السفر والسياحة

أهم 13 نشاط يمكنك القيام به في سيتي ستارز القاهرة – رحلاتك

 
 

إن كنت تريد زيارة مدينة تمنحك تجارب مميزة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في القاهرة هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات القاهرة تتمتّع بشهرة واسعة ومن الممكن أن تكون منافساً يستحق الاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى ومن أشهر هذه المولات سيتي ستارز القاهرة

فرحلة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول هي رحلة ليس لها مثيل، إذ ستتنقّل في المول لتكتشف السلع المعروضة والمتاجر المختلفة التي يشملها.

انتظر الكثير من هواة التسوّق افتتاح هذا المول وتوافد لزيارته الكثير منهم لما يُوفره من خيارات تسوّق تُلبّي مختلف الأذواق، وكي تستكشف أهم المحلات وأفضل الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في سيتي ستارز القاهرة

• يغتنم أغلب الزوّار فُرصة وجودهم في سيتي ستارز القاهرة ويقومون أثناء ذلك باستكشاف محلات المول وبشكل خاص متاجر الألبسة، فالجميع تقريباً يبتهج عند ابتياع قطع ملابس جديدة، ومحلات الملابس الموجودة في هذا المول تتنوّع لتشمل متاجر للملبوسات النسائية وأُخرى للملابس الرجالية وكذلك متاجر مخصصة لألبسة الأطفال وأيضاً متاجر مخصصة للملابس الرياضية.

سيتي ستارز القاهرة
@google map

• زوج مميز من الأحذية أو حقيبة راقية، ومهما كانت الإضافة التي تفتّش عنها للظهور بشكل جذّاب، سوف تجده في سيتي ستارز القاهرة حيث يضم عدد من متاجر الأحذية التي تجمع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب المُتميّزة.

• للحصول على إطلالة لافتة، لابُد من شراء بعض الاكسسوارات الرائعة التي تُضفي لمستها على كامل المظهر، ولهذا قد تكون بحاجة لزيارة محلات الإكسسوارات ومحلات المجوهرات وكذلك متاجر الساعات الموجودة في هذا المول.

• وافضل وسيلة لتسترجع ذكرى نُزهتك في سيتي ستارز القاهرة هي اقتناء هدايا تذكارية استثنائية والاحتفاظ بها أو إعطاؤها لمن تُحب وذلك من محلات الهدايا التذكارية المتوفرة في المول.

• بالرغم من أن شراء اللوازم المنزلية يستوجب وقتاً وجهداً، إلا أن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يضم بعضاً من متاجر المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• يُعد سيتي ستارز القاهرة وجهة تسوّق مثالية للجميع، لذا فقد حرص على ضمّ محلات مُتنوّعة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر، فبالإضافة إلى المتاجر السابقة، يوجد في المول محلات بيع الإلكترونيات التي تنفرد بعرض أجدد الأجهزة وأقوى العروض.

سيتي ستارز القاهرة
@google map

• لكي تحصل على مجموعة متنوّعة من الأقمشة سواءً المطرزة أو الأقمشة والمنسوجات البسيطة، فبوسعك الحصول على ذلك وأكثر في محلات الأقمشة الموجودة في المول والتي تتميز بعرض مختلف أنواع الأقمشة والمنسوجات.

• وبما أنه من أشهر وجهات التسوّق في المدينة، قام المشرفون على المول بتوفير كافة احتياجات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يعرض بضائع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة.

• إذا كنت من الشغوفين بزيارة محلات تختص ببيع أبرز العلامات التجارية وتُحب مواكبة جديد الموضة، فبالطبع أن سيتي ستارز القاهرة سيُصبح وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تفتش عنه في متاجر الماركات العالمية الموجودة في المول ومن اشهرها إتش إم، زارا، كالفن كلاين، إل سي ويكي وفيرساتشي.

• إن إضافة خيارات ترفيهية مختلفة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاستقطاب المزيد من الزوّار، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال و مدينة ملاهي.

• ما زال سيتي ستارز يُفاجئ الضيوف بأنشطة ومرافق ترفيهية عديدة، إذ يحتوي على حلبة تزلج على الجليد يُقبل عليها كل هواة التزلج على الجليد وفعالياتها الرائعة الأُخرى.

• ننصحك أيضاً بأن تنتقل إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، إذ أن المكان مجهّز بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

سيتي ستارز في القاهرة
@google map

• سوف تُشعِرُك جولة التسوّق هذه ببعض التعب ولكنك ستقضي عليه حينما تُخصص من وقتك بضع ساعات لتُحظى بجُرعة من الدلال من خلال الاستمتاع بأحد الجلسات العلاجية التي يتم تقديمها في مرافق السبا الموجودة في المول.

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول, وبشكل محدد في الطابق 6, 8، ومن أهم هذه المطاعم كنتاكي وبيتزا هت بالإضافة إلى ماكدونالدز.

• هناك بعض المقاهي المميزة في سيتي ستارز في القاهرة ومن بينها كوستا كافيه، دنكن دونتس وستاربكس.

• يحوي المول مجموعة من المرافق العامة ومن ضمنها صرّاف آلي، موقف للسيارات وحمّامات عامّة.

الأحد : مفتوح 10:00 – 22:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 22:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 23:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 23:00
السبت : مفتوح 10:00 – 22:00

فنادق قريبة من سيتي ستارز

فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة من الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 500 م وهو من افضل فنادق القاهرة 5 نجوم.

حجز فنادق

يعتبر فندق الماسه بمدينة نصر القاهرة احد افضل فنادق القاهرة الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 5.52 كم فقط، كما انه من افضل فنادق القاهرة 5 نجوم .

حجز فنادق

موقع سيتي ستارز القاهرة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في القاهرة :

فنادق القاهرة : 5 مناطق نوصي بها لأجمل اقامة

10 من افضل فنادق القاهرة موصى بها

افضل 20 اماكن سياحية في القاهرة

افضل 10 من اماكن التسوق في القاهرة

افضل 5 من مطاعم القاهرة الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في القاهرة

 


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى