- Advertisement -

- Advertisement -

أفضل 3انشطة في شاطئ أبو هيف الاسكندرية

غالباً ما يتطلّع المُسافرين لتمضية رحلة لا تُنسى، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في الاسكندرية ، فهُناك مزارات سياحية متنوّعة، مثل شواطئ الاسكندرية فهي تُعتبر عنصر جذب رئيسي للزوّار.

- Advertisement -

وباعتبار أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعتبر وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ أبو هيف الاسكندرية الواقع على البحر الابيض المتوسط.

فهذا الشاطئ الرملي يتميّز بموقعه الرائع وبمياهه النقية، وبالتالي يُعدّ المقصد المثالي لمن يعشق البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في الاسكندرية، وذلك بفضل ما يحويه من أنشطة وفعاليات نستعرضها بالتفصيل عبر هذا التقرير.

@google map

افضل الأنشطة في شاطئ أبو هيف الاسكندرية

• أول متعة ندعوك لاختبارها عند وصولك إلى شاطئ أبو هيف هي التجوّل، فلا شيء يُضاهي روعة المشي بجانب البحر والاستمتاع بمنظر الأمواج وهي تتسابق لتُلامس قدميك، وهذه الجولة أيضاً ستكشف لك الأنشطة والمرافق المُتوفرة.

- Advertisement -

وخلال تجوّلك ستُصادف عدد من الأماكن المخصصة للجلوس والاستراحة عليها لبعض الوقت.

• لا شيء يُضاهي متعة السباحة في مياه البحر الدافئة، فالسباحة من الأنشطة التي لا يُمكن تفويتها عند زيارة أي وجهة ساحلية مثل شاطئ أبو هيف الاسكندرية.

شاطئ أبو هيف الاسكندرية
@google map

• قد تكون بحاجة لشراء بعض المستلزمات من أحد المحال التي تمتد على طول الشاطئ وقد يستقطبك بعض الباعة المتجوّلون لشراء بعض من الأشياء التي يعرضونها.

المطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ أبو هيف في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن الجلوس في أيٍّ من المطاعم المُوزّعة على طول الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة تجربة لا تفوّت.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

الفنادق القريبة من شاطئ أبو هيف الاسكندرية

فندق توليب الإسكندرية من افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم، يبعُد مسافة 7.02 كم عن الشاطئ.

- Advertisement -

booking1 3 1

من الفنادق القريبة من الشاطئ، هناك فندق فور سيزونز الاسكندرية الذي يُعتبر من افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم حيث يقع على بُعد 2.84 كم من الشاطئ.

booking1 3 1

موقع شاطئ أبو هيف على الخريطة

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.