عالم المرأة والفن

إعلامي يطالب بمنح هند القحطاني لقب الأم المثالية

تعرض الإعلامي السعودي، عبد الله سري، لانتقادات لاذعة بعد أن طالب بمنح مشهورة سناب شات، هند القحطاني، لقب الأم المثالية، معبراَ عن رأيه في سبب عدم زواجها من شخص أمريكي.
وأشاد عبد الله سري بـ هند القحطاني وطريقة تربيته لأودلاها التي وصفها بالراقية طالباً منحها لقب الأم المثالية.

وقال الإعلامي السعودي: “أطالب بمنح هند القحطاني لقب الأم المثالية لعدة أسباب، أولها التربية الراقية، الجميع مؤدب وراقي في الفكر”.
وبمجرد تداول التصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض الإعلاني السعودي لهجوم حاد وانتقادات الجمهور خاصة أن هند القحطاني كثيراً ما تتعرض للنقد من متابعيها بسبب طريقة تصوير بناتها ووصف ملابسهن بطريقة اعتبرها الجمهور جريئة.
وتحدث الإعلامي والناقد السعودي، عن سبب تخلي هند القحطاني عن فكرة الزواج من رجل أمريكي وإعلانها من قبل أنها لا تمانع الزواج من شخص عربي، رغم كونها مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية.
وجاءت تصريحات عبد الله سري مخالفة لما أعلنت عنه هند القحطاني من قبل بأنها تقبل الزواج بمواطن أمريكي وهو ما عرضها للهجوم وقتها بأنها تخلت عن أصلها العربي بينما رأى آخرون أنها تسعى لتحقيق مصالح معينة، واعتبر فريق ثالث أن من حقها الزواج ممن ترغب دون تدخل من الغير في حياتها.
وقال عبدالله سري في مقطع مصور نشره عبر حسابه في إنستغرام عن زواج هند القحطاني: “اليوم بتكلم عن موضوع هند القحطاني، والسبب اللي خلاها تفكر تتزوج عربي وما تتزوج أمريكي، مع أنها دايماً كانت تقول أنا ما حتزوج غير أمريكي”.
وتابع: “السبب من خلال خبرتي أني عشت في أمريكا، أن أغلب الأمريكان لا يفضل السيدة التي تكون ”سنجل مام“ وهي السيدة التي لديها أطفال، ومن يوم يتعرف على واحدة حتى لو حلوة يفضل أن تكون ”سنجل“ وليست ”سنجل مام“.
وأنهى حديثه قائلاً: “لهذا السبت أعتقد أن هند القحطاني قالت أحسن حل أن أتزوج عربيا، وأنا حبيت أوضح سبب تغييرها لفكرة الزواج من عربي”.

44 51 932x675 1

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى