- Advertisement -

- Advertisement -

استعانت ميتسوبيشي بالقسم عالي الأداء AMG وكانت النتيجة إنتاج “ديبونير AMG الرياضية” عام 1990 – المربع نت


- Advertisement -

المربع نت – ميتسوبيشي ديبونير، هي سيارة سيدان تنفيذية بأربعة أبواب قدمتها ميتسوبيشي موتورز في عام 1964 لتكون بمثابة سيارة الركاب الرئيسية في السوق اليابانية. تم تقديم ديبونير أول مرة في معرض اليابان للسيارات العاشر في أكتوبر 1963.

ديبونير أول سيدان فاخرة الصنع من ميتسوبيشي

كانت ميتسوبيشي ديبونير واحدة من أولى سيارات السيدان الفاخرة اليابانية الصنع، باستخدام محرك سداسي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر.. كما كانت السيارة أكبر سيدان بنتها ميتسوبيشي، وكانت هناك ثلاثة أجيال متميزة خلال فترة الإنتاج التي استمرت 35 عامًا حتى تم استبدالها في عام 1999 بـ ميتسوبيشي بروديا في محاولة لمواصلة تقديم سيارة سيدان فاخرة عالية المستوى.

مع نهاية عام 1989، تلقت AMG اتصالًا من ميتسوبيشي لإجراء تعديلات على الجيل الثاني من السيارة الكلاسيكية ميتسوبيشي ديبونير، للعمل على السيارة، وهو ما فعله مهندسو القسم عالي الأداء داخل مرسيدس بنز.

إقرأ أيضًا: بدأت من صناعة الأنابيب المعدنية.. محطات تحول علامة كيا إلى صناعة السيارات

1990 العام التي أُطلقت فيه ميتسوبيشي ديبونير بمحرك V6

استعانت ميتسوبيشي بالقسم عالي الأداء AMG وكانت النتيجة إنتاج "ديبونير AMG الرياضية" عام 1990 2

وبالفعل وفي عام 1990 تم طرح ديبونير AMG، و هي نسخة تتمتع بتصميم أكثر رياضية مع أقواس عجلات أعرض ومصدات أطول، بالإضافة إلى شعار AMG، مع محرك ميتسوبيشي V6 سعة 3.0 لتر بقوة تبدأ من 150 حصان وتصل إلى 210 حصان، كما أن AMG قامت ببعض التعديلات الغريبة على الداخلية مثل وضع ضوابط للتحكم في المناخ داخل مسند الذراع الخلفي.

شاهد أيضًا: ميتسوبيشي ترفض تصنيع سيارة لانسر جديدة لهذا السبب

استعانت ميتسوبيشي بالقسم عالي الأداء AMG وكانت النتيجة إنتاج "ديبونير AMG الرياضية" عام 1990 3 استعانت ميتسوبيشي بالقسم عالي الأداء AMG وكانت النتيجة إنتاج "ديبونير AMG الرياضية" عام 1990 4 استعانت ميتسوبيشي بالقسم عالي الأداء AMG وكانت النتيجة إنتاج "ديبونير AMG الرياضية" عام 1990 5

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -