- Advertisement -

- Advertisement -

استخرج الآن.. نتائج كونكور موريتانيا 2022 مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية عبر موقع التهذيب الوطني موريباك mauribac

- Advertisement -

الآن نتائج كونكور موريتانيا 2022 أولى إعدادية، لقد أعلنت وزارة التهذيب الوطني عن نتائج مسابقة دخول أولى إعدادية 2022 وذلك جميع الطلاب المتقدمين خلال الفترة الماضية ، حيث خلال الساعات القادمة سوف تيم إعلان نتائج مسابقة دخول السنة أولى إعدادية 2022 لوائح كونكور عبر موقع موريباك أو وزارة التهذيب الوطني ، وهناك عمليات  بحث مكثفة من قبل الطلاب وأولياء الأمور توضح مدى قلقا وتوتر الطلاب المترقبين ظهور نتائج كونكور موريتانيا أولى إعدادي ، وذلك بعدما انتهى الطلاب من أداء الامتحانات في السادس من شهر يونيو الماضي ، ولذلك موقع خلال موقع البيان نيوز سوف ننشر لكم بعض الخطوات التي تساعد الطلاب أولياء الأمور في الاستعلام عن نتائج كونكور موريتانيا أولى إعدادي 2022.

نتائج كونكور موريتانيا 2022 لوائح أولى اعدادي

ولقد انطلقت الاختبارات في موريتانيا على عموم التراب الوطني مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية كونكور 2022، حيث شارك في الامتحان 103968 تلميذا  منهم وبلغ 54545 عدد المشاركين من البنات  أي ما يمثل نسبة 52,46 في المئة موزعين على 1129 مركزا واجتاز الطلاب امتحانات كونكور في الفترة الصباحية فقط خلال يومين وحاليا تم الإعلان عن موريباك نتائج كونكور 2022 في موريتانيا للسنة الأولى الإعدادية ، وذلك عبر موقع ادارة  الامتحانات والمسابقات.

موقع التهذيب الوطني نتائج كونكور موريتانيا 2022

سوف تكشف إدارة الامتحانات والمسابقات عن رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية 2022 عموم محافظات موريتانيا والتي تتضمن كل من ولاية نواكشوط الشمالية، نواكشوط الغربية، نواكشوط الجنوبية. الحوض الشرقي، الحوض الغربي، لعصابة، كوركول، لبراكنه، ترارزه. آدرار، داخلت نواذيبو، تكانت، كيدي ماغا، تيرس الزمور، انشيري، الولايات الداخلية.

الاستعلام عن نتائج كونكور موريتانيا 2022

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية 2022 كونكور موريتانيا عبر أتباع الخطوات التالية والتي تتضمن كل من ؛

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -