العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لشركة تيرا فورم يكشف عن خطة لاستعادة ربط UST بواسطة Crypto Horizon

الرئيس التنفيذي لشركة Terraform Labs يكشف عن خطة لاستعادة ربط UST

وضع الرئيس التنفيذي لشركة معامل تيرا فورم، دو وون، خطة عمله لمساعدة العملة المستقرة TerraUSD (UST) على العودة إلى ربط عملتها بالدولار.

في تغريدة يوم الأربعاء أقر بأن الـ 72 ساعة الماضية كانت صعبة للغاية بالنسبة لمجتمع تيرا وأنه يأمل أن يتمكن من مساعدتها على البقاء.

أدرك كوون أن مقدار رأس المال الذي يحاول الخروج من ust قد أدى إلى الكثير من عمليات بيع Luna نظرًا لكيفية عمل ميكانيكا العملات المستقرة. وقد أدى ذلك إلى انخفاض كبير في سعر Luna والذي انخفض بنسبة 85٪ اليوم.

قال على تويتر: “قبل أي شيء آخر سيكون الطريق الوحيد للمضي قدمًا هو امتصاص الإمداد المستقر للعملات الذي يريد الخروج قبل أن تبدأ UST في إعادة الارتباط. لا توجد طريقة للتغلب عليها”.

أولاً، يؤيد اقتراح المجتمع الذي سيزيد كمية لونا التي يتم سكها يوميًا بأربع مرات. سيمكن هذا المزيد من حاملي UST من صرف النقود.

وقال: “من الطبيعي أن يكون هذا مكلفًا للغاية بالنسبة لمالكي ust وLUNA لكننا سنواصل استكشاف الخيارات المختلفة لجلب المزيد من رأس المال الخارجي إلى النظام البيئي وتقليل فائض العرض على UST”.

للمضي قدمًا، قال إن العملة المستقرة ستتم إعادة تصميمها لتكون مضمونة.

النظر في الاقتراح تم طرح اقتراح زيادة سك لونا في منتدى تيرا للحوكمة. حتى الآن صوت 80 مليون لونا لصالحها مع عدم استخدام لونا واحد للتصويت ضدها. سيتم تمرير التصويت إذا كان يلبي 40٪ من Luna المربوطة أو ما يقرب من 114 مليون توكن.

في حالة اعتماده، سيسمح هذا للمتداولين ببيع ust مقابل Luna بمعدل أسرع. في الوقت الحالي، لا يمكن بيع سوى القليل من UST يوميًا وينص الاقتراح على أن هذا يتسبب في سك Luna بسعر أسوأ مما يؤدي إلى الإفراط في سك الـ ust.

من خلال زيادة مقدار ust التي يمكن استبدالها بـ Luna ستزيد من معدل خروج المستثمرين من صفقات UST من خلال Luna. النظرية هي أنه على الرغم من أن هذا قد يزيد من كمية Luna التي تم سكها على المدى القصير إلا أنه قد ينقصها على مدى فترة زمنية أطول ويساعد على استعادة الارتباط بالدولار.

وذكر الاقتراح أن “السماح بحرق ust بشكل أكثر كفاءة وسك LUNA سيضع ضغطًا على سعر LUNA على المدى القصير، ولكنه سيكون وسيلة فعالة لإعادته إلى الربط مما سيؤدي في النهاية إلى استقرار سعر LUNA”.

مع ذلك، أقر الاقتراح بأن هذا قد يكون له تأثير سلبي على سعر Luna الذي انخفض بالفعل بنسبة 86٪ اليوم.

“نعم، سيتم حرق مليار من ust وسيتم تخفيف LUNA بشكل كبير. ومع ذلك، لا يوجد حد لإمداد جهاز LUNA ستعمل آلية السوق هذه في الواقع على تحقيق استقرار UST الثابتة وسعر LUNA (على الرغم من أنه من المحتمل عند نقطة سعر أقل لـ LUNA )، “ذكر.

انخفض سعر Luna من 4.10 دولار إلى 2.20 دولار منذ تغريدات كوون بينما انخفض سعر الـ UST من 0.50 دولار إلى 0.41 دولار.اطلع على المقالة الأصلية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى