- Advertisement -

- Advertisement -

أفضل 9 من مطاعم الزلفي الشهيرة ننصحك بتجربتها


- Advertisement -

يوجد في مدينة الزلفي العديد من المطاعم الرائعة ، التي تستحق التجربة. وذلك حيث توفر لك مطاعم الزلفي بالسعودية ، تجربة تذوق أطباق شهية لا تقاوم. ومنها متخصصة في الوحبات السريعة ، وأخرى في الأطباق السعودية التقليدية الشهيرة ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم الأخرى. تعرف من خلال هذا المقال على عدد نت أهم وأشهر المطاعم في مدينة الزلفي السعودية نقترح عليك تجربتها ، خلال زيارتك القادمة لمدينة الزلفي…

أفضل مطاعم الزلفي

إذا كُنت تُخطط للسفر و السياحة في الزلفي بالسعودية قريبًا، فلا تفوت تجربة مطاعم المدينة المختلفة ، وتذوق أشهى الاطباق والماكولات. فيما يلي إليك أفضل 9 من مطاعم الزلفي المُوصي بتجربتها ، خلال زيارتك لمدينة الزلفي بالمملكة العربية السعودية…

مطعم شي شاورما

شي شاورما

يُعتبر مطعم شي شاورما من مطاعم الزلفي الراقية والمُفضلة لدى الكثيرين من الناس ، لما يمتاز به المطعم من ديكورات وتصاميم بسيطة جميلة ، وما يُقدمه من أطباق الشاورما بأشكالها المُختلفة وبنكهات مُميزة تُلبي كافة الإحتياجات ، وبأسعار مناسبة جدًا.

يتمتع مطعم شي شاورما بقائمة طعام متنوعة ، حيث أصناف الشاورما الشهية. فيوجد بوكسات الشاورما ، والساندوتشات ، والوجبات ، والكاسات مع أطيب الصوصات العديدة الثوم والثوم الحار والباربيكيو ودبس الرومان. كما يوجد إضافات كالبطاطس والحمص ، والمشروبات الغازية والماء. مواعيد عمل مطعم شي شاورما الزلفي طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:30 م : 1:30 ص.

موقعه

 

مطعم برجر فور يو

برجر فور يو

برجر فور يو من أفضل المطاعم الموجودة في الزلفي ، ويجذب إليه الكثير من الزبائن ، لتناول ساندوتشات البرجر الشهية ، التي لا يُمكن مقاومتها. ويتميز بخدمته المُمتازة والنظافة والأجواء المُريحة.

يُقدم مطعم برجر فور يو قائمة طعام متنوعة من ساندوتشات البرجر اللحم والدجاج ، مع الصوصات والإضافات المُختلفة كالرمان والبصل المكرمل والجرجير والهالبينو والجبنة السائحة الشهية ، مع أصابع البطاطا المقرمش من الخارج وشديدة الطراوة من الداخل. بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من العصائر والمشروبات الغازية اللذيذة ، ويتسم المطعم بطاقم عمل راقي في التعامل مع الزبائن.

ويهتم بتقديم الطلبات بطرق عصرية مُبتكرة وبسرعة فائقة. مواعيد عمل مطعم برجر فور يو على مدار الأسبوع من الساعة 1 م  : 12:30 ص.

موقعه

 

مطعم بيت الخفايف

مطعم بيت الخفايف الزلفي

بيت الزلفي من مطاعم الزلفي المُميزة والشهيرة ، في تقديم الفطائر والمعجنات الشهية بالحشوات المُختلفة. وله العديد من الفروع داخل أرض المملكة العربية السعودية. ويتميز المطعم بتُوفيره للجلسات العديدة والمتنوعة للأفراد والعوائل لمزيد من الخصوصية.

تمتع يتناول أطيب وأشهى الفطائر والمعجنات والمناقيش والبيتزا. بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أنواع الباستا اللذيذة. كما يتميز بطاقم عمل مُحترف وبشوش. ويُمكنك الإختيار من الصوصات والإضافات الكثيرة ، وبأسعار مناسبة. مواعيد عمل مطعم بيت الخفايف طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 م : 1:30 ص.

موقعه

 

مطعم الريحان الأخضر

مطعم الريحان الأخضر الزلفي

يحظى مطعم الريحان الأخضر بشعبية كبيرة لدى سكان الزلفي ، حيث يحظى بإقبال شديد. وذلك نظرًا لما يُقدمه من مأكولات متنوعة. كما يتسم المطعم بحُسن الاستقبال والضيافة ، والمكان المُميز والواسع ويُتيح جلسات مُتعددة للعائلات والأفراد.

يتميز مطعم الريحان الأخضر بأجوائه المُريحة والروائح الشهية والنظافة. ويوجد لديه بارتشن ، ويُقدم منيو متنوع من الأطعمة والمأكولات الشهية ، مثل البيتزا والباستا وساندوتشات البرجر والشاورما وغيرها الكثير ، ويتم تحضيرها بجودة وإتقان ، وبنكهات شهية تستحق التجربة. بالإضافة إلى المشروبات والعصائر المُنعشة.

كذلك لدى المطعم موظفين على درجة عالية من الإحترام والرقي في التعامل مع الزبائن ، وتلبية الطلبات بسرعة، لا تتردد في تجربته. مواعيد عمل مطعم الريحان الأخضر على مدار الأسبوع من الساعة 12:30 م : 2 ص.

موقعه

 

مطعم مليباري

مطعم مليباري

مطعم مليباري هو أحد أشهر وأبرز مطاعم الزلفي الهندية التي يرتادها الزبائن على الدوام ، وهو يتميز بتصاميمه الفخمة ، وديكوراته الهندية الأنيقة ، والنظام والترتيب والجلسات المُريحة ، كما يُناسب المطعم الأفراد وأيضًا العائلات لمزيد من الحرية والاستقلالية.

تناول أطيب وأشهى المأكولات الهندية بنكهاتها وبهاراتها الأصلية داخل المطعم ، مثل الفخارات دجاج كورما ولحم مسالا وروبيان مسالا وحاشي مقلقل وغيرها الكثير ، مع السلطات المُختلفة وكذلك أنواع من الخبز الشهي كخبز الجبن والثوم وخبز السمسم وخبز الكشميري.

بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من عصائر الفواكه الطازجة والآيس كريم اللذيذ ، فلا تفوت التجربة والزيارة. مواعيد عمل مطعم مليباري الزلفي على مدار الأسبوع من الساعة 12 م : 12 ص.

موقعه

 

مطعم الأذواق

مطعم الأذواق

مطعم الأذواق من أفضل مطاعم الزلفي التي يُمكنك الذهاب إليها مع أفراد العائلة أو الأصدقاء ، لقضاء أوقات مُمتعة ومُريحة لا تُنسى ، ويتسم المطعم بنظافته والجودة العالية المستوى والخدمة المُمتازة.

يشتهر مطعم الأذواق الزلفي بتقديم أطيب وأشهى المعجنات والفطائر والبيتزا ، وكذلك المشاوي المتنوعة ، والشاورما ، والبرجر ، والفلافل ، والبطاطس والتورتيلا والكثير من النكهات المثالية ، مع طاقم عمل أيضًا يشتهر بالتعاون مع الزبائن والرقي في المعاملة ، والأسعار معقولة في متناول اليد. مواعيد عمل مطعم الأذواق الزلفي يوميًا من الساعة 4:30 م وحتى الساعة 2 ص.

موقعه

 

مطعم مندي الرياض بالزلفي

مندي الرياض بالزلفي

مطعم مندي الزلفي هو من المطاعم الشعبية الشهيرة والبارزة ، الذي يأتي إليه العديد من الزبائن من مُختلف الجهات ، حيث يتسم بالجودة العالية المستوى والنظافة التامة وكذلك الأسعار المعقولة ، كما يُوفر المطعم إمكانية إقامة الحفلات والمناسبات والولائم المُميزة مع الحجز المُسبق.

تمتع بتناول أشهى المأكولات التقليدية والمحلية الشعبية بطرق إحترافية للغاية ، مثل الدجاج المضبي والمشوي والمندي والسادة ، ومندي اللحم والرز والبشاور وغيرها الكثير من اللحوم الطازجة ، يمنح المطعم الزبائن الأجواء الرائعة ، والجلسات المُريحة.

وهُناك مجالس للأفراد وأخرى للعائلات مُغلقة ، وهو دائم الإزدحام وعلى الرغم من ذلك الضغط ، إلا إنه شديد الترحاب بالزبائن وتلبية طلباتهم بسرعة فائقة ، لا تفوت زيارته. مواعيد عمل مطعم مندي الرياض الزلفي طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة.

موقعه

 

مطعم سماء البرجر

سماء البرجر

يتميز مطعم سماء البرجر الزلفي بشعبية كبيرة وشهرة واسعة لدى سكان المدينة المحليين والكثير من الزبائن من داخل وخارج الزلفي. وذلك نظرًا لما يُقدمه من مأكولات البرجر الشهية بأنواعها المُختلفة ، لتلبية كافة الأذواق والرغبات.

مطعم سماء البرجر الزلفي يُناسب الأفراد والعائلات ، وهو من المطاعم النظيفة جدًا التي تكسب ثقة الجميع ، واللحوم الطازجة بنكهاتها الشهية ، من أطباق وساندوتشات البرجر الجميلة بالإضافات الخاصة والصوصات المتنوعة ، مع موظفين ودودين وشديدي الترحاب بالزبائن ، والسرعة في تقديم الطلبات, يفتح مطعم سماء البرجر الزلفي طوال ايام الأسبوع من الساعة 1 م : 2 ص.

موقعه

 

مطعم حكاية لقمة

مطعم حكاية لقمة

مطعم حكاية لقمة مطعم مُميز من مطاعم الزلفي المُتعددة ، وهو مُخصص للوجبات الفطور الشهية ، مع مجموعة متنوعة من الجلسات الداخلية والخارجية ذات الإطلالات الخضراء الجميلة ، ويُوجد قسم للعوائل مُغلقة للخصوصية التامة.

تمتع بتناول وجبات الفطور المتنوعة في مطعم حكاية لقمة مع القهوة العربية الأصلية ، والعصائر الطازجة المُنعشة ، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات الشهية المتنوعة ، والأسعار مناسبة للجميع.

مواعيد عمل مطعم حكاية لقمة الزلفي طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 ص : 12 م ، ثم من الساعة 4 م : 12 ص ، ويوم الجمعة من الساعة 4 ص : 11 ص ، ثم من الساعة 4 م : 12 ص.

موقعه

 

اقرأ المزيد :

  • السياحة في الزلفي
  • افضل فنادق الزلفى
  • أفضل كافيهات الزلفي

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -