- Advertisement -

- Advertisement -

الأعلى أجرا.. محمد صلاح يعيش أفضل فتراته بعد التجديد لليفربول حتى 2025


- Advertisement -

يعيش النجم العربي محمد صلاح، أفضل فتراته خلال قضاء إجازته الصيفية في إحدى الجزر اليونانية، لا سيما بعد أن استقر وضعه مع فريق ليفربول الإنجليزي، بعدما وقع عقدًا “طويل الأجل” مع وصيف البريمييرليج.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن المدير الفني للريدز يورجن كلوب، كان له دافع قوي في استمرار صلاح ضمن صفوف الفريق الإنجليزي، خصوصًا بعد رحيل زميله في الفريق ساديو ماني، الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ لمدة 3 سنوات.

وكشفت SunSport أن مالكي الإنجليزي بدأوا حتى في التفكير في بيع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، بدلاً من خسارته مقابل لا شيء عندما ينتهي عقده في الصيف المقبل، ويحق له حينها الرحيل مجانًا.

وقال النجم المصري لموقع الريدز الرسمي: “أشعر بالسعادة والحماس للفوز بالألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع.. أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شيء يتم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على الخطوة التالية”.

وبلغت قيمة تعاقد “مو صلاح” كما يلقبه الإنجليز، 400.000 جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي ما يزيد على 20 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، وهو ما يجعل صلاح اللاعب الأغلى في الدوري الإنجليزي حاليا.

يعتقد يورجن كلوب أن صلاح، الذي سجل 156 هدفًا في خمسة مواسم في آنفيلد، لم يصل إلى قمة توهجه مع الريدز بعد، حيث قال: “ليس لدي شك في أن أفضل سنوات مو ما زالت قادمة. وهذا يقول شيئًا ما، لأن المواسم الخمسة الأولى هنا كانت بمثابة أسطورة”.

وأضاف: “من ناحية اللياقة البدنية، إنه آلة.. في أفضل شكل لا يصدق. يعمل بجد عليها ويحصل على مكافآته.. قدرته ومستوى مهارته يرتفعان كل موسم، وصنع قراره قد انتقل إلى مستوى آخر أيضًا”.

وتابع: “إنه محبوب من قبل زملائه في الفريق. كمدربين، نعلم أننا نعمل مع شخص مميز. وتوّجه أنصاره ملكا. لذا، رائع جدا أنه جدد”، متابعًا “إنها مجرد أخبار رائعة. يجعلني أبتسم وأنا أفكر في ذلك. يبقى معنا لفترة أطول وهذا يعني أنه يمكننا تحقيق المزيد معًا”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر “Riyadiyatv

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -