السفر والسياحة

أفضل 7 أنشطة يمكنك القيام بها في كيه ستار مول مومباي – رحلاتك

 
 

إذا سألت أحد عُشّاق التسوّق عن افضل مولات مومباي التي يُنصح بزيارتها خلال رحلة السياحة في مومباي ، فإن كيه ستار مول مومباي سوف يتصدّر القائمة المُوصى بها، فهو يُوفّر محلات مختلفة وأنشطة مشوّقة يبتهج بها الكبار والصغار على حدٍّ سواء، ليس هذا فقط، بل هناك العديد من المزايا التي تُخوّل هذا المول لأن يغدو مقصداً أساسياً للتسوّق، قادراً على تلبية جميع الأذواق.

لكي تحظى بتجربة تسوّق ممتعة في هذا المول عليك أولاً التعرّف على أنواع المتاجر المُتاحة بداخله والأنشطة التي يُمكنك ممارستها، وهذا التقرير سوف يُعرّفك على كل هذا.

@google map‏

أنشطة يمكنك القيام بها في كيه ستار مول مومباي

• تحوي مراكز التسوّق في الغالب تشكيلة من متاجر الملابس المتنوّعة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تُريد ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فمن المؤكد أن كيه ستار مول هو الوجهة المُناسبة.

• ستنجذب كذلك خلال وجودك في كيه ستار مول مومباي لزيارة متاجر الأحذية والحقائب الموجودة فيه، فهي من مكمُلات المظهر التي لا غنى عنها والتي ستُضفي على ملابسك لمسة من الذوق.

كيه ستار مول في مومباي
@google map‏

• يوجد أيضاً مجموعة من المتاجر في المول انفردت ببيع سلع منزلية يهتم باقتنائها جزء كبير من الزوّار ومنها متاجر المستلزمات المنزلية.

• ويُعتبر كيه ستار مول في مومباي بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لمُحبي الموضة فحسب، بل وكذلك للشغوفين بعالم الإلكترونيات، حيث يضُم بداخله مجموعة من محلات الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث السلع الإلكترونية.

• ضع في حُسبانك أن المول يحوي سوبر ماركت بإمكانك عن طريقه شراء ما تحتاجه من سلع وبضائع غذائية.

كيه ستار مول في مومباي
@google map‏

• ويتسنّى للمتجوّلين في هذا المول، إمضاء وقت من الترفيه والمرح جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق، حيث يتوفر في المول مركز ترفيهي للأطفال..

• وعلى مستوى التقنيات الجديدة والخدمات المميزة، يظل هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يوجد بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لا تُعوض للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

كيه ستار مول مومباي
@google map‏

المطاعم

• يوفّر المجمّع مجموعة من المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز بالإضافة إلى بيتزا دومينوز.

ساعات العمل

يومياً : 10:30 – 22:30

اماكن سياحية قريبة من كيه ستار مول

ننصحك بعدم تفويت الفرصة الذي يُتيحها موقع المول باعتباره نقطة انطلاقة مثالية للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في مومباي القريبة من المول مثل عالم الثلج مومباي على بعد 6.5 كم.

فنادق قريبة من كيه ستار مول

فندق رويال أوركيد مومباي من الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 1.5 كم وهو من افضل الفنادق في مومباي 3 نجوم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو booking1-3-1.gif

موقع كيه ستار مول مومباي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في مومباي :

افضل 7 فنادق موصى بها في مومباي

افضل 7 اماكن سياحية في مومباي

افضل 4 اسواق شعبية في مومباي

افضل 4 مطاعم حلال في مومباي

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى