السفر والسياحة

أفضل 3 أنشطة توفّرها لك حديقة فيكتوريا لندن

إذا كنت من محبي الأماكن الطبيعية الهادئة، ما عليك سوى زيارة حديقة فيكتوريا لندن ، أحد أجمل حدائق لندن، فهذه الحديقة المصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في لندن للعائلات ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ.

يأتي الهدف من تأسيس هذه الحديقة التي تُصنّف من افضل معالم السياحة في لندن لتكون متنفّساً ومكاناً مناسباً للتنزُّه ولتُبهِج قاصديها بعددٍ من الأنشطة الرائعة التي سنسردها لك عبر هذا المقال.

@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة فيكتوريا لندن

• أفضل بداية لوقتك الذي ستُمضيه في هذه الحديقة هي التجوّل للتعرّف على كافة أنحاء الحديقة، حيث ستُوفّر لك فرصة للترتيب لسير باقي اليوم بالشكل المناسب، وبالتأكيد لن تقوى على مقاومة تأمُّل العديد من الأشياء التي ستُصادفها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الكبيرة و المسطحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تتزيّن به الحديقة من برك مائية رائعة، وإن وجدت نفسك بحاجة للجلوس، فسوف تعثُر على العديد من أماكن الجلوس المُنتشرة في أنحاء الحديقة كافة.

حديقة فيكتوريا لندن
@google map

• ستلحظ في الحديقة وجود بحيرة اصطناعية بديعة المنظر كما تضم جدول مائي مُنساب بوسعك إمضاء وقت ممتع هناك، والأكثر متعة توافر قوارب بدوّاسات للتجديف بالإمكان استئجارها والذهاب في جولة حول المكان.

• ولاشك أن أجواء حديقة فيكتوريا لندن الساحرة، سوف تمنحك طاقة إضافية لممارسة بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها شيّقة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتاحة في الحديقة، أو رُبما رغبت في ممارسة بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

يومياً : 07:00 – 18:00

المعالم القريبة من حديقة فيكتوريا لندن

ما زال هناك أماكن سياحية تقع بجوار الحديقة وننصحك بالمرور إليها مثل جسر البرج لندن على بُعد 6.26 كم و برج لندن على بُعد 6.34 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة فيكتوريا لندن

على بعد حوالي 3.87 كم من الحديقة، يقع فندق هوليداي إن إكسبريس لندن لايمهاوس وهو أحد افضل فنادق لندن 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة فيكتوريا على الخريطة

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى