تعليم

احصل على رابط نتائح السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 كافة المحافظات من موقع وزارة التربية العراقية

رابط نتائح السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 كافة المحافظات، نقدم لكم رسميا الرابط الذي أعلنته وزارة التربية العراقية، والذي يوضح لكم مباشرة بعد كتابة اسم الطالب ورقم مقعد نتيجة الدورة الثانية الإعدادية السادسة 2022 لجميع المحافظات، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ومراقبة الدرجات حسب كل مديرية تربوية، خاصة وأن تلك النتائج تختلف تماما في عملية التصحيح عن نتيجة الجولة الأولى.

وذلك لأنها لامركزية وتجري في كل مديرية بشكل مستقل، على عكس ما تم في نتيجة الجولة الأولى التي تمت بالكامل في بغداد، وكانت النتائج مركزية ونتائج الدورة التحضيرية السادسة 2022 قد ظهرت بالفعل في جميع أنحاء المحافظات للجولة الأولى دفعة واحدة.

رابط نتائح السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 كافة المحافظات

للحصول على نتائح السادس الاعدادي الدور الثاني 2022، نؤكد لكم أن رابط نتائجنا pdf يتيح لك بالفعل الحصول على النتيجة، ولكن موقع وزارة التربية العراقية هو المصدر الرسمي المعتمد في العراق، ومن ثم نقدم لكم خطوات الحصول على النتيجة من خلال هذا الرابط.

ونشير إلى أن أعمال تصحيح الكتب ورصد الدرجات لا تزال مستمرة حتى الآن، وستعلن وزارة التربية العراقية النتائج قريبا.

موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي 2022 للدور الثاني

وبحسب نظام وزارة التربية العراقية في تصحيح الكتب الذي يستغرق نحو أسبوع إلى عشرة أيام، وبحسب عمل كل مديرية في تصحيح ومراقبة درجات الطلبة كون النتائج لامركزية للدور الثاني، فإن موعد إعلان نتائج الدور الثاني اللصف السادس الاعدادي 2022 بالاسم نهاية الأسبوع المقبل.

درجات المساعدة لطلاب السادس الدور الثاني 2022

وستعمل وزارة التربية العراقية على مساعدة الطلبة في اجتياز العام الدراسي وإكمال مرحلة التعليم الأساسي بنجاح، ومن ثم تضاف 5 درجات مساعدة لكل درس لطلبة المرحلة الإعدادية السادسة، على أن يكون الطالب قد حصل على 45 درجة في الدرس أو أعلى، ولا يحتسب الطلاب الحاصلون على 50 درجة أي درجات مساعدة.

اعلنت وزارة التربية العراقية مساء أمس عن ظهور نتائج الجولة الثانية من السادس الاعدادي 2022 الرصافة الاولي وصلاح الدين، لذلك يتوقع الكثير من المختصين اعلان نتائج السادس الاعدادي 2022 الجولة الثانية لمحافظة السليمانية اليوم بعد الظهر، بحيث يمكنكم انتظار اعلان نتائج باقي المحافظات من خلال هذا الرابط المشار اليه في هذا التقرير المقدم لكم.

وقبل لحظات تم بث النبأ معلنا نتائج وزارة التربية العراقية في محافظة السليمانية، بعد انتهاء مسار الأحداث التي اتبعتها في تصحيح الكتب ورصد الدرجات التي تتم عادة في امتحانات الجولتين الأولى والثانية من المرحلة الإعدادية السادسة، ونتائج بعض المحافظات سبق أن أعلنت خلال الساعات الماضية، لأن نتائج السادس لامركزية ومعلنة حسب تصحيح كل محافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى