اخبار الرياضة

أغلى 10 صفقات هذا الصيف حتى الآن.. قائمة أغلى الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية

يتصدر انتقال المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند قائمة أغلى الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بانتقاله إلى مانشستر سيتي ، والذي قدر بنحو 75 مليون يورو ، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقدهِ السابق مع بوروسيا دورتموند.

هالاند هو أحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحاضر ، بقيمة تسويقية تقدر بـ 150 مليون يورو ، كثاني أغلى لاعب في العالم بعد كيليان مبابي (160 مليون يورو) ، وخلال فترة وجوده في بوروسيا دورتموند. لعب 89 مباراة وسجل 86 هدفا وصنع 23 تمريرة حاسمة.

قائمة أغلى الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية

وفقًا للقائمة التي أعدها موقع سوق الانتقالات ، جاء عقد يوفنتوس الدائم مع الجناح الإيطالي فيديريكو كيزا من فيورنتينا مقابل 40 مليون يورو في المركز الثاني في القائمة ، كثاني أغلى صفقة ، بعد فترة إعارة استمرت موسمين ، تم خلالها. لعب 61 مباراة وسجل 18 هدفا وصنع 14 تمريرة حاسمة.

جاء التوقيع الدائم لباريس سان جيرمان مع نونو مينديز من سبورتنج لشبونة في المركز الثالث بالقائمة ، وقرر نادي باريس تفعيل بند الشراء في عقد الظهير الأيسر البرتغالي المقدّر بـ 38 مليون يورو ، بعد فترة إعارة ناجحة للغاية. الموسم الماضي.

وجاء انتقال لاعب الوسط الأمريكي بريندان آرونسون من سالزبورج إلى ليدز يونايتد في المركز الرابع بالقائمة ، بقيمة انتقال 32.8 مليون يورو ، وفي المركز الخامس جاء انتقال المدافع البرازيلي دييجو كارلوس من إشبيلية إلى أستون فيلا بنحو 31 مليون يورو.

وأكمل المراكز العشرة الأولى بقائمة أغلى الصفقات هذا الصيف كل من

  • في المركز السادس كريم أديمي (من سالزبورغ إلى دورتموند): بنحو 30 مليون يورو
  • في المركز السابع أنجل كوريا (لاتسيو إلى إنتر): بمبلغ 23.6 مليون يورو
  • في المركز الثامن بوغا (من ساسولو إلى أتالانتا): بنحو 22 مليون يورو
  • في المركز التاسع نيكو شلاتربيك (من جلادباخ إلى دورتموند): بنحو 20 مليون يورو
  • في المركز العاشر كوتينيو (من برشلونة إلى أستون فيلا): بملغ 20 مليون يورو

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى