السفر والسياحة

أهم 8 أنشطة يمكنك القيام بها في مول مصر القاهرة – رحلاتك

 
 

لم تكتسب السياحة في القاهرة شهرتها من المعالم التي تزخر بها فقط، بل من كونها وجهة تسوّق رائعة لا يُمكن تجاهلها، فالكثير من مُرتادي هذه المدينة يقصدونها من أجل زيارة مولات القاهرة الشهيرة ومن أهمها مول مصر القاهرة الذي يقع في الشيخ زايد

فهذا المول يُعتبر بمثابة مركز حقيقي للفخامة، إذ يشمل بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُرضي كل الأذواق وتُلبي جميع الاحتياجات التي يبحث عنها الزائر.

وهذا المول يشهد رواج كبير لدى الزوّار، فهو يُقدّم لهم رحلة تسوّق لا تُقارن ممزوجة بأجواءٍ من الترفيه والمتعة، وبين أسطُر هذا المقال سوف نقوم بجولة افتراضية في المول لنستكشف سوياً أهم المحلات المتوفرة وأمتع الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول مصر القاهرة

• تُعد الملابس بأنواعها هي من أكثر المنتجات التي يبحث عنها زائرو المول وبالتالي نُخمّن أن أول المحلات التي ستبدأ باستكشافها هي متاجر الملابس.

• تهدف متاجر الأحذية والحقائب التي توجد في مول مصر لاستقطاب الزوّار ونيل ثقتهم ورضاهم من خلال ما تُقدّمه من سلع ذات جودة عالية وملائمة لجميع الأعمار والأذواق، ولذلك سوف تنجذب أيضاً لزيارة عدداً من هذه المتاجر.

مول مصر في القاهرة
@google map

• سيكون من الرائع حقاً أن تقوم بشراء بعض الهدايا الفريدة لتُقدّمها لمن تُحب، إذ ستجد في مول مصر القاهرة عدداً من متاجر الهدايا التذكارية التي ستجذبك بما تعرضه من بضاعة تجذب الأنظار.

• على الرغم من أن شراء المستلزمات المنزلية يستوجب وقتاً وجهداً، إلا أن هذا المول اختصر عليك كل هذا الجهد، حيث يحوي بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• بجانب المتاجر السابقة، سوف تعثر في المول على بعض متاجر الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

• واعتماداً على فكرة توفير كل ما يبحث عنه زائر المول، يتوفّر في موقع المول سوبر ماركت يبيع سلع متنوّعة ومواد غذائية قد تحتاج شراءبعضاً منها.

• تُعد إضافة خيارات ترفيهية مُتنوّعة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لجذب المزيد من الأشخاص، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

مول مصر
@google map

• وبخصوص التقنيات الجديدة والخدمات الفريدة، لا يزال هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يوجد بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لا بديل لها للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.

سينما المول
@google map

• يحوي مول مصر القاهرة عدد من المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول مصر في القاهرة ومن بينها مقهى بول وستاربكس.

الأحد : مفتوح 10:00 – 22:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 00:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 00:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 00:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 01:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 01:00
السبت : مفتوح 10:00 – 00:00

موقع مول مصر القاهرة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في القاهرة :

فنادق القاهرة : 5 مناطق نوصي بها لأجمل اقامة

10 من افضل فنادق القاهرة موصى بها

افضل 20 اماكن سياحية في القاهرة

افضل 10 من اماكن التسوق في القاهرة

افضل 5 من مطاعم القاهرة الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في القاهرة

 


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى