السفر والسياحة

أفضل 6 أنشطة في مول ترافورد سنتر مانشستر – رحلاتك

 
 

انتهز أثمن الفُرص لدى قيامك بتجربة السياحة في مانشستر عن طريق زيارتك لأحد أشهر مولات مانشستر وهو مول ترافورد سنتر مانشستر ، حيث أن متعة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول مميزة بمعنى الكلمة، فهذا المول، يُخبئ بداخله مجموعة من المتاجر المتنوّعة .

وما دامت متعة التسوّق في هذا المول ستوثّق لديك ذكريات كثيرة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُعرّفك على المتاجر المُختلفة بداخله وما الأنشطة التي يُمكنك الاستمتاع بها.

@google map‏

أنشطة يمكنك القيام بها في مول ترافورد سنتر مانشستر

• لتستهل زيارتك إلى مول ترافورد سنتر في مانشستر باستكشاف أكثر المتاجر جذباً لمُرتادي المول، وهي المتاجر التي تختص ببيع الملابس المتنوّعة.

• زوج فريد من الأحذية أو حقيبة راقية، ومهما كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بشكل مثالي، سوف تجده في مول ترافورد سنتر حيث يضم مجموعة من متاجر الأحذية التي تجمع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الجميلة.

مول ترافورد سنتر مانشستر
@google map‏

• من المُميز حقاً أن تقوم بشراء بعض الهدايا المميزة لتهبها لمن تُحب، حيث ستجد في مول ترافورد سنتر مجموعة من متاجر الهدايا التذكارية التي ستجذبك بما تقدمه من بضاعة تشُدّ الأنظار.

• ومن بين المتاجر المتاحة والتي قد تكون عنصراً بارزاً في جذب عدد كبير من الناس لزيارة المول، متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تُعجبك.

مول ترافورد سنتر في مانشستر
@google map‏

• يُمثّل مول ترافورد سنتر وجهة تسوّق مثالية للجميع، لذا فقد عمل على توفير متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يحتاجه الزائر، فبجانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول متاجر بيع الإلكترونيات التي تتميّز بتقديم أحدث الأجهزة وأقوى العروض.

• وفيما يخُص التقنيات الجديدة والخدمات الفريدة، لا يزال هذا المول متصدّراً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يحوي بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لا بديل لها للتمتع بتجربة سينمائية مذهلة.

مول ترافورد سنتر مانشستر
@google map‏

المطاعم

• يوفّر المجمّع عدد من المطاعم ومن أشهرها فايف جايز بالإضافة إلى بيتزا هت.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول ترافورد سنتر في مانشستر ومن بينها ستاربكس و كوستا كوفي.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 12:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 22:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 22:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 22:00
السبت : مفتوح 10:00 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من مول ترافورد سنتر

نوصيك باستغلال الفرصة الذي يُتيحها موقع المول كونه نقطة انطلاقة ممتازة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في مانشستر الواقعة في محيط المول مثل متنزه ليغولاند ديسكفري الترفيهي مانشستر على بعد 3.3 كم.

فنادق قريبة من مول ترافورد سنتر

فندق فوت بول أولد ترافورد مانشستر من الفنادق القريبة من مول ترافورد سنتر حيث لا يبعد سوى 5.1 كم وهو من افضل الفنادق في مانشستر 4 نجوم.

booking1 3 1

فندق إيبيس بدجت سالفورد مانشستر الواقع على بعد حوالي 8.5 كم عن المول، يعد أحد افضل فنادق مانشستر 2 نجوم التي ننصح بها.

booking1 3 1

موقع مول ترافورد سنتر مانشستر على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في مانشستر :

افضل 10 من فنادق مانشستر انجلترا

افضل 17 من الاماكن السياحية في مانشستر

افضل 4 اماكن للتسوق في مانشستر انجلترا

افضل 4 مطاعم حلال في مانشستر

اجمل 6 حدائق في مانشستر

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى