تقنية

اذا اردت رؤيه مجموعه محدده من السجلات فاستخدم

اذا اردت رؤيه مجموعه محدده من السجلات فاستخدم؟ حيث أصبح من السهل تخزين ملايين البيانات والمعلومات في دقائق محدودة بالحواسيب الآلية، ومن ضمن البيانات التي يتم تخزينها بيانات السِجلات، لذلك ومن خلال موقع Riyadiyatv سوف نتعرف على السِجلات الإلكترونية، بالإضافة إلى إجابة سؤال اذَا اردتَ رؤيه مَجموعه محدده من السجلاتِ فاستخدم.

اذا اردت رؤيه مجموعه محدده من السجلات فاستخدم

إنّ السِجلات مجموعة من البيانات التي في الأغلب تكون بحثية “ناتجة إثر البحث داخل محركات جوجل” تلك البيانات يتم تخزينها فترة من الوقت “اختيارية” من أجل الرجوع إليها مرة أخرى في حالة الحاجة إليها، ويمكن رؤية مَجموعة مُحددة من تلك السِجلات من خِلال استخدام:[1]

شاهد أيضًا: يمكنك مايكروسوفت ون درايف من تحرير مستنداتك عبر

ما الفرق بين الملف و السجل

يمكن التعرف على الفرق بين الملف الإلكتروني والسِجل الإلكتروني من خلال التالي من نقاط:

  • إنّ الملف الإلكتروني أحد بدائل المستندات الورقية، حيث يحتوي ذلك الملف على آلاف المعلومات المخزنة على اللوحات الإلكترونيّة، والتخزين يتم من خلال طريقة وسيطة، والبيانات المُخزنة بالملف قد تكون نصية أو مقاطع مصورة أو صوراً أو مقاطع موسيقية، ويتكون اسم الملف دائمًا من نصين يفصل بينهما نقطة، النص الأول اسم الملف “اختياري” والنص الثاني امتداد الملف.
  • السجل مجموعة من البيانات الواصفة لهيكلًا معين، وتندرج تلك الملفات تحت عنصر واحد، تلك السجلات بيانات لا يمكن التغيير منها، والهدف وراء الاحتفاظ بها هو الرجوع إليها مستقبلًا كسجلات جوجل كروم.

هكذا؛ نكون قد توصلنَا لنهاية مقال اذَا اردتَ رؤيه مَجموعه محدده من السجلاتِ فاستخدم الذي من خلاله تعرفنَا على طريقة الوصول إلى مجموعة محددة من السِجلات، بالإضافة إلى الفرق بين الملف والسِجل.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى