السفر والسياحة

أفضل 10 أنشطة في حديقة حيوانات البحرين – رحلاتك

 

حديقة حيوانات البحرين ليست حديقة عادية، حيث ترتقي لتكون من أفضل حدائق البحرين التي يُوصى بزيارتها خلال رحلة السياحة في البحرين ، فهذه الحديقة ذات المساحات الفسيحة التي تبلغ ما يُقارب 6000 م 2، هي مأوى للكثير من الحيوانات التي ستحظى بفرصة ذهبية لمشاهدتها عن كثب.

وتُقدّم هذه الحديقة كل ما هو مميز ومثير لكافة أفراد العائلة، فلا عجب في أن تغدو من أجمل عدّة اماكن سياحية في البحرين للعائلات وخيار ملائم للباحثين عن اماكن سياحية في البحرين للاطفال، فلتتابع هذا التقرير لتتعرّف على هذه الحديقة وأقسامها بشكل مفصل.

@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات البحرين

• كبداية مثالية لهذه الرحلة، سيكون من المُفيد القيام بجولة سريعة واستكشافية تتعرّف بها على أنحاء الحديقة وتصنيف الحيوانات بداخلها مُستمتعاً ببهاء المكان المُحيط بك والذي يتجسّد في الأشجار الجميلة والمساحات الخضراء الفسيحة التي حتماً ستجذبك بمنظرها المميز.

• تُتيح الحديقة خيار آخر للتجوّل في جنباتها بدلاً عن المشي على الأقدام، وهو الانضمام إلى جولات القطار التي تُتيحها الحديقة والتي تطوف أرجاء المكان.

حديقة حيوانات البحرين
@google map

• لدى مسيرك، سوف تُذهل عند رؤية ملامح من الحياة البرية تصوّرها البيئة المُلائمة التي وفّرتها حديقة حيوانات البحرين لأنواع من الحيوانات البرية، إذ ستكون مسروراً عند رؤية حيوانات مثل الزرافة و وحيد القرن و الحمار الوحشي بالإضافة إلى الدب.

• ومن المحال التواجُد في هذه الحديقة دون التوجّه إلى قسم الحيوانات المُفترسة والاستمتاع برؤية عدد من هذه الحيوانات مثل النمر والأسد وكذلك الذئب.

حديقة حيوانات البحرين
@google map

• سوف تُتيح لك حديقة الحيوانات في البحرين إمكانية مشاهدة أنواع مُتعددة من الطيور، مثل طائر اللقلق و النعام و الطاووس بالإضافة إلى البجع الأحمر.

• ومع الطيور نستمر في حديثنا، بيد أن هذه المرّة ستكون مع أنواع فريدة نوعاً ما، وتُعرف بالطيور الجارحة التي تأوي الحديقة بعضاً منها، مثل النسر و الصقر بالإضافة إلى النسر المصري.

@google map

• ولتمنح أطفالك وقتاً كافياً كي يتمتّعوا بزيارة مزرعة الأطفال المتوفرة في الحديقة، حيث سيلتقون بعددٍ من الحيوانات الأليفة التي سينجذبون لمشاهدتها مثل، الماعز و الدجاج و البط و الخرفان و الحمار بالإضافة إلى المهر.

• من غير الممكن أن تكتمل المُتعة التي كنت تأملها من زيارة حديقة حيوانات البحرين إلا بالتفاعل مع الحيوانات أكثر عن طريق التقاط الصور بجانبها فبإمكانك القيام بذلك والحصول على المتعة كاملة، إذ أن الحديقة تُحيز ذلك لجميع الضيوف.

حديقة الحيوانات البحرين
@google map

• وسيُحالفك الحظ عندما تُشاهد أيٍ من الحيوانات النادرة التي تقوم الحديقة بإيوائها، إذ من الصعب مشاهدة هذه الحيوانات في مكانٍ آخر، فلا تغفل عن مشاهدة النمر الابيض.

• بقي أخيراً أن نُرشدك إلى بعض الأنشطة المميزة التي لم تقُم بها بعد والتي ينبغي أن تكون على معرفة مُسبقة بها لتحرص على الاستمتاع بها عند ذهابك إلى حديقة الحيوانات البحرين وهي كالتالي، تأجير سيارات الجولف بالإضافة إلى ركوب الجمل.

حديقة حيوانات البحرين
@google map

الخدمات

• تمّ تجهيز الحديقة بمجموعة مختلفة من المرافق والخدمات استجابةً لمتطلبات الضيوف، حيث يوجد متجر للهدايا بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة الحيوانات البحرين

أسعار دخول البالغين 10 BHD

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوانات البحرين

قد تسُرّك فكرة المرور بأحد الاماكن السياحية في البحرين التي تُجاور حديقة الحيوانات، إذ أن هناك أماكن نوصي بزيارتها مثل الحديقة المائية بالبحرين على بُعد 7.0 كم.

فنادق قريبة من حديقة حيوانات البحرين

فندق سوفيتيل البحرين من الفنادق التي تفصلها مسافة 6.3 كم من الحديقة والتي تُصنّف من افضل فنادق البحرين 5 نجوم.

حجز فنادق

يوجد منتجع قصر العرين على بُعد 5.4 كم من الحديقة وهو مصنّف ضمن افضل فنادق البحرين 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة حيوانات البحرين على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في البحرين:

افضل 10 من فنادق البحرين الموصى بها

اهم 12 من الاماكن السياحية في البحرين

افضل 5 اماكن للتسوق في البحرين

افضل 5 مطاعم في البحرين

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى