السفر والسياحة

أهم 10 أنشطة يمكنك القيام بها في مول العرب القاهرة – رحلاتك

 
 

مع توافُر عدد متنوّع من المعالم والأماكن الترفيهية، لا يوجد أي شك بأن السياحة في القاهرة ستمنحك جُرعة مضاعفة من المتعة والإثارة، فبجانب كل ما تُعرف به هذه المدينة من معالم مختلفة، فقد اشتهرت أيضاً بفضل خيارات التسوّق الكثيرة التي تُتيحها ومنها مول العرب القاهرة حيث يُعد أحد أكثر مولات القاهرة رواجاً لدى الزوّار.

فعند زيارتك لهذا المول، سوف تستمتع بتجربة تسوّق مميزة وذلك عبر التنقّل بين محلاته المختلفة والتي يصل عددها إلى 400 متجر، إذ ستتعرّف على أحدث صيحات الموضة وستقوم بشراء كل ما يلزمك من مستلزمات، كما سيُتاح لديك أنشطة متنوّعة نستعرضها وإياك عبر هذا التقرير.

@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول العرب القاهرة

• تتنوّع متاجر الأزياء المُتاحة في مول العرب في القاهرة بين متاجر الألبسة النسائية ومتاجر الملابس الرجالية وكذلك متاجر تختص ببيع أزياء الأطفال، بالإضافة إلى متاجر خاصة بالملابس الرياضية.

• ستحتاج أيضاً خلال وجودك في مول العرب القاهرة لتفقُّد متاجر الأحذية والحقائب المُتاحة فيه، فهي من مكمُلات المظهر التي لا عوض عنها والتي ستمنح ملابسك لمسة من الذوق.

مول العرب القاهرة
@google map

• غالباً ما تتميز متاجر الإكسسوارات بشعبية كبيرة لدى المتجوّلين، فعدد كبير من قاصدي المول لديهم شغف بجمع الإكسسوارات المختلفة، ولذا سترى أن المول يضُم بعض المتاجر التي تبيع الإكسسوارات بأنواعهابما في ذلك عدد من محال المجوهرات وكذلك مجموعة من محلات الساعات.

• قد تشمل رحلتك التسوّقية في مول العرب في القاهرة زيارة متاجر أُخرى مثل متاجر الهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لابتياع مجموعة منها.

• وبهدف جعل تجربة التسوّق مُتكاملة، عمل هذا المول على ضمّ بعضاً من المتاجر التي تختص ببيع المستلزمات المنزلية وبالتالي لن تحتاج للبحث عن متاجر كهذه خارج المول.

مول العرب في القاهرة
@google map

• من المحلات التي يتردد عليها غالبية الزوّار في مول العرب القاهرة، محلات الإلكترونيات، فلا تفوّت الذهاب إلى أحد هذه المحلات والاستفادة من العروض العديدة والخصومات الخاصة.

مول العرب القاهرة
@google map

• وبما أنه من أشهر الوجهات التسويقية في المدينة، اهتم القائمون على المول بتوفير كافة متطلبات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يقدم بضائع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة.

• يشهد مول العرب القاهرة إقبالاً شديداً من الضيوف وذلك بحثاً عن محلات أشهر الماركات العالمية التي يفخر بها المول مثل بولو، زارا، كالفن كلاين، امبوريو ارماني وتومي هيلجر.

مول العرب
@google map

• تُعد إضافة سُبل ترفيهية مختلفة إلى جانب مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاجتذاب المزيد من الزوّار، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال ومدينة ملاهي.

• وبخصوص التقنيات الجديدة والخدمات المميزة، يبقى هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يوجد بداخله سينما سوف تُتيح لك فرصة لن تتكرر للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

سينما المول
@google map

الخدمات والمطاعم

• يحوي المول بعض المطاعم المتفرقة في الطابق 1 ومن أشهرها ماكدونالدز، بيتزا هت بالإضافة إلى مطعم كوك دور.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول العرب في القاهرة ومن بينها 30 نورث كافيه، مقهى بليز ومقهى لابوار.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن صرّاف آلي، موقف للسيارات وحمّامات عامّة.

الأحد : مفتوح 10:00 – 23:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 23:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 23:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 23:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 23:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 00:00
السبت : مفتوح 10:00 – 00:00

موقع مول العرب القاهرة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في القاهرة :

فنادق القاهرة : 5 مناطق نوصي بها لأجمل اقامة

10 من افضل فنادق القاهرة موصى بها

افضل 20 اماكن سياحية في القاهرة

افضل 10 من اماكن التسوق في القاهرة

افضل 5 من مطاعم القاهرة الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في القاهرة

 


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى