اخبار السيارات

الإعلان عن طرح فورد فيوجن الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

كشفت شركة فورد الرائدة في صناعة السيارات عن استعدادها لتقديم الجيل الجديد كلياً من سيارة فود فيوجن حيث ظهرت في الصين ولكن تحت مُسمى “مونديو” ولكنها سوف سوف تقدم في الأسواق المصرية باسم توروس، وهي تندرج ضمن قائمة السيارات السيدان.

فورد فيوجن الجديدة كلياً

تأتي فورد فيوجن الجديدة كلياً بتصميم رائع لكي يناسب جميع الفئات العمرية المختلفة، بالإضافة إلى مصابيح أمامية بالتقنية الحديثة ليد، أما عن الجوانب فهي حصلت على تصميم رياضي، شبكة أمامية كبيرة ظهرت باللون الأسود، مقابض أبواب متحركة، كما تقف السيارة على عجلات قياس 18 بوصة.

المقصورة الداخلية

حصل الجيل الجديد على تصميم خارجي مميز للغاية، بالإضافة إلى مقصورة داخلية واسعة ومريحة، تأتي بشاشة وسطية قياس 13.2 بوصة، بالإضافة إلى شاشة قياس 8 بوصة، مع عجلة قيادة رياضية، أما عن الهيكل الخارجي فهي تجمع بين القوة والتصميم الحديث، حيث زودت بفتحة سقف بانوراما، نظام شحن لاسلكي، مع مجموعة من أنظمة الأمان منها مثبت السرعة، نظام مراقبة المسار، بالإضافة إلى نظام مراقبة النقطة العمياء.

وفقاً للاختبارات التي أُجريت عليها فهي أظهرت قوة تحمل كبير لدرجة حرارة عالية تصل إلى 50 درجة مئوية، مما يعني قدرتها الهائلة في السير على الطرق الرملية بدون أن يتأثر  الأجزاء الداخلية للسيارة.

فيوجن الجديدة كلياً.

منظومة قوة الأداء

تستمد فورد فيوجن الجديدة كلياً قوتها من خلال محرك سعة 2.0 لتر، رباعي الأسطوانات، قادر على توليد قوة تبلغ 240 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي، مكون من 6 سرعات، بعزم دوران يبلغ 390 نيوتن متر، سوف تصل السيارة إلى صالات العرض عما قريب.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى