السفر والسياحة

أفضل 4 أنشطة في حديقة هولاند لندن

حديقة غنّاء، مساحات خضراء، طبيعة جذّابة، هل هذا كل ما ترجوه من زيارة حديقة هولاند لندن ؟ بالطبع لا، فهذه الحديقة هي مكان لا يُمكن وصفه بكلمة أو كلمتين، بل يستحق وصفها سطور عديدة ولابُد من زيارتها على أرض الواقع لتكتشف الجمال الذي تتمتّع به هذه الحديقة والذي مكّنها من أن تُصبح أحد افضل حدائق لندن وأحد أبرز وجهات السياحة في لندن التي لا يُمكن تفويت زيارتها.

افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للجمهور وللعائلات على وجه الخصوص، كونها مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في لندن للعائلات، لتُصبح ملجأً يُقبلون عليه للابتعاد عن ضوضاء الحياة وللتنعٌّم بأوقات من التأمُّل والاسترخاء، وفي تقريرنا هذا سوف نتحدث عن كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونستعرض ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة هولاند لندن

• أفضل بداية ليومك الذي ستقضيه في هذه الحديقة هي التجوّل للتعرّف على كافة أرجاء الحديقة، حيث ستُتيح لك فرصة للترتيب لسير باقي اليوم بالشكل المناسب، وبالتأكيد لن تُقاوم تأمُّل العديد من الأشياء التي ستُشاهدها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الكبيرة و المساحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تزدان به الحديقة من منحوتات جميلة و نوافير وكذلك برك مائية رائعة و شلالات اصطناعية، وإن شعرت بأنك بحاجة للجلوس، فسوف تجد العديد من أماكن الجلوس المُنتشرة في مناطق الحديقة كافة.

حديقة هولاند بارك لندن

• ولاشك أن أجواء حديقة هولاند لندن الخلابة، سوف تزوّدك بطاقة إضافية لممارسة بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها مُسليّة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتاحة في الحديقة، أو التجوّل على دراجة هوائية حيث يُتيح المكان استئجارها، أو رُبما رغبت في ممارسة بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

• إلى جانب ذلك، ثِق بأن المتعة لا نهاية لها في هذا المكان، فالمساحة الوارفة التي تنفرد بها الحديقة سوف تمُكّنك من التمتّع برياضات أكثر تشويقاً وحماساً حيث ستتشارك مع مرافقيك في لعب التنس و كرة السلّة.

حديقة هولاند بارك لندن

• لا داعِ للقلق بشأن الأطفال، فما عليك سوى أن تدعهم ليكتشفوا بأنفسهم مساحة اللعب المخصصة لهم في حديقة هولاند لندن، حيث ستضمن لهم يوماً مليئاً بالبهجة.

الخدمات والمطاعم

• تُتيح الحديقة مرافق عامة وخدمات مختلفة من أهمها مطعم و مقهى و موقف للسيّارات بالإضافة إلى حمّامات عامة.

يومياً : 07:30 – 16:30

أسعار الدخول إلى حديقة هولاند

المعالم القريبة من حديقة هولاند لندن

قد تظن أن جولتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الواقع يتوافر أماكن سياحية في لندن قريبة ونوصيك باستكشافها مثل هايد بارك لندن على بُعد 4.38 كم و حدائق كنسينغتون لندن على بُعد 1.78 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة هولاند لندن

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق كوبثورن تارا كنسينغتون لندن الذي تفصله مسافة 728 م عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق لندن 4 نجوم.

حجز فنادق

فندق هيلتون لندن كينسينغتون الذي تفصله مسافة 813 م عن الحديقة، يُصنّف من افضل فنادق لندن 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة هولاند على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

10 من افضل فنادق لندن الموصى بها

فنادق لندن : 4 مناطق موصى بها للسكن في لندن

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 من اسواق لندن موصى بزيارتها

افضل 8 من مطاعم لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

افضل جدول سياحي في لندن لمدة 4 أيام

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى