السفر والسياحة

أهم 8 أنشطة في مول سي وودز جراند سنترال مومباي – رحلاتك

 
 

انتهز أهم الفُرص لدى قيامك بتجربة السياحة في مومباي من خلال زيارتك لواحد من أهم مولات مومباي وهو مول سي وودز جراند سنترال مومباي ، حيث أن متعة التسوّق التي ستتوفر لك في هذا المول فريدة بمعنى الكلمة، فهذا المول، يُخبئ بداخله مجموعة من المتاجر المتنوّعة .

وما دامت متعة التسوّق في هذا المول ستترك لديك ذكريات عديدة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُعرّفك على المحلات المُختلفة بداخله وما الأنشطة التي تستطيع الاستمتاع بها.

@google map‏

أنشطة يمكنك القيام بها في مول سي وودز جراند سنترال مومباي

• ليس من السهل حصر خيارات التسوّق التي يُتيحها مول سي وودز جراند سنترال في مومباي، فلو بدأنا فقط بالحديث عن محلات الملابس الموجودة بداخله، فسنجد أن المول يشمل باقة متنوّعة من المتاجر.

• زوج فريد من الأحذية أو حقيبة راقية، ومهما كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بمظهر مثالي، سوف تجده في مول سي وودز جراند سنترال في مومباي حيث يضم عدد من محلات الأحذية التي تجمع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب المُتميّزة.

مول سي وودز جراند سنترال في مومباي
@google map‏

• من الجميل حقاً أن تقوم بشراء بعض الهدايا الفريدة لتهبها لمن تُحب، إذ ستجد في مول سي وودز جراند سنترال في مومباي عدداً من متاجر بيع الهدايا التي ستجذبك بما تعرضه من بضاعة تجذب الأنظار.

• وقد تظن أن شراء اللوازم المنزلية يستدعي منك جهداً ووقتاً كبيراً، ولكن هذا المول اختصر عليك كل هذا الجهد، حيث يحوي بعضاً من متاجر المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• بالإضافة إلى المتاجر السابقة، سوف تعثر في المول على مجموعة من متاجر الإلكترونيات المختلفة.

مول سي وودز جراند سنترال مومباي
@google map‏

• واستناداً على على مبدأ توفير كل ما يحتاجه زائر المول، يتوفّر في موقع المول سوبر ماركت يقدّم سلع متنوّعة ومواد غذائية قد ترغب بشراء بعضاً منها.

• حينما اعتبرنا هذا المكان مكاناً مفضلاً للجميع، فإننا لم نُبالغ في ذلك، فهو إلى جانب اعتباره وجهة تسوّق، يُعد أيضاً وجهة ترفيهية عبر تقديمه لبعض وسائل الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

• وعلى صعيد التقنيات الحديثة والخدمات الاستثنائية، يبقى هذا المول متصدّراً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يوجد بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.

مول سي وودز جراند سنترال في مومباي
@google map‏

المطاعم

• يُتيح المجمّع عدد من المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول سي وودز جراند سنترال ومن بينها ستاربكس و مقهى سينابون.

ساعات العمل

يومياً : 11:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مول سي وودز جراند سنترال

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستُنهي بذلك نهارك، أم أنك ستميل إلى التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في مومباي الواقعة بقُرب المول؟ فإن وددت مواصلة التجوّل، نوصيك بالتوجّه إلى ملاهي العجائب في مومباي على بعد 2.3 كم وجوهرة نافي بارك مومباي على بُعد 900 م.

فنادق قريبة من مول سي وودز جراند سنترال

فندق بارك نافي مومباي من افضل الفنادق في مومباي 4 نجوم، يقع على بعد 5.2 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من زوّاره.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو booking1-3-1.gif

موقع مول سي وودز جراند سنترال مومباي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في مومباي :

افضل 7 فنادق موصى بها في مومباي

افضل 7 اماكن سياحية في مومباي

افضل 4 اسواق شعبية في مومباي

افضل 4 مطاعم حلال في مومباي

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى