تقنية

أفضل 10 برامج كاميرا المراقبة عن بعد على جوالك يمكنك تحميلها

تُعد برامج كاميرا المراقبة عن بعد على جوالك مهمًا في مراقبة منزلك أو مصنعك ، وإذا قمت بتنزيل تطبيق كاميرا الأمان المناسب لنظام Android أو iOS ، فستتمكن من رؤية كاميرا الأمان الخاصة بك على الهاتف المحمول في أي وقت وفي أي مكان دون أي رسوم أو استمتع بجميع الميزات التي يجب أن تتمتع بها كاميرا الأمان. على سبيل المثال ، يمكنك إعداد كاميرا أمان للسيارة في الفناء الخلفي الخاص بك ومن ثم يمكنك الجلوس في المنزل والتحقق من حالة سيارتك من خلال التطبيق لتجنب سرقة سيارتك.

بشكل عام ، ستجد هناك نوعان من تطبيقات كاميرات مراقبة ، التي يتم تحميلها على الأجهزة المحمولة المتوفرة في السوق ، لذا ستجد أدناه قائمة بـ أفضل 10 برامج كاميرا المراقبة عن بعد على جوالك يمكنك تحميلها ، سنتحدث عنها بالتفصيل في هذه المقالة من خلال موقع “Riyadiyatv” ، لكن أولاً سنتعرف بإجاز على أنواع تطبيقات كاميرا المراقبة.

أنواع برامج كاميرا المراقبة عن بعد للاندرويد والايفون

تطبيقات خاصة: يتم توفير تطبيقات كاميرات الأمان هذه من قبل بائعي الأمن لكاميرات IP الخاصة بهم فقط ، دون أي تكلفة إضافية ، وتتمثل أكبر فائدة لتطبيقات كاميرات الأمان للهواتف الذكية في أنه يمكنك الاستفادة الكاملة من أنظمة الأمان الخاصة بك دون أي مشاكل في التوافق والأمن ستصدر الشركات بانتظام إصدارات جديدة من التطبيقات لتأمين وظائف جديدة أو إصلاح الأخطاء الموجودة.

تطبيقات الطرف الثالث: على عكس تطبيقات الأمن المنزلي المملوكة ، تتوافق تطبيقات كاميرا الأمان التابعة لجهات خارجية مع العديد من العلامات التجارية لكاميرات الأمان ، ولكن يجب عليك الاشتراك في إحدى الخطط المدفوعة التي تقدمها هذه التطبيقات ، لذلك قبل استخدام هذا النوع من تطبيقات كاميرات الأمان لـ هواتف Android أو iPhone ، تأكد من أنها تدعم كاميرات الأمان أولاً.

أفضل 10 برامج كاميرا المراقبة عن بعد على جوالك للاندرويد والايفون

أولاً: Ivideon (تطبيق Android)

يعد تطبيق Ivideon أحد أفضل التطبيقات للمراقبة بالفيديو ومراقبة الفيديو عن بُعد وتسجيل الفيديو لكاميرات الأمان وأنظمة DVR وأنظمة NVR. سيسمح لك بمراقبة الأشياء أثناء تواجدك بعيدًا عن طريق إخطارات الأحداث والتسجيلات المخزنة إما محليًا أو في سحابة Ivideon.

يدعم Ivideon بسهولة كلاً من المواقع الفردية والمتعددة ويتتبع ما يهمك بغض النظر عن مكانك ، مما يبقيك على اطلاع دائم بالأحداث المهمة في الوقت الفعلي ويخزن تلك الأحداث في السحابة لسهولة الوصول إليها. تطبيق Ivideon قابل للتطوير وبسيط وموثوق ، يستخدمه أكثر من 2،000،000 فرد وشركة Ivideon من أجل:

يمكنك الوصول إلى فيديو عالي الجودة عبر الإنترنت (مع الصوت) عبر أي جهاز قياسي متصل بما في ذلك Android
قم بتسجيل الفيديو وتخزينه في السحابة بمصداقية مضمونة وأمان البيانات ، وتلقي إشعارات الدفع التلقائي والبريد الإلكتروني للحركات أو الأصوات المشبوهة ، ويمكنك البحث بسرعة عن فيديو المراقبة المسجل واعرضه.

قم بالوصول إلى فيديو عالي الجودة عبر أي نطاق ترددي ، حتى 3G. قم بالتوسيع بسهولة إلى أي عدد من الكاميرات
مشاركة الوصول إلى الكاميرا مع خيارات PTZ والأرشفة. ويمكنك نقل البيانات وتخزينها بأمان. بالاضافة الي تضمين تغذيات المراقبة على مواقع الويب أو المدونات. سهولة مشاركة روابط الكاميرا عبر الشبكات الاجتماعية. وايضاً يمكنك البحث عن أحداث الفيديو المتعلقة بنقاط البيع وأنظمة التحكم في الوصول وأتمتة المنزل.

Ivideon آمن. تطبيق Ivideon سهل التركيب والصيانة. يمكن الوصول إلى تطبيق Ivideon من أي مكان. لكن مع كل وظائف الحلول الأغلى والأكثر تعقيدًا.

الميزات: يمكنك مشاهدة البث المباشر عبر الويب وأي أجهزة بالإضافة إلى إرسال الصوت عبر الإنترنت ، كما يمكنك بسهولة حفظ البيانات على التخزين السحابي.

السلبيات: يتوقف التطبيق أحيانًا.

برنامج كاميرا المراقبة عن بعد على جوالك

ثانياً: Reolink (تطبيق Android)

Reolink هو تطبيق يتيح لك مراقبة منزلك أو عملك من مسافة بعيدة. الأمر بسيط مثل توصيل كاميرات Reolink بهاتفك الذكي والضغط على “بث”. أحد أفضل أجزاء Reolink هو أنه يتيح لك مشاهدة ما يحدث في منزلك أو عملك من خلال جوالك. يمكنك مشاهدة بث مباشر للفيديو ، والتحقق من سجل المحفوظات ، وحتى حفظ الصور على هاتفك الذكي. Reolink هو نظام كاميرا أمان ممتاز يستحق التجربة.

تم تطوير Reolink بواسطة Reolink Digital Technology Co.، Ltd .. وهي متوفرة لكل من هواتف Android والأجهزة اللوحية. Reolink هو تطبيق تواصل يستخدمه أكثر من مليون ألف شخص. يبلغ متوسط تصنيف تطبيق Reolink Communication حوالي ثلاثة من خمسة. يتوفر لدينا أحدث إصدار والعديد من الإصدارات الأقدم من تطبيق Reolink للتنزيل. أحدث إصدار على موقعنا هو 4.29.0.8. الحد الأدنى لمتطلبات التطبيق هو Android 4.4.

المميزات: دقة فيديو عالية ، رؤية ليلية رائعة ، تصل إلى 190 قدمًا ، إعداد سهل الاستخدام مع واجهة سهلة الاستخدام ومرنة ، قم بتشغيل تنبيهات اكتشاف الحركة في أي مكان ، بما في ذلك الوصول عن بُعد والمحلي.

العيوب: تعمل فقط مع بعض الكاميرات وأنظمة الأمان.

ثالثاً: Alfred (تطبيق Android)

يتيح لك Alfred القيام بذلك من هاتف ذكي باستخدام الكاميرا الخاصة به فقط. ومن خلاله يمكنك تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا فيديو أمنية. لم يكن الأمر أسهل من الآن.. أن يكون لديك كاميرا أمان فيديو خارجية ليتم توصيلها دائمًا عبر شبكة WiFi أو شبكة بيانات من هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

تشغيل هذا التطبيق بسيط للغاية. كل ما تحتاجه هو هاتفان ذكيان وحساب بريد إلكتروني أو Gmail أو Facebook لربط الجهازين. عند تثبيت APK في كل جهاز ، سيعمل أحدهما كمرسل والآخر كجهاز استقبال . بمعنى آخر ، سيتمكن المستخدم من الاتصال بالهاتف الذكي الذي تُرك يعمل ككاميرا لمعرفة ما يحدث في المنطقة المراد مراقبتها.

يتميز Alfred: بنقل فيديو عالي الجودة . بالاضافة لتلقى المستخدم تنبيهًا فوريًا إذا اكتشفت الكاميرا أي حركة. الخدمة لها مساحة غير محدودة في السحابة ، ويتضمن مرشح الإضاءة المنخفضة لتعزيز السلامة في الليل. ويتيح لك التفاعل مع الزوار أو الحيوانات الأليفة أو اللصوص من خلال نظام اتصال لاسلكي. تكوين سهل مع خيارات لجدولة تشغيل التطبيق ، والدوائر الموثوقة ، والتذكيرات ، والمزيد.

يمكن للمستخدم تكبير صورة الكاميرا الأمنية. وايضاً يمكنك استخدام نظام أمان الدائرة المغلقة هذا لأغراض مختلفة: من مشاهدة ما يحدث خارج منزلك إلى مشاهدة طفل ليلاً أو معرفة ما يفعله كلبك عندما لا تكون في المنزل. ويمكنك استخدامه لأي غرض تريده. بالإضافة إلى ذلك ، فهي فرصة لمنح استخدامًا جديدًا ومستدامًا للغاية لجهاز قد ينتهي به المطاف في مكب النفايات أو يتم إلقاؤه في أحد الأدراج.

رابعاً: i-Security (تطبيق للاندرويد والايفون)

i-Security هو تطبيق مجاني مصمم خصيصًا لأجهزة iOS يسمح لك بمراقبة الفيديو المباشر عن بُعد من الكاميرات الأمنية من خلال أنظمة المراقبة الأمنية i-Security. يمكن للمستخدمين مشاهدة عدة كاميرات في وقت واحد عن طريق 3G أو WiFi. كما أنه يدعم اللقطات والتحكم المادي / الرقمي في PTZ.

ميزات i-Security: ما يصل إلى 64 قناة من شاشة العرض المباشر ، يمكن إعداد خوادم متعددة (اتصال خادم واحد) ، دعم اللقطات ، دعم التحكم الفعلي / الرقمي PTZ (يعتمد على الكاميرا) ، دعم النقطة المحددة مسبقًا ( يعتمد على الكاميرا) ، دعم الإدخال / الإخراج الرقمي ، دعم دقة Megapixel ، دعم التشغيل ، دعم إعلام الدفع ، دعم findNVR (P2P) ، العرض المفضل لجميع خوادم تسجيل i-Security ، زر قائمة الأحداث الجديدة دعم الصوت ، ملحقort Demo Site ، دعم Talk ، دعم كود QR للأنظمة المدعومة: iOS – iOS 8 أعلاه – iPhone 4 وما فوق – iPad / iPad2 / iPad Air / iPad Air2 / iPad Pro المدعوم ترميز الفيديو: -MJPEG -MPEG4 -H .264 -H.265

هل i-Security متاح على Android؟ يمكنك الحصول على i-Security على android من خلال متجر BaixarApk. نعرض لك أيضًا بدائل i-Security رائعة إذا لم تكن راضيًا عن إصدارات apk المتوفرة لدينا.

متطلبات النظام: يتطلب iOS 7.0 أو أحدث. أو Android KitKat 4.4 ، Lollipop 5.0 ، Marshmallow 6.0 ، Nougat 7.0 ، Oreo 8.0 ، Android Pie 9.0 ، Quince Tart 10 ، Red velvet cake 11 ، Snow cone 12 أو الإصدارات الأحدث.

خامساً: مراقب الفيديو (تطبيق Android)

Video Monitor هو أيضًا تطبيق أمان منزلي رائع آخر لمستخدمي Android. يأتي بواجهة بسيطة وجيدة المظهر وسهلة الاستخدام أيضًا لأنها تتيح للمستخدمين تنفيذ المراقبة بالفيديو وتتبع موقع GPS واكتشاف الأحداث.

الإيجابيات: سهولة كشف الحركة ومرونه الإخطار عبر البريد الإلكتروني.

السلبيات: الإغلاق او ايقاف التشغيل المتكرر بشكل تلقائي ، و بطيء أيضًا عند بدء التشغيل.

سادساً: Reolink (تطبيق iOS)

كما لاحظت ، فإن العديد من تطبيقات كاميرات المراقبة متوافقة مع أجهزة Android وأجهزة iOS. يتميز تطبيق Reolink بسهولة الاستخدام والسرعة. يمكنك تنزيله من موقعه الرسمي على الإنترنت أو من App Store للعمل بكاميراته ، ليكون بمثابة نظام أمان منزلي قوي وأثبت أنه أحد أفضل تطبيقات المراقبة للكاميرا داخل منزلك وخارجه في الوقت الفعلي.

سابعاً: Presence (تطبيق iOS)

تم إنشاء Presence لإحداث ثورة في الطريقة التي يعرض بها المصورون بزاوية 360 درجة وسائطهم ، مما يمنحهم تطبيقًا بسيطًا وموقع ويب أبسط لمشاركة وسائط 360 درجة الخاصة بهم مع مجتمع 360 درجة / VR ، مع إمكانية الوصول إليها بسرعة على هواتفهم في جميع الأوقات.

استخدم “التواجد” من أجل: تحميل الصور ومقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة إلى مجتمع مؤيد بزاوية 360 درجة ، ولتحرير الصور ومقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة باستخدام 10 مرشحات مختلفة ، بالاضافة لاكتشاف فئات مختلفة من خلال المحتوى الذي ينشئه المستخدمون. وايضاً يمكنك الانتقل إلى بلدان مختلفة حول العالم وشاهدها في وسائط بزاوية 360 درجة ، لذا فيمكنك عرض جميع الوسائط على التطبيق في ثلاثة إعدادات مختلفة: الجيروسكوب والتحريك باللمس ووضع VR. واخيراً ستتمكن من متابعة مصوري 360 درجة المفضلين لديك من جميع أنحاء العالم.

من خلال شاشة رئيسية لعرض محتوى المستخدم المتبع والمثبت ، وشاشة Discover لإظهار المنشورات الشائعة ، وشاشة الملف الشخصي لعرض الوسائط المخصصة ، وشاشة السفر لرؤية العالم كما لم يحدث من قبل ، يعرض Presence صورًا ومقاطع فيديو بزاوية 360 درجة على عكس الآخرين الأنظمة الأساسية التي فشلت في فصل محتوى 360 درجة / VR عن الوسائط ثنائية الأبعاد العادية. وتوجد لديهم فلاتر متاحة الآن للحصول على تجربة تحميل محسّنة أكثر.

الإيجابيات: تحويل الهواتف الذكية القديمة إلى وحدات أمان جديدة ، ومن السهل التقاط موجزات الفيديو وتشغيل التنبيهات عند اكتشاف الحركة ، وميزات التوافق مع العديد من الأجهزة المختلفة.

العيوب: بطيء عند بدء التشغيل ، يتوفر فقط 50 ميجابايت من مساحة تخزين الفيديو السحابية المجانية لتسجيلات اكتشاف الحركة.

ثامناً: iSentry (تطبيق iOS)

إذا كنت قلق بشأن سلامة وأمن الممتلكات الخاصة بك أثناء غيابك عن المنزل أو لأحد الأسباب الأخري ، فقد ترغب في الحصول على تطبيق iSentry هو نوع تطبيق أمان المنزل لجهاز iPhone الذي يسمح للمستخدمين بتحويل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى كاميرات الويب وسيتلقى أصحاب المنازل مقاطع فيديو أو صورًا عند حدوث أي نشاط ينذر بالخطر.

الميزات: يعمل بشكل جيد مع أي كاميرا ويب ، بالإضافة إلى القدرة على توصيل الكمبيوتر بكاميرا المراقبة.

تاسعاً: AtHome (تطبيق iOS)

AtHome هو تطبيق أمان لجهاز iPhone الخاص بك ، حيث يمكنه تحويل الكمبيوتر المنزلي إلى كاميرا ويب وتوجيه الكاميرا إلى منطقة في منزلك وسترى ذلك على أجهزة iOS الخاصة بك. كما يتميز أيضًا بكشف الحركة والإنذارات.

المميزات: AtHome سهل الاستخدام ، يمكنك الوصول إلى الكاميرا في أي وقت تريده.

السلبيات: يتوقف عن العمل عند إيقاف تشغيل الكمبيوتر ، ويعمل ببطء عند بدء التشغيل.

عاشراً: Alarm.com (تطبيق iOS)

Alarm.com (تطبيق iOS) هو تطبيق مراقبة الفيديو بسيط وفعال ثبت أنه يسمح للمستخدمين بمراقبة الأشياء داخل منازلهم ويسمح للمستخدمين بالاتصال بحارس إذا كان موجودًا وهو مفيد أيضًا من حيث مراقبة جميع المنازل والمؤسسات في الوقت الفعلي عبر الأمان و أدوات مراقبة الفيديو.

الايجابيات: ميزة اكتشاف الحركة ، مشاهدة بث مباشر للفيديو في أي وقت ، سهل الاستخدام.

العيوب: الاستجابة البطيئة عند بدء التشغيل.

الخلاصة: بدون شك ، فإن اختيار برنامج كاميرا المراقبة عن بعد المناسب على هاتفك المحمول لنظامي Android و iPhone يمكن أن يضمن مضاعفة أمان منزلك ، ومن خلال تطبيقات أمان المنزل هذه ، نضمن أنك ستتلقى إشعارات وتنبيهات حول أي أنشطة في منزلك المنزل أثناء غيابك!

زر الذهاب إلى الأعلى