اخر الاخبارنادي الاتحاد السعودينادي الهلال السعودي

استرجاع ومناورة.. الهلال يعلن الطوارئ قبل موقعة الاتحاد

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الخميس، مرانًا اعتياديًا استعدادًا لموقعة الكلاسيكو المرتقب أمام مضيفه الاتحاد، ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي، والتي تحمل أهمية كبيرة لحامل اللقب من أجل إطالة أمد المنافسة حتى إشعار آخر، وتضييق الخناق على صاحب الصدارة.

ويخوض الهلال مهمة محفوفة بالمخاطر عندما يحل ضيفًا على الاتحاد «المتصدر»، في القمة التي تُقام مساء الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، في كلاسيكو الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودخل عناصر الهلال المران بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاتفاق بثنائية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما أمس الأربعاء على ملعب الأمير محمد بن فهد، لحساب اللقاء المؤجل من الجولة العشرين من عمر المسابقة.

ونجح أزرق الرياض في تقليص الفارق خلف الصدارة إلى ست نقاط فقط، ليشعل أجواء الإثارة على اللقب، قبل 4 جولات من ختام الموسم، حيث يفتح الفوز على الاتحاد في عقر داره الباب على مصراعيه أمام احتمالية قلب الطاولة على رأس النمور في الرمق الأخير.

وأعلن المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، حالة الطواريء من أجل خطف الفوز على الاتحاد خارج الديار، حيث ركّز في الحصة التدريبية على الجوانب البدنية لتجنب الإجهاد في المنعطف الحاسم من الموسم، والتي جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية من أجل الوصول إلى مرمى المنافس من أقصر الطرق.

واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في لقاء الاتفاق، فيما خاص باقي العناصر مناورة تكتيكية حرص الأرجنتيني على إيقافها في أكثر من مناسبة لتصويب الأخطاء، تحت أنظار رئيس النادي فهد بن نافل.

ويحتل الهلال المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف الاتحاد المتصدر، قبل 4 جولات فقط من نهاية الموسم المتلقب، جمعها من الفوز في 16 مباراة، مقابل 7 تعادلات، فيما تكبد 3 هزائم فقط حتى الآن.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى