- Advertisement -

- Advertisement -

“الحل بسيط “عطل مفاجئ في تطبيق مصرف الراجحي بالسعودية اليوم الخميس 28 ابريل 2022


- Advertisement -

تسبب خلل في تطبيق مصرف الراجحي في السعودية اليوم الخميس 2022 في قلق كبير لدى المواطنين وبعد استخدام المواطنين للتطبيق ، وجدوا بعض الأعطال التي واجهوها عند فتح التطبيق ، وما أكد ذلك موقع مصرف الراجحي نفسه عبر تويتر ، حيث أبلغت التغريدة عن وجود هذا الخلل ، ولكن نبه البنك بشأن بعض الخدمات المتاحة.

توقف تطبيق مصرف الراجحي 2022 

تعطل تطبيق مصرف الراجحي ، وما ورد في تغريدة من مصرف الراجحي قائلًا: عملائنا الأعزاء نعلمكم بوجود خلل فني في تطبيق مصرف الراجحي المباشرالافراد حيث يعمل البنك حاليا على إصلاح هذا العيب و سنبلغكم بتطورات هذا الخلل أولا مع مراعاة توفر باقي القنوات (ATM). نقاط البيع – الهاتف المصرفي) والعمل على مدار الساعة.

اعطال تطبيق مصرف الراجحي ومتى يتم اصلاحها

وبعد صدور تغريدة من مصرف الراجحي مع الأعياد رد أحد الأشخاص بأنه يمكن للمواطنين التعامل مع مصرف الراجحي وتطبيق الخدمات المطلوبة دون طلب بالدخول على الموقع الرئيسي لموقع مصرف الراجحي، من خلال متصفح جوجل أو سفاري وسيعمل معك ، ويقول أحد العملاء إنه تم سداد فواتيره من خلال الموقع الرئيسي دون مشاكل.

تطبيق مصرف الراجحي الأمان والخصوصية و سبب الخلل

ظهر أحد عملاء مصرف الراجحي ليقول إن تطبيق مصرف الراجحي يفتقر إلى الخصوصية في استخدامه ، موضحًا ذلك من خلال صورة نشرها على تويتر يقول فيها إن تطبيق مصرف الراجحي يفقد الأمان والخصوصية ، خاصة في التحديث الجديد للتطبيق ، موضحًا السبب في ذلك أنه بمجرد



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -

التعليقات مغلقة.