- Advertisement -

- Advertisement -

أفضل 8 من مطاعم الخفجي تستحق التجربة


- Advertisement -

مطاعم  الخفجي كثيرة ومتنوعة ، وتتميز بتصاميم وديكورات متنوعة ومختلفة. فسواء كُنت من عُشاق الأطباق السعودية التقليدية ، أو المطاعم  اللبنانية أو الصينية أو الهندية أو غيرها كمطاعم الوجبات السريعة. ستجد في مدينة الخفجي تنوع في المطابخ العربية والفاست فود. تعرف من خلال هذا المقال على أهم وأفضل المطاعم في مدينة الخفجي بالسعودية ، التي يُنصح بزيارتها وتجربتها…

أفضل مطاعم الخفجي

إذا كُنت من سكان مدينة الخفجي ، أو تنوي السفر و السياحة في الخفجي بالسعودية ، فلا تفوت تجربة المطاعم بالمدينة وتذوق أشهى الأطباق. إليك فيما يلي 8 من أهم وأفضل مطاعم الخفجي التي تستحق الزيارة والتجربة ، أثناء زيارتك لمدينة الخفجي بالمملكة العربية السعودية…

مطعم القصر للمشويات العراقية

القصر للمشويات العراقية

مطعم القصر للمشويات العراقية ، هو أحد أفخم وأرقى مطاعم الخفجي المناسبة للأفراد والمجموعات. وهُناك جلسات مُخصصة للعوائل ، وكذلك منطقة كبيرة مُخصصة لألعاب الأطفال العديدة لإضفاء أجواء مرحة ومُمتعة.

يمتاز المطعم بنظافته ، وجودة الذبائح اليومية ، وأيضًا الأسماك والدجاج طازجة. لذلك يُلاقي إقبال كبير من قبل العديد من الأشخاص على الدوام. يُقدم المكان منيو متنوع من الطعام المشوي المُختلف ، والكبسات ، والمُقبلات ، والساندوتشات الشهية ، والمشروبات الغازية والشاي. فضلًا عن تُوفير خدمة طلبات الذبائح في مُختلف الأماكن.

يُوجد بالمطعم مسطح أخضر وشلال للاسترخاء والاستمتاعبالهدوء وصفاء الذهب. الأسعار مناسبة لمستوى الخدمة المثالية والجودة الممتازة. مواعيد عمل مطعم القصر للمشويات العراقية طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 : 1 صباحًا.

موقعه

 

مطعم ارطغرل شاه

مطعم ارطغرل شاه

يشتهر مطعم ارطغرل شاه الخفجي بالديكورات الرائعة والتصاميم الأنيقة ، فيأتي إليه الكثير من الزبائن بإستمرار من داخل وخارج المملكة. تتنوع به الجلسات الداخلية الفخمة والخارجية على المسبح ، الذي يتوسطه النافورة الجميلة ونسمات الهواء العليل. كما يُوفر المطعم جلسات للعوائل بأبواب لمزيد من الخصوصية والحرية التامة.

يُقدم المطعم قائمة متنوعة من وصفات الأكلات السعودية والهندية والصينية والتركية والإيطالية بمذاق شهي ولذيذ ، لتُلبي مُختلف الرغبات. فضلًا عن أنواع الحساء المختلفة ، والمُقبلات الباردة والساخنة ، وعدد من الحلويات ، والمشروبات الغازية وعصائر الفواكه والحمضية المُنعشة واللبن والشاي.

كما يمتاز المطعم بالنظافة ، والجلسات المرتبة والمنظمة ، التي تسمح بقضاء الأوقات المُميزة والرائعة مع الأصدقاء أو أفراد العائلة. يفتح مطعم ارطغرل شاه الخفجي أبوابه للزبائن يوميًا من الساعة 12 م : 12:30 ص ، ويوم الخميس من الساعة 1 م : 12: 30 ص.

موقعه

 

مطعم زوارة الكويتي

زوارة الكويتي الخفجي

يُعد مطعم زوارة الكويتي المُختص بتقديم المأكولات الكويتية الشهية ، هو واحد من أشهر وأبرز مطاعم الخفجي التي يُفضلها الكثير بالمدينة. وذلك لما يتمتع به من ديكور ذو لمسات فنية جميلة مُبدعة ، وأجواء شاعرية ، ويُوفر مجموعة من الجلسات المُريحة والمتنوعة ، كالجلسات الأرضية الجميلة ، ومقاعد للأفراد بالدور الأرضي ، وبالدور العلوي مجالس للعوائل مُغلقة لمزيد من الراحة والخصوصية التامة.

يتميز المطعم بموقع مُميز يسهل الوصول إليه ، للاستمتاع بالمأكولات الشعبية الكويتية التي تم تحضيرها بجودة عالية ، والخدمة ممتازة من طاقم العمل المُميز وحسن الاستقبال والضيافة. كما أن أسعار المطعم متوسطة في متناول اليد. ومواعيد عمل مطعم زوارة الكويتي الخفجي طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 م : 12 ص.

موقعه

 

مطعم اللؤلؤة

مطعم اللؤلؤة الخفجي

يُعتبر مطعم اللؤلؤة من المطاعم العربية الشهيرة والبارزة بين مطاعم الخفجي الرائعة. وهو يُناسب الأفراد والمجموعات ، ويُقدم مجموعة شهية من الأطباق المتنوعة من وجبات الإفطار والغذاء والعشاء. لذلك يرتاده الكثير من الزبائن دائمًا.

يُقدم مطعم اللؤلؤة للزبائن أشهى المأكولات الشعبية ، كالمشويات المُشكلة من اللحوم ، والأسماك ، والدواجن ، والمضغوط والكبسة وغيرها. علاوة على العصائر والمشروبات الغازية واللبن ، والمقبلات ، والحساء ، والسلطات المختلفة. كذلك يتميز بالنظافة والنظام والأسعار المثالية. مواعيد عمل مطعم اللؤلؤة الخفجي على مدار الأسبوع من الساعة  6:30 ص : 11:30 م.

موقعه

 

مطعم هيتز برجر هاوس

هيتز برجر هاوس

يحظى مطعم هيتز برجر هاوس بشعبية كبيرة وشهرة واسعة بين مطاعم الخفجي البارزة. وهو يُقدم الوجبات السريعة الشهية المُفضلة بين الكثير من الأشخاص. وهو مطعم مُخصص للأفراد والمجموعات ، ويتسم بالجودة والخدمة الممتازة.

يُمكنك الاستمتاع داخل مطعم هيتز برجر هاوس بتناول أشهى أطباق البرجر المُختلفة من أجود أنواع اللحم والدجاج ، مع الصوصات الشهية والمقبلات المتنوعة ، والساندوتشات والستيك وغيرها الكثير. لتحظى بأوقات رائعة في تناول وجبتك المفضلة بأسعار مثالية. يبدأ مطعم هيتز برجر هاوس الدوام على مدار  الأسبوع من الساعة 4:30 م : 1:30 ص.

موقعه

 

مطعم حكاية لبنانية

مطعم حكاية لبنانية

من أروع الأشياء التي يُمكنك القيام بها أثناء زيارة الخفجي ، هو الذهاب إلى مطعم حكاية لبنانية ، حيث إنه يتمتع بتصاميم فخمة وفاخرة جدًا ، تُشعرك وكأنك داخل أحد القصور الخيالية ، كما يتميز بالأجواء الرومانسية والهادئة التي تجعلك تحصل على قضاء الاوقات المثالية مع من تُحب ، والمطعم كبير يُوفر العديد من الجلسات التي تتنوع بين الأفراد والعوائل ذات الخصوصية التامة والحرية الكاملة.

تتسم أطباق مطعم حكاية لبنانية بالجودة العالمية في طرق التحضير والتقديم ، ويُقدم وجبات الإفطار من الترويقة والمناقيش ، وجموعة مُميزة من الأطباق الللبنانية والعالمية بمستوى إحترافي ، فضلًا عن المقبلات بنويعها البارد والحار ، هذا بالإضافة إلى مستوى الخدمة المُمتازة ، وطاقم العمل العديد ليُوفر كافة رغبات الزبائن وإهتمامتهم.

ويتسم بالرقي في التعامل ، ناهيك عن النظافة والجلسات المُريحة والأنيقة والأسعار الرائعة ، لا تنسى أخذ بعض الصور التذكارية ، نتمنى لك تجربة مُميزة جدًا. مواعيد عمل مطعم حكاية لبنانية يوميًا من الساعة 12 م : 1 ص.

موقعه

 

مطعم استنى

مطعم استنى الخفجي

مطعم استنى من مطاعم الخفجي للوجبات السريعة الشهيرة والبارزة ، فيرتاده العديد من الزبائن بإستمرار لما يتمتع به من مكان مُميز يسهل الوصول إليه ، فضلًا عن المساحة الجميلة فيُوفر جلسات داخلية مُغلقة ، وأخرى في الخارج بالهواء الطلق مع المسطحات الخضراء والزروع الجميلة المثالية للاسترخاء وهدوء البال.

تمتع في مطعم استنى بتناول أطيب ساندوتشات البرجر بكافة أنواعها الشهية ، مع أصابع البطاطس الذهبية والصوصات الخطيرة ، وكذلك مجموعة مُختلفة من السلطات والمشروبات اللذيذة للإختيار من بينها ما ينايب ذوقك ، كما يتسم المطعم بالأسعار المعقولة والخدمة العالية المستوى والإهتمام بالزبائن ، فلا تترد في تجربة المُتعة بالمطعم. يفتح مطعم استنى الخفجي على مدار الأسبوع من الساعة 4 م : 4 ص.

موقعه

 

مطعم شاورمر

مطعم شاورمر

مطعم شاورمر هو واحد من أفضل مطاعم الشاورما في الخفجي ، ويتمتع بمساحة كبيرة وواسعة تُتيح للزبائن الاستمتاع بجلسات أرضية وجلسات علوية ذات إطلالات رائعة ، للأفراد والمجموعات للإختيار من بينها ما يُناسب ذوقك.

تمتع بتلذذ المذاق الأصلي للشاورما داخل مطعم شاورمر الخفحي ، الذي يتميز بالنظافة والجودة العالية ، وكذلك يُقدم العديد من التغميسات والصوصات اللذيذة ، والأسعار المعقولة مقابل الخدمة والجودة ، ولدى المطعم طاقم عمل بشوش شديد الترحاب بالزبائن ويحرص على تلبية اهتماماتهم. مواعيد عمل مطعم شاورمر الخفجي على مدار الأسبوع من الساعة 12:30 م : 2 ص.

موقعه

 

اقرأ المزيد :

  • السياحة في الخفجي
  • أفضل فنادق الخفجي

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -