- Advertisement -

- Advertisement -

أمبر هيرد في هجوم على جوني ديب بعد انضمامه الى تيك توك


- Advertisement -

ردّت الممثلة أمبر هيرد على زوجها السابق جوني ديب وهو يصرخ بشأن فوزه في محاكمة التشهير بينهما، بعد أن انضم إلى تطبيق “تيك توك”، لشكر معجبيه على دعمهم.

- Advertisement -

ونشر الممثل، البالغ من العمر 58 عامًا، مقتطف من فيديو يوم الثلاثاء على المنصة، حيث جمع أكثر من خمسة ملايين متابع، والذي أظهر وصوله إلى قاعة المحكمة أمام حشود من المعجبين.

كما عرض “تيك توك” مقاطع له وهو يعزف على الغيتار على خشبة المسرح مع فرقة صديقه “جيف بيك” بعد ذلك. ويقول ديب: “سنمضي جميعًا قدمًا معًا”.

- Advertisement -

فردّت “هيرد” على جوني ديب مساء الثلاثاء في بيان جاء فيه: “بينما يقول جوني ديب إنه “يمضي قدمًا”، فإن حقوق المرأة تتراجع إلى الوراء.. رسالة الحكم على ضحايا العنف الأسري هي … كن خائفًا من الوقوف والتحدث علنًا”.

وكان جوني ديب قد انضم الى تيك توك في الساعات الماضية وقد جاء انضمامه الى التطبيق بعد أن تلقى دعماً قوياً من المستخدمين، حيث حصل هاشتاغ جوني ديب، على أكثر من 33.5 مليار مشاهدة، فيما حصل هاشتاغ العدالة لجوني ديب على 20.2 مليار مشاهدة.

وكان النزاع القضائي بين الثنائي النجم الهوليوودي جوني ديب وزوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد قد وصل الى نهايته في الأيام الماضيّة بعد ستة أسابيع من المحاكمة العلنيّة وذلك عقب الخلاف الذي وقع بينهما بعد ان رفع “ديب” قضية تشهير مدني ضد “امبر” مطالبًا بتعويض 50 مليون دولار.

- Advertisement -

وقد فصلت محكمة واشنطن في النزاع بين الثنائي بعد جلسة استمرت لأكثر من 13 ساعة، حيث أعلنت هيئة المحلّفين فوز جوني ديب في النزاع وقضت بأن تدفع آمبر هيرد 15 مليون دولار لصالح جوني ديب تعويضًا عن التشهير به.

وجاء النزاع القضائي بعد أن كتبت امبر مقال رأي في عام 2018، توضح فيه بالتفصيل تجربتها مع العنف المنزلي.

المقال المذكور، الذي نشرته في البداية صحيفة “واشنطن بوست” لا يذكر اسم “ديب”، لكن محامي الأخير قالوا إن ذلك “يوحي بشكل خاطئ” بأنها كانت ضحية لسوء المعاملة أثناء زواجهما.

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -