السفر والسياحة

أفضل 7 أنشطة يمكنك القيام بها في ريجنت بارك لندن

يتشوّق عشاق الهدوء والاستجمام إلى العثور على مكان يمزج عناصر الطبيعة ويقدمها في أجمل هيئة، وهذا بالفعل ما تُتيحه ريجنت بارك لندن، فهي من أجمل حدائق لندن وأكثر وجهات السياحة في لندن جذباً للسياح منذ أن اُفتتحت في عام 1811.

ومن موقعها الاستراتيجي وعلى مساحاتها الخضراء الممتدة على حوالي 1.66 كم 2 ستكون على موعدٍ مع أنشطة كثيرة ومفاجأت مختلفة يعرضها مقالنا هذا بإسهاب، فلتتهيأ إذاً لإمضاء رحلة لا تُفوّت مع الأسرة، فهذه الحديقة مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في لندن للعائلاتك

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في ريجنت بارك لندن

• للتعرّف على الحديقة بطريقة مناسبة، سيكون من الشيّق أن تقوم بجولة في أرجائها وتُشاهد الجمال الذي ستجده منعكساً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، ولك أن تأخذ قسطاً من الراحة في المقاعد المخصصة للجلوس.

كما ستجد ما يجذب أنظارك من منحوتاتٍ ذات طرازٍ فريد وكذلك نوافير بديعة الجمال و بركٍ مائيةٍ جميلة المنظر و شلالاتٍ اصطناعيةٍ مُنسكبة.

ريجنت بارك لندن

• ستجد في الحديقة بحيرة اصطناعية جميلة المنظر بوسعك قضاء وقت ممتع هناك، والأكثر متعة وجود زوارق بدوّاسات للتجديف بالإمكان استئجارها والقيام برحلة حول المكان.

• وبالرغم من تنوّع الأنشطة، إلا أن هناك نشاط ليس من الممكن الاستغناء عنه عند زيارة ريجنت بارك في لندن، نشاط المشي والركض الذي سوف تستمتع به وسط الأجواء الجميلة المتاحة في الحديقة، إلى جانب ذلك، تُتيح الحديقة تأجير الدراجات الهوائية و بعض معدات اللياقة البدينة لمن يهوى الأنشطة الرياضية المتنوّعة.

ريجنت بارك لندن

• وتدعوك الحديقة للاستمتاع بوقت أكثر تشويقاً وتتشارك مع أصدقائك في لعب الكريكيت، كرة السلّة، التنس و كرة القدم.

• عملت الحديقة على تنويع الأنشطة الترفيهية وخلق أجواء ممتعة من خلال توفير حديقة حيوانات تُتيح لك مشاهدة أنواع عديدة من الحيوانات والطيور.

• بوسعنا اعتبار ريجنت بارك في لندن السبّاقة كوجهة باستطاعتك زيارتها برفقة صغارك، فهي تُخفي لهم القدر الكافي من المتعة لجعل يومهم مميزاً، وذلك من خلال منطقة ألعاب الأطفال الموجودة في الحديقة.

حديقة ريجنت بارك

• نصل الآن إلى نشاط فريد من نوعه، ألا وهو الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحيّة التي تُُقدّم في مواعيد معيّنة ضمن مسرح الحفلات الموسيقية التابع للحديقة.

الخدمات والمطاعم

• تُُقدّم الحديقة مرافق عامة وخدمات مختلفة من أهمها حمّامات عامة و مطعم و موقف للسيّارات بالإضافة إلى مقهى.

يومياً : 05:00 – 18:00

أسعار الدخول إلى ريجنت بارك

المعالم القريبة من ريجنت بارك لندن

ما زال هناك مزارات سياحية تقع بجوار الحديقة ونوصيك باستكشافها مثل متحف مدام توسو لندن على بُعد 846 م و حديقة حيوان لندن زد اس إل على بُعد 595 م عن الحديقة.

الفنادق القريبة من ريجنت بارك لندن

انتقينا لك فندق هيلتون لندن متروبول فهو من افضل فنادق لندن 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 1.92 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

على بعد حوالي 1.06 كم من الحديقة، يقع فندق هوليداي إن ريجينتس بارك لندن وهو من افضل فنادق لندن 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع ريجنت بارك على الخريطة

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى