اخر اخبار النصر السعودي | تعليق مسلي آل معمر عقب فوز النصر

اخر اخبار النصر السعودي ليوم السبت الموافق 14/08/2021، وتعليق مسلي آل معمر رئيس النصر عقب فوز العالمي في مباراتة ضد ضمك ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين الجولة الأولي، مساء الأمس علي ملعب مرسول بارك.

اخر اخبار النصر السعودي والفوز امام ضمك

حقق نادي النصر أول فوز مُسحق له في مشوار الدوري بعد تغلبه علي ضيفه ضمك بنتيجة أربعة أهداف مٌابل هدف وحيد، لتكون إنطلاقة النصر هي الأقوى في الدوري حتي الآن، حيث قدم العالمي مُباراة قوية يرعب بها خصومه. سجل الهدف الأول للنصر المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 4 من علامة الجزاء، ويأتي البرازيلي آنديرسون تاليكسا ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 40 من عمر اللقاء.

ويختتم أهداف الشوط الاول لاعب ضمك بالخطأ في مرماه المدافع مهند أحمد النجعي في الدقيقة 42. ويقل الفارق ايميلو زيلايا الفارق عند الدقيقة 51، وفي الدقيقة 80 من عمر اللقاء أعلن مهاجم النصر فانسان أبوبكر عن أول أهدافه والرابع لفريقه لينتهي به اللقاء.

تعليق مسلي آل معمر عقب فوز النصر

شدد مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، على قوة الموقف القانوني لناديه بعد حصوله على شهادة الكفاءة المالية ونجاحه في تسجيل لاعبيه الجدد بشكل رسمي، مؤكداً أن أبواب النصر مفتوحة تماماً لمن يشكك في مصادر دخل النادي. وقال مسلي آل معمر في تصريحات للناقل الرسمي لبطولة الدوري، الجمعة: “الصفقات التي تعاقدنا معها في الفترة الصيفية كانت انتقال حر، سواء تاليسكا أو أبو بكر، باستثناء المدافع الأرجنتيني فونيس موري فقط”.

وأشار رئيس النادي إلى أن الدعم المخصص لنادي النصر كان متوازناً بين سداد الالتزامات والصفقات الجديدة، موضحاً أن نادي النصر معروف بدعم الأمير خالد بن فهد”. واختتم آل معمر تصريحه بأن الإدارة نشرت جميع الأرقام والتفاصيل ومصادر الدعم عبر الموقع الرسمي للنادي بشكل كامل، وأن أبواب النصر مفتوحة لمن لديه شك في مصادر دخل النادي.

يذكر أن النصر نجح في تسديد كامل التزاماته حتى أبريل 2021، ليحصل على شهادة الكفاءة المالية ويتمكن من تسجيل لاعبيه الجدد الذين شاركوا في الفوز العريض على ضمك 4-1 في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.