السفر والسياحة

أهم 4 أنشطة يمكنك القيام بها في أجياد مول القاهرة – رحلاتك

 
 

عند التفتيش عن مدينة رائعة يتسنّى للزائر فيها الحصول على جولات استثنائية، تشمل الترفيه والتسوّق، فإن خيار السياحة في القاهرة هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات القاهرة تتميز بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً يستحق الاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى ومن أهم هذه المولات أجياد مول القاهرة

الذي يقع في مدينة 6 أكتوبر، فرحلة التسوّق التي ستُتاح لك في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، إذ ستتنقّل في المول لتكتشف البضائع المعروضة والمتاجر المختلفة التي يشملها.

انتظر الكثير من مُحبي التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُقدّمه من خيارات تسوّق تُلبّي كل الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المتاجر وأفضل الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في أجياد مول القاهرة

• لتستهل جولتك بالمول باستكشاف أكثر المتاجر استقطاباً للضيوف وهي المتاجر التي تنفرد ببيع الملابس المتنوّعة.

• يُقدّم لك أجياد مول تشكيلة متنوّعة من محلات الأحذية والحقائب لتتمتّع بالتجوّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع ابتياع القطع التي ستحوز على إعجابك.

• يستطيع أيضاً زوّار أجياد مول في القاهرة ابتياع بعض الهدايا والتذكارات إما للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإهدائها لمن يُحبّون من العائلة والرفاق وذلك عبر المحلات التي تتميّز بقطعها الفريدة.

• وهذا المول هو وجهة مثالية للتسوّق والترفيه في آنٍ واحد، فبجانب خيارات التسوّق المُتنوّعة التي يقدّمها، سوف تعثر أيضاً على وسائل ترفيهية تكمن في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

أجياد مول القاهرة
@google map

• يحوي المول بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم تشيكن فوكس بالإضافة إلى مطعم كبدايزر.

• هناك بعض المقاهي المميزة في أجياد مول ومن بينها مطعم ومقهى قرطبة ورحيل كافي.

موقع أجياد مول القاهرة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في القاهرة :

فنادق القاهرة : 5 مناطق نوصي بها لأجمل اقامة

10 من افضل فنادق القاهرة موصى بها

افضل 20 اماكن سياحية في القاهرة

افضل 10 من اماكن التسوق في القاهرة

افضل 5 من مطاعم القاهرة الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في القاهرة

 


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى