادة الأساسية لإنتاج المنتج ، ورسوم الشحن ، والتكاليف الأخرى) ، ثم تختار نسبة الربح التي تريد إضافتها إلى التكاليف. يتم إعطاء العميل السابق في شكل مبلغ نهائي.

أنت حر تمامًا في الحكم على ما إذا كان هامش الربح٪ الذي اخترته مرتفعًا أم منخفضًا لأن هذا يعتمد على خطتك الخاصة. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد نسبة منخفضة لجذب عدد كبير من العملاء وتحويلهم إلى أرباح ضخمة من خلال عدد كبير من المبيعات. هذا الموقع معروف جيدًا في مجال تصميم التيشرتات ، بالإضافة إلى عناصر أخرى مثل الوسائد والجداريات. كما أنها مشهورة بمستوى احترافيتها العالية ، وسوف تعجبك طريقة عملها.

4 موقع Zazzle

Zazzle
Zazzle

هذا الموقع مشهور جدا حيث يقوم العديد من المدونين بتضمينه في قوائمهم لأرقى المواقع لبيع القمصان عن طريق تقديم تصميماتك. لا تقتصر خدماته على تصميم التيشرتات ، يمكن أيضًا طباعة تصميماتك على أكواب القهوة والملصقات ولوحات الرسم واللوازم المكتبية وغيرها من العناصر. يمكّنك من إنشاء متجر على الإنترنت حيث يمكنك تنظيم وتقديم جميع تصميماتك بطريقة احترافية.

الشيء الرائع في Zazzle أنه يتيح لك كسب عمولة من خلال الترويج للتصميمات الأخرى التي تعجبك وربطها مباشرة بمتجرك المجاني هناك ، حيث ستكسب عمولة كلما قام احد بشراء المنتج من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، مما سيشجع على المزيد من المبيعات.

أي منصة ننصح بالتسجيل فيها؟

بالطبع ، هناك عدد كبير من المواقع الأخرى التي تقدم نفس مستوى الخدمة والجودة. قد يكون هناك بعض التناقضات في الأسعار ، أو قد يكون هناك أفراد يفضلون الإرسال إلى دول أوروبية أو أمريكية على غيرهم ممن يدافعون عن الشحن إلى جميع دول العالم.

ومع ذلك ، فإن المواقع السابقة (خاصة الثلاثة الأولى) هي الأفضل في هذه الصناعة ، سواء من حيث المساعدة الفنية أو طرق التعامل أو المتغيرات الأخرى المتعلقة بالعمل.

إذا تمت الموافقة على انضمامك إلى موقع Merch By Amazon ، فستصبح مكتفيًا ذاتيًا من المواقع الأخرى نظرًا للمزايا التي توفرها ، خاصة وأنك لن تحتاج إلى الاستثمار في جهود التسويق في البداية (هذا لا يعني أنك لن تفعل ذلك) بحاجة إلى عمل إعلانات ، فالأخير يلعب دورًا مهمًا للغاية من أجل زيادة اتجاه التصميم الخاص بك وتحقيق المبيعات بسرعة). إذا تم رفض طلبك مرة أخرى ، فإن أفضل مسار للعمل هو متابعة الخيارات المختلفة المتاحة لك وتوسيعها.

استراتجية الربح من التيشرتات

الآن بعد أن غطينا كل ما يمكن معرفته عمليا حول هذا الموضوع ، فلنتخيل أنك قمت بالتسجيل بالفعل في أحد المواقع السابقة. ستكون الخطوة التالية هي البحث عن أفضل تصميم مناسب ، والسر كله في هذه النقطة ، وهو البحث عن التصميم الفائز. للوصول إلى هذه المرحلة ، يجب عليك أولاً فهم قواعد المجال ، والتي تتمثل في معرفة ما يصلح وتجنب كل ما يضيع وقتك وطاقتك.

لمعرفة الفرق بين الاثنين ، سيتعين عليك بذل الكثير من الجهد ووضع كل ما تعلمته موضع التنفيذ ، مع الأخذ في الاعتبار أن مفتاح النجاح هو اختيار المجال المناسب في اللحظة المناسبة. يجب أن يكون الهدف من 90 في المائة من عملك هو تحديد موقع تصميم مربح ، وكلما كنت أكثر حرصًا في عمليات البحث ، زادت احتمالية العثور على واحد.

لمعرفة ما الذي يعمل الآن ، انتقل إلى جميع المواقع السابقة (وأي موقع آخر يقدم عناصر مماثلة) واطلع على الأجزاء والتصميمات الأكثر نجاحًا في الوقت الحالي ، حتى تتمكن من الحصول على بعض الأفكار وتضمينها في موقعك التالي تصميمات.

على الرغم من أننا ندعو إلى التركيز على منصة واحدة فقط ، فلنتخيل أن لديك تصميمًا جيدًا وكمية كبيرة من المبيعات بعد اكتساب المعرفة حول كيفية تشغيل هذا النوع من الأعمال. يمكنك استخدام نفس التصميم لتنمية نقاط البيع الخاصة بك عن طريق توزيعها على منصات أخرى تقدم خدمات مماثلة.

هناك أيضًا خدمات تتيح لك ، بالإضافة إلى طباعة التصميم الخاص بك على قميص معين ، تصدير تصميمك في شكل عناصر أخرى ، مثل القبعات ، والحقائب ذات الأشكال المختلفة ، وحتى أغطية الهواتف الذكية. نتيجة لذلك ، يمكن للمستهلك الذي يحب تصميم القميص الذي تبيعه أن يحب فكرة امتلاك كوب ، ولماذا لا يكون هناك حقيبة أو غطاء أيضًا ، وسيكون لديه شبكة متكاملة من الأشخاص الذين يتشاركون نفس التصميم.

قد نعتبرها طريقة ذكية ، إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تحقق ربحًا مضاعفًا من نفس المستهلك مع خفض تكاليف الإعلان. إنها فكرة جيدة ، لكن الأمر سيستغرق بعض الخبرة واستراتيجيات الإقناع الذكية لإتقانها. في غضون ذلك ، حاول ابتكار تصميم ناجح.

كيف تسوق لتصميماتك من أجل ربح أكبر

إن المرحلة الأكثر أهمية في الحصول على عائد مالي مرتفع من تصميم التيشرتات أو أي مهنة أخرى هي التسويق. على الرغم من حقيقة أن حركة المرور الهائلة التي تقدمها أمازون للبيع بالتجزئة يمكن تحقيقها ، فمن المهم عدم تقييد هدفك.

إذا كان أداء تصميم معين جيدًا بالنسبة لك في فترة معينة ، فيجب عليك استخدامه لصالحك والترويج له قدر الإمكان وبشكل مدروس من أجل زيادة أرباحك إلى أقصى حد. ربما تكون فرصة لجمع مبالغ كبيرة من المال ؛ نعم ، يمكن أن تأتي هذه الفرصة من قميص واحد ؛ لعلها تعمل لسبب ما في هذه الفترة ولن تعمل غدا.

إذا كنت بارزًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيمكنك استخدامها للترويج لتصميمك الخاص ، والذي سيكون على شكل علامتك التجارية أو شيء إبداعي ، على المنصات الأخرى ، فستحتاج بالتأكيد إلى إنشاء حملات تسويقية لتوليد المبيعات.

أ) الربح من تصميم التيشرتات بدون ترويج

هناك العديد من الأساليب التسويقية المتاحة ، بما في ذلك الأساليب المجانية التي لا تتطلب منك دفع سنت واحد لبيع سلعك. على سبيل المثال ، يمكنك توزيع رابط تصميمك على نطاق واسع على مجموعات Facebook التي تتعامل مع مواضيع مماثلة.

إذا كان تصميمك موجهًا نحو وجهة سياحية معينة أو مجرد كلمة تتعلق بموضوع السفر ، على سبيل المثال ، فإن مجموعات المتجولين وعشاق السفر سيكونون الأشخاص المثاليين لمشاركتها معهم. لكن انتظر حتى لا يكون تركيزك الأساسي هو الربح ؛ من الجيد مشاركة بعض المنشورات المفيدة قبل إضافة رابط التصميم الخاص بك ؛ بهذه الطريقة ، لن يتم طردك من المجموعات ، لكنك ستكافأ على المعرفة التي تقدمها.

بدلاً من ذلك ، إذا كنت نشطًا على YouTube ، فيمكنك استثمار قناتك عن طريق تسويق قميصك هناك. سوف يعشق معجبوك فكرة امتلاك شيء خاص بك ، وبما أن القميص قد يتم ارتداؤه ، فسيكون طريقة رائعة لتوليد بعض الإيرادات ، وسيكون هناك آخرون سيشترون واحدًا له فقط كإظهار للدعم له. العمل الذي تقوم به.

لأكون صادقًا ، أعتقد أن الاعتماد على التقنيات المجانية هو مضيعة للوقت والجهد ؛ ومع ذلك ، قد يكون من المناسب للمبتدئين في الأسابيع القليلة الأولى أن يكون لديهم فهم لكيفية عمل هذا النوع من الأعمال. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في اتخاذ خطوة احترافية في هذا أو أي قطاع آخر من طرق ربح المال من الإنترنت ، فستحتاج إلى استثمار بعض الأموال في أدوات التسويق المدفوعة ، والتي سنناقشها في النقطة التالية.

ب) التسويق لتصميمك بالأدوات المدفوعة

قد نصفها على أنها نقطة مهمة لا تقل أهمية عن المرحلة السابقة بعد اختيار تصميم متين والبحث فيه بشكل متعمق ، والتسويق ، وبدء الحملات الإعلانية. حتى لو كان تصميمك هو الأجمل في العالم ، بدون إعلانات ، فسيكون من الصعب ، إن لم يكن من المستحيل ، الحصول على مبيعات ، فقط الكمية التي تريدها.

هناك العديد من أساليب التسويق المدفوعة التي قد نستخدمها لتحويل أفكارنا إلى مبيعات مربحة ، وقد وضعنا أكثرها شيوعًا بين يديك. وتذكر ، يجب أن تسعى دائمًا لبناء استراتيجيتك الخاصة للإعلان عن عملك ؛ ليس عليك تصنيع تقنية من فراغ ؛ بدلاً من ذلك ، يمكنك إنشاء نهجك الخاص من خلال استلهام الإلهام من العديد من المصادر وتنقيته وفقًا لفلسفتك الخاصة.

1 وسائل التواصل الاجتماعي

استراتيجية التسويق الأكثر استخدامًا. الهدف هو إنشاء حملات تسويقية برعاية تجذب حركة المرور المستهدفة إلى صفحة مبيعات التيشرتات الخاصة بك. Facebook و Instagram و Tik Tok و Snapchat وبقية المنصات ، بينما بدرجة أقل من حيث الاتصال بالإعلانات ، من بين أكثر المواقع شهرة وفعالية في هذا القطاع (لكن جميعها تعمل بشكل جيد و الفرق هو من حيث الفئة المستهدفة ونوع الإعلان).

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه إذا كنت ترغب في تحويل تصميمك إلى صفقة ، فيجب عليك الإعلان عنه بشكل أساسي من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي. ستحتاج إلى رأس المال أولاً ، وبعد ذلك ستحتاج إلى التعلم والتعمق فيه ، وهو ما يمكنك القيام به من خلال معرفة كيفية عمل هذه الأنواع من الإعلانات ، خاصةً لأن كل نظام أساسي مختلف ، لذلك ستحتاج إلى اختيار واحد ، ابحث عنها جيدًا ، ثم اختبر أكثر من إعلان واحد. حتى تتمكن من استهداف الجمهور المناسب.

كل إعلان له ميزانية ، وهناك من لا يصاحبها أي تفاعل وتلك التي ستحقق نتائج قليلة. من هذا المنظور ، يجب التخلص من أولئك الذين لم يحققوا ما كان متوقعًا منهم ، وتطوير تلك التي فعلتها من خلال إعادة توجيه عبارات التسويق وتحسينها ، من بين أمور أخرى.

ومع ذلك ، قم بدراسة بنود وشروط كل منصة إعلانية لتجنب تعليق حسابك. كلما درست شروط وأحكام كل موقع ، زادت فهمك لكيفية عمله ، وستتقنها تدريجيًا ، وستكون جميع أخطائك السابقة بمثابة درس عليك تجنبه في المستقبل.

2 محركات البحث

تعد محركات البحث التي تستخدمها يوميًا ، مثل Google و Bing و Yahoo ، واحدة من أكثر منصات الإعلان فاعلية والتي يمكنك الاستفادة منها في تلقي حركة المرور المستهدفة. يتم تحقيق ذلك من خلال التركيز على الكلمات الرئيسية ذات حجم البحث الشهري ، لا سيما تلك التي تستهدف المصطلح (قميص وقميص وقميص أطفال وما إلى ذلك).

حيث ستحتوي كلمتك الرئيسية على الحقل الذي تستهدفه ، مثل تيشرتات الأطفال ، وتيشرتات الطهاة (إذا كنت تستهدف قطاع الطهي) ، وقمصان جواز السفر (إذا كنت تستهدف عشاق السفر) ، وأي شيء آخر الأمثلة التي تتبادر إلى الذهن.

في هذه الحالة ، سيظهر إعلانك أعلى النتائج الأولية لصفحة البحث ، لذا اجعل عنوانك جذابًا لزيادة التحويلات. يتفوق هذا الشكل من الزائر على تلك التي يتم الحصول عليها من وسائل التواصل الاجتماعي لأنه ذو جودة أعلى لأنه يستهدف المصطلح الذي يبحث عنه الزائر بناءً على رغبته وليس إعلانًا عشوائيًا.

3 التواصل مع المؤثرين

تتمثل الإستراتيجية الذكية والموثوقة للإعلان عن قمصانك في استخدام شعبية المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لتصميماتك لمتابعيهم ، وسيكون لديك احتمالان هنا.

البديل الأول هو الاتصال بمؤثر معروف يقدم خدمات إعلانية مقابل رسوم ؛ في هذه الحالة ، لن يكون مسؤولاً عن عدد المبيعات التي تولدها ؛ بدلاً من ذلك ، سيتم تعويضه عن الترويج لمنتجك لفترة زمنية محددة.

تتمثل الإستراتيجية الثانية في البحث عن المؤثرين الجدد الذين يتابعون أعمالهم على نحو متواضع إلى الوسط.

على عكس الفئة السابقة ، لا تحتاج هذه الفئة إلى مبلغ كبير من المال. يمكنك حتى أن تعرض عليه حصة من الأرباح مقابل إنتاج إعلانات ترويجية ؛ على سبيل المثال ، قد يحصل على 20٪ من إجمالي الأرباح إذا كنت تهتم ببقية العمل ، مثل تصميم المحتوى ومراجعته وكتابته.

تحتاج إلى توظيف أكثر من مؤثر واحد للحصول على نتائج قوية ، خاصة إذا اخترت الخيار الثاني. يتمتع المؤثرون بعدد كبير من المتابعين الذين يثقون بهم ، ويمكنك الاستفادة من هذه الثقة للترويج لتصميمك المذهل وزيادة المبيعات.

هذه ليست سوى عدد قليل من تقنيات التسويق التي يمكن استخدامها كنقطة انطلاق ؛ هناك المئات من الأساليب والتكتيكات الأخرى التي يمكن أن تساعدك في تحقيق المبيعات. للبدء ، نقترح التركيز على نهج واحد ثم التنويع بمرور الوقت. نشجع التنوع دائمًا وإلى الأبد لأنك قد تكتشف طريقة أو طريقة جديدة أفضل من الطريقة السابقة ، لذلك توسع خبرتك في عالم العمل من الإنترنت.

هناك طرق مختلفة لتوليد الأموال من الإنترنت ، ويعد تصميم التيشرتات من أسهل الطرق (بهامش ربح مرتفع) في الظروف التي لا تحتاج فيها إلى الكثير من المال للبدء. من السهل جدًا البدء ؛ ما عليك سوى تسجيل حساب على أحد المواقع السابقة وتحميل تصميماتك ؛ لا يهم إذا كانوا محترفين. سوف يتحسن عملك بمرور الوقت.

يوجد بالفعل من يكسبون آلاف الدولارات من قميص واحد فقط ؛ لم يختلقوا الأعذار في البداية ، ولم يكن طريقهم ممهدًا دائمًا بالورود ، لكن ربما لم يكن هذا القدر من المعلومات موجودًا في ذلك الوقت ، ولا تزال فرصة تحقيق ربح إضافي متاحة لك اليوم.

إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام برامج التصميم ، فتعلم فقط. هناك العديد من مقاطع الفيديو التعليمية على YouTube ستوضح لك كيفية القيام بذلك. بدلاً من ذلك ، قد يكون التعاقد مع موظف مستقل لإنشاء تصميمات احترافية لك هو أفضل طريقة لتقصير مسارك وتركيز انتباهك على تعلم كيفية تسويق منتجاتك باستخدام منصات الإعلان.

كورس تصميم تيشرتات

زر الذهاب إلى الأعلى