السفر والسياحة

اطياف مول الرياض: اكتشف أفضل 6 أنشطة ترفيهية ننصحك بها

اطياف مول الرياض من وجهات السياحة في الرياض الأكثر زيارة لسنوات طويلة بفضل موقعه المميز ومساحته الضخمة وغناه بالأنشطة الترفيهية الممتعة. على أي حال يضم اطياف مول مجموعة كبيرة من المتاجر المتنوعة ومناطق الترفيه المناسبة للعائلات. بالإضافة إلى وجود المطاعم والكافيهات العالمية مع مرافق خدمية على جودة عالية.

أفضل محلات في اطياف مول الرياض

يحتوي اطياف مول الرياض على محلات ذات نشاطات تجارية متنوعة لتلبية جميع متطلبات الزائر داخل المول وإليك لمحة سريعة عن أفضل المتاجر هناك:

متجر كارديال

اطياف مول الرياض
متجر كارديال

يستقبل متجر كارديال المتخصص في بيع الساعات جميع الزبائن يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى 11:30 مساء أما الجمعة فيكون الافتتاح عند 4 مساء. على أي حال يتميز المحل بالأناقة وتقديم منتجات ذات جودة عالية وضمان جيد.

متجر باث اند بودي ووركس

اطياف مول الرياض
متجر باث اند بودي ووركس

يوفر متجر باث اند بودي ووركس مجموعة واسعة من منتجات الاستحمام والعناية بالجسم بروائح متنوعة. هذا فضلاً عن بيع منتجات أخرى مثل الشموع والعطور المنزلية مقابل أسعار منافسة. أما الدوام فيكون ضمن فترتين: الصباحية من الساعة 1:30 ظهراً حتى 5:30 مساء والمسائية من 9 حتى 2 بعد منتصف الليل.

متجر شادر

اطياف مول الرياض
متجر شادر

يلبي متجر شادر جميع متطلبات المرأة السعودية من الملابس وخاصة العبايات بأنواعها المختلفة والنقابات والحجابات. وذلك كله ضمن أجواء راقية وخدمة عملاء متعاونة من الساعة 9 صباحاً حتى 11 مساء ما عدا الجمعة الذي يكون فيه الافتتاح عند الساعة 4 مساء.

بالإضافة إلى وجود متاجر كثيرة أخرى مثل:

  • ذي بيوتي سيكرنس.
  • اورنج بيد اند باث.
  • ذي بودي شوب.
  • براند بازار.
  • تايم هاوس.
  • دراعة زواره.
  • ماتلان.
  • H&M.

أفضل الأنشطة في اطياف مول الرياض

يمتاز اطياف مول الرياض بتوفير أنشطة ترفيهية متنوعة وملائمة في الوقت ذاته لكل من العائلات والأفراد. لذلك سنقدم الآن أفضل 6 نشاطات متاحة للاستمتاع بها عند الزيارة.

التسوق من المتاجر

اطياف مول الرياض
التسوق من المتاجر

استمتع بالتنقل بين محلات المول المليئة بالمنتجات المتنوعة حيث ستجد الحقائب والملابس والأحذية والمجوهرات والعطور و…. معروضة في متاجر راقية مقابل أسعار منافسة.

زيارة سينما فوكس

اطياف مول الرياض
زيارة سينما فوكس

ننصحك بالتوجه مع العائلة إلى صالة سينما فوكس الكبيرة لمشاهدة أحدث الأفلام العالمية. حيث تتميز بتوفير 7 شاشات ضخمة و650 مقعد للجلوس براحة تامة.

تناول وجبات الطعام

اطياف مول الرياض
تناول وجبات الطعام

توفر مطاعم المول أشهى المأكولات المحلية والعالمية ضمن أجواء مثالية للعائلات مع تقديم الأطباق بسرعة قياسية. على سبيل المثال يمكنك زيارة مطعم كنتاكي للتمتع بمذاق الدجاج المقرمش أو مطعم تكساس لتجربة أطباق اللحم بالنكهة الأمريكية.

اللعب في مدن الترفيه

اطياف مول الرياض
اللعب في مدن الترفيه

يوجد للأطفال الصغار أيضاً أنشطة خاصة بهم في اطياف مول حيث يحتوي على مدن ألعاب مسلية ومناسبة لكافة المراحل العمرية. على سبيل المثال هناك ألعاب فيديو وسباق السيارات والدراجات والمصارعة وغير ذلك. كما يمكنهم المرح في ملعب child sand أو صالة البولينغ لساعات طويلة.

الاستراحة في المقاهي

اطياف مول الرياض
الاستراحة في المقاهي

اغتنم فرصة انتشار أرقى المقاهي العالمية في المول لارتشاف فنجان قهوة وأكل قطعة حلوى لذيذة بعد يوم طويل من المرح والترفيه. حيث يمكنك الجلوس في كافيه ماما روتي أو مولتن شوكلت للتمتع بأنغام الموسيقى الهادئة والأجواء النظيفة.

التقاط الصور التذكارية

اطياف مول الرياض
التقاط الصور التذكارية

استغل ديكور المول العصري ووجود الشخصيات الكرتونية في مناطق الترفيه ومظهر واجهات المحلات الجذاب وديكورات المطاعم والمقاهي الفخمة لإنشاء ألبوم من الصور التذكارية الرائعة.

أفضل مطاعم في اطياف مول الرياض

يحتوي اطياف على مطاعم الرياض ذات التقييم المرتفع من حيث جودة الخدمة ومذاق المأكولات وأناقة الأجواء. لذلك سنقدم الآن لمحة سريعة عن أفضل مطاعم في المول:

مطعم صب واي

اطياف مول الرياض
مطعم صب واي

استمتع بتناول إحدى السندويشات والسلطات في مطعم صب واي الذي يسمح للزائر باختيار المكونات بنفسه. وبالتالي ستكون لديه فرصة رائعة لتجربة مفهوم الخدمة الذاتية مع العائلة ضمن أجواء مريحة.

مطعم فاير جريل

اطياف مول الرياض
مطعم فاير جريل

يقدم المطعم أشهى الأطباق المكسيكية الغنية بالبروتين للزوار يومياً من الساعة 3 مساء حتى 3 صباحاً. حيث تحتوي قائمة الطعام لديه على ساندوتشات ووجبات وعصائر طبيعية ومقبلات وسلطات. على سبيل المثال يمكنك التوجه إلى المطعم من الساعة 3 مساء حتى 3 بعد منتصف الليل للتمتع بتناول سلطة دجاج فكتوريا ضمن أجواء مذهلة.

مطعم تكساس

اطياف مول الرياض
مطعم تكساس

يتميز المطعم بتقديم وجبات سريعة ضمن أجواء نظيفة مع خدمة عملاء سريعة وتعامل ودود وذلك من الساعة 12 ظهراً حتى 12 صباحاً. ولكن للأسف معظم أسعار الوجبات الموجودة في المنيو مرتفعة نوعاً ما.

مطعم ذي يلو تشيلي

اطياف مول الرياض
مطعم ذا يلو تشيلي

يفتتح مطعم ذي يلو تشيلي أبوابه من الساعة 1:30 ظهراً حتى الساعة 11:30 مساء لتقديم الأطباق الهندية اللذيذة. على سبيل المثال هناك البرياني ودجاج مسالا ومقبلات جانبية مثل الخيار باللبن وخبز نان والعيران المحلى بالسكر.

وعلاوة على ذلك هناك مطاعم أخرى ومن أهمها:

  • روسوز نيويورك.
  • Potato Corner.
  • كيتشين 35.
  • برجر كنج.
  • هرفي.

أفضل مقاهي في اطياف مول الرياض

إلى جانب المطاعم الراقية هناك بعض الكافيهات التي تقدم حلويات ومشروبات رائعة وإليك أهمها:

كافيه سميت سراي

اطياف مول الرياض
كافيه سميت سراي

يقدم كافيه سميت سراي مجموعة مذهلة من المشروبات الساخنة والباردة مع أطباق حلوى لذيذة مثل كريب سوشي. بالإضافة إلى أنه يتميز بالخدمة السريعة وتوفير جلسات خاصة للعائلات. على أي حال يوجد الكافيه في الطابق الأرضي ويستقبل الزوار عادة من الساعة 12 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل.

مقهى كرسبي كريم

اطياف مول الرياض
كرسبي كريم

إذا كنت من محبي كعكة الدونتس فستجد لدى سلسلة كرسبي كريم العريقة نكهات وأشكال متنوعة. علاوة على ذلك يقدم أكواب القهوة بأنواعها المختلفة والمشروبات المثلّجة. أما ساعات العمل فيه فتبدأ كل يوم من 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

مقهى نوتيلا

اطياف مول الرياض
مقهى نوتيلا

يلبي طلبات الزبائن من أطباق الشوكولا الشهية من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل ضمن أجواء نظيفة وخدمة سريعة. على سبيل المثال يمكنك طلب وافل نوتيلا لتحصل عليه بعد 10 دقائق فقط.

أين يقع اطياف مول الرياض

يوجد اطياف مول في حي اليرموك داخل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. وللمزيد من المعلومات حول الموقع ننصحك بالاطلاع على خريطة جوجل من هنا

مواعيد عمل اطياف مول الرياض

يستقبل اطياف مول الرياض السعوديين والسياح من العائلات والأفراد يومياً وفق المواعيد الآتية:

  • من السبت إلى الأربعاء من الساعة 8 صباحاً إلى 11 مساءً.
  • يوم الخميس والجمعة من 8 صباحاً إلى 12 منتصف الليل.

فنادق قريبة من اطياف مول الرياض

يوجد اطياف مول الرياض في موقع مميز داخل العاصمة وبالتالي يسهل الوصول بعد زيارته إلى فنادق فخمة عديدة. لذلك سنقدم الآن لمحة سريعة عن مزايا أقرب الفنادق وأسعارها:

فندق بريرا اليرموك

اطياف مول الرياض
فندق بريرا اليرموك

تحتوي الغرفة في فندق بريرا اليرموك على شاشة تلفاز ومكتب للعمل وحمام خاص مقابل 325 ريال سعودي لليلة الواحدة. وبالإضافة إلى ذلك يوجد واي فاي مجاني ومكتب استقبال على مدار الـ 24 ساعة .أما موقعه فيوجد في شارع اﻹمام عبدالله بن سعود وعلى مسافة 3.3 كم كما أنه قريب من النخيل مول و…. اقرأ المزيد

فندق ليلتي الرياض فرع الحمراء

اطياف مول الرياض
فندق ليلتي الرياض فرع الحمراء

يوجد فندق ليلتي الرياض فرع الحمراء على بُعد 3.5 كم فقط من اطياف مول. أما أسعار غرفه فتبدأ من 289 ريال سعودي لليلة الواحدة. حيث تأتي كل غرفة مزودة بمكيّف ومنطقة جلوس ومطبخ مجهز بالكامل. بالإضافة إلى وجود خدمة واي فاي مجانية ومواقف خاصة للسيارات وحوض استحمام ساخن…… اقرأ المزيد

لا تفوت زيارة اطياف مول الرياض

يجذب المول آلاف السياح سنوياً لما يحتويه من متاجر راقية وأنشطة ترفيهية ممتعة لكل أفراد العائلة. لذلك إذا كانت وجهتك السياحية المقبلة هي مدينة الرياض فلا تفوت زيارة اطياف مول الرياض لقضاء إجازة سعيدة ومليئة بالمرح.

في الختام عرضنا اليوم مراجعة شاملة لكل ما يجب معرفته قبل زيارة اطياف مول الرياض من حيث الأنشطة الترفيهية المتوفرة والموقع ومواعيد العمل وأفضل المطاعم والمتاجر وأقرب الفنادق.

اقرأ المزيد:

  • السياحة في الرياض
  • السياحة في السعودية
  • فنادق الرياض


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى