- Advertisement -

- Advertisement -

أفضل 10 من مطاعم الباحة الشهيرة مُوصي بتجربتها


- Advertisement -

مطاعم الباحة كثيرة ومتنوعة ، فأيا كان ذوقك في الأكل ، ستجد مطعم يُناسبك ويوفر أطباقًا شهية تُناسبك وتُلبي رغبتك وفقًا لذوقك الخاص. كما أن المطاعم في مدينة الباحة أغلبها كبيرة وعائلية ، حيث يُمكنك الاستمتاع مع عائلتك ، بقضاء وقت مميز وتنال أشهى الأطباق. إليك في هذا المقال ترشيحات لأفضل مطاعم الباحة المُوصي بتجربتها وتذوق أطباقها الشهية…

أفضل مطاعم الباحة

فإذا قررت السفر و السياحة في الباحة بالسعودية ، سواء بمفردك أو مع العائلة ، لتحظى بقضاء عُطلة سياحية وترفيهية مثالية ، فلا بد من تجربة مطاعم المدينة العديدة ، وتناول أشهى المأكولات السعودية المحلية وكذلك الأطباق العربية والعالمية الطيبة التي لا يُمكنك مقاومتها. إليك فيما يلي 10 من أفضل وأهم مطاعم الباحة بالسعودية ننصحك بتجربتها…

 مطعم ليتل سيزرز

 مطعم ليتل سيزرز

ذلك المطعم من أشهر المطاعم الموجود في الباحة ، وهو من المطاعم المُختصة بإعداد وتخضير البيتزا بأنواعها المختلفة ، وبطريقة احترافية ولذيذة. هو مطعم مناسب للعائلات والأفراد ، لتناول أشهى وألذ أنواع البيتزا.

يتميز المطعم بنظافته وهدوئه ، وأجوائه المُريحة2 وكذلك طاقم العمل المثالي المُبتسم دائمًا ، والسرعة في تقديم الطلبات. كما يُوفر المطعم جميع أنواع الحلويات اللذيذة. كذلك يُوجد به منطقة لألعاب الأطفال ، للاستمتاع وقضاء أوقات ممتعة مع أطفالك. يتسم المكان باسعاره المعقولة. ويبدأ المطعم دوامه من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 2 صباحًا.

موقعه

 

مطعم فيفث سيزون

مطعم فيفث سيزون

مطعم فيفث سيزون هو أحد أرقى مطاعم الباحة ، التي تتميز بمأكولاتها الأوروبية المُعدة بطريقة شرقية مثالية. وهو مطعم يُناسب الأفراد والعائلات ، وذلك حيث يوجد به جلسات عائلية مُستقلة ، ويتميز بهدوئه فلا يُوجد به موسيقى ، وكذلك أسعاره معقولة جدًا.

يتميز المطعم بديكوراته الرائعة التي تجذب الزبائن ، ويُوفر المقبلات والسلطات والأطباق الشهية والمتنوعة بين المأكولات البحرية والمشاوي وغيرها. كما يتميز بطاقم عمل ممتاز يرحب بالضيوف ، علاوة على العصائر والمشروبات المختلفة، فهو يستحق الزيارة. يفتح المطعم يوميًا من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

موقعه

 

مطعم مظبي شيخ المطاعم

مطعم مظبي شيخ المطاعم

يُعد مطعم مظبي شيخ المطاعم أحد أجمل وأبرز مطاعم الباحة الشعبية والشهيرة بالمدينة. تمتع بتناول المأكولات المحلية اللذيذة كالمندي ، والمضبي ، والسليق ، وبرمة اللحم والعصيدة وغيرها الكثير ، وبأسعار مثالية.

يتميز مطعم مظبي شيخ المطاعم بنظافة المكان ، والطعام الطازج المطهو بطريقة احترافية وشهية تجعلك تنوي تكرار الزيارة مرة أخرى. هذا بالإضافة إلى النظافة والخدمة الممتازة. يفتح المطعم يوميًا من الساحة 10:30 صباحًا وحتى الساعة 12:15 صباحًا.

موقعه

 

مطعم أبو الخير الرمادي

مطعم أبو الخير الرمادي

من المطاعم الشهيرة في الباحة بتقديم وجبات الإفطار اللذيذة والمختلفة. ويتسم المطعم بديكوراته البسيطة الجميلة ، التي تُوفر الأجواء الرائعة والمجالس المُريحة ، للاستمتاع بتناول وجبة فطور لذيذة وبأسعار معقولة. كما أنه مناسب للأفراد والعائلات.

استمتع بتناول أطباق الفطور العديدة المتنوعة في مطعم أبو الخير الرمادي الباحة ، فستجد مجموعة من ألذ أطباق الفول الشعبية المُعدة بطرق احترافية ، وكذلك أطباق التميس السعودي ، وأطباق العدس الشهيرة. كما يُقدم المطعم العديد من المعجنات ، والعسل ، والبيض ، والفطير وغيرها لاختيار ما يناسبك.

يفتح المطعم طوال الأسبوع بداية من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 11:45 ظهرًا ، ومن الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 11:45 مساءً.

موقعه

 

مطعم الليتشي

الليتشي

مطعم الليتشي أحد أشهر مطاعم الباحة للوجبات السريعة ، وهو يناسب الأفراد والعائلات. يتميز بأسعاره المتوسطة ، والديكورات الرائعة ، والأجواء الهادئة دون موسيقى ، للاستمتاع بتناول وجبتك المفضلة في هدوء.

المطعم مُفعم بالحيوية والنشاط ، والجميع يعمل على قدم وساق ،لخدمة الزبائن. كما يُوفر المطعم أماكن مُخصصة للعائلات لمزيد من الخصوصية. ومن أشهر الأطباق اللذيذة بالمطعم الدجاج التايلاندي ، والمشاوي بمختلف أنواعها ، مع مجموعة من الحلويات الغربية التي يتم إعدادها داخل مخبز المطعم.

يبدأ المطعم الدوام من الساعة 12 ظهرًأ وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

موقعه

 

مطعم اورفا

مطعم اورفا

واحد من المطاعم الشهيرة في الباحة ، التي تختص بتقديم الأطعمة الشامية بالنكهات السعودية المميزة. وذلك مع العديد من المأكولات العالمية والعربية المُختلفة. المطعم مناسب للعائلات والأفراد ، كما يتميز المطعم بأسعاره المثالية ، حيث يقوم بالعديد من العروض والخصومات الدائمة.

يمتاز المطعم بخدماته المثالية ، ونظافة المكان والطعام ، علاوة على أنه طازج وغير مجمد. هذا بالإضافة إلى الأماكن المُريحة. يفتح المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:30 ظهرًا  وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

موقعه

 

مطعم الطازج

مطعم الطازج

مطعم الطازج هو من مطاعم الباحة الراقية والمفضلة ، التي تجذب الزبائن من مختلف أنحاء المدينة وكذلك السائحين في الباحة. وذلك للاستمتاع بتناول أشهى الوجبات السريعة ، وقضاء أوقات ترفيهية مثالية مع أفراد الأسرة ، حيث أنه يناسب الأفراد وأيضًا العائلات ، ويوفر أماكن للعائلات لمزيد من الخصوصية.

يُوفر المطعم خدمة الطلب من التطبيق والتوصيل السريع. كما يتميز بالنظافة ، وطاقم عمل بشوش شديد الترحاب ، وسرعة تقديم الطلبات. من أشهر أطباقه الشهية وجبات الدجاج مع البطاطا المحمرة ، والسلطات والأرز وغيرها. كما يُوجد به مكان مُخصص للعب الأطفال لمزيد من المُتعة والمرح. يبدأ المطعم الدوام من الساعة 11 ظهرًا وحتى الساعة 2 منتصف الليل يوميًا.

موقعه

 

مطعم هرفي

هرفي

مطعم هرفي من مطاعم الباحة للوجبات السريعة الشهيرة بالمدينة. وذلك حيث يتميز المكان لجودة الطعام ، والخدمة الممتازة ، والأسعار المناسبة للجميع. فضلًا عن العروض والخصومات الهائلة ، التي يُقدمها المطعم خاصة في الأعياد الرسمية.

تمتع بتناول  أطباقك المُفضلة كوجبات الدجاج المقرنشة ، والساندوتشات المتنوعة مع البطاطس الذهبية الساخنة. كما يتميز المطعم بطاقم عمل راقي في التعامل مع الزبائن ، والنظافة ، والجلسات العصرية المُريحة والأجواء الرائعة. يبدأ مطعم هرفي الباحة دوامه من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 2:30 صباحًا طوال الأسبوع.

موقعه

 

مطعم أسماك البحر الأحمر

أسماك البحر الأحمر

مطعم أسماك البحر الأحمر هو واحد من المطاعم البحرية الشهيرة في مدينة الباحة بالسعودية. يتكون المطعم من طابقين ليناسب العوائل والأفراد ، ويتسم بتصاميمه الهندسية ، وأطباق السمك الشهية التي يتم تحضيرها بطرق مبتكرة وبأسعار معقولة نظرًا إلى جودتها العالية.

يُمكنك الاستمتاع بتناول ألذ وجبات البحر الشهية كالطواجن والأسماك بأنواعها والمأكولات البحرية المختلفة. كما يُمكنك شراء ما تريد من الأسماك الطازجة من المطعم وإعدادها في المنزل كما يحلو لك. يفتح المطعم يوميًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

موقعه

 

مطعم باب المليباري

باب المليباري

يُقدم مطعم باب المليباري تجربة رائعة لمُحبي الطعام الجديد وغير التقليدي. وذلك حيث يختص المطعم بتحضير تشكيلة متنوعة ومُميزة من المأكولات الهندية والباكستانية بطريقة شهية ولذيذة جدًا. ومن أشهرها دجاج التندوري ، وخبز شباتي الهندي ، وكباب الكالمي ، والبرياني والكثير من الأطباق الشهية والطيبة الأخرى.

يشتهر المطعم بأسعاره المثالية ، وبنظافته ، وجودة الطعام ، وديكوراته الجميلة وأجوائه الهادئة. كما يُوفر المطعم لزبائنه الاستمتاع بالحلويات الشرقية والغربية المختلفة ، والعصائر الطبيعية المُنعشة ، فلا تتردد في تجربته فهو من افضل مطاعم الباحة . يعمل المطعم يوميًا بداية من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

موقعه

 

اقرأ المزيد :

  • السياحة في الباحة
  • فنادق الباحة
  • كافيهات الباحة

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -