- Advertisement -

- Advertisement -

أعرف حالاًً.. نتائج البكالوريا الجزائر 2022 كل الولايات عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات Bac.onec.dz

- Advertisement -

رابط الاستعلام عن  نتائج البكالوريا دفعة 2022 في الجزائر والتي وظفت آلاف الطلاب في جميع أنحاء البلادوانتهى الطلاب من اجتياز الامتحانات بين 12 يناير و 17 يناير وبمجرد الانتهاء من الامتحانات في جميع المواد. المجالات بدأ عمل التصحيح والتدقيق. سيتمكن جميع الطلاب والمعلمين من الوصول إلى نتائجهم باستخدام رقم التسجيل أو كلمة المرور الخاصة بهم في الساعات القادمة. سيتم توفير مزيد من المعلومات في الأسطر التالية. في نهاية العشرة أيام تم الانتهاء من إجراءات المراجعة وتدوين الملاحظات ، وقريبًا سيتم الانتهاء من إجراءات المراقبة.

نتائج البكالوريا 2022 الباك في الجزائر

هناك الآلاف من الطلاب ينتظرون نتائج البكالوريا في الجزائر 2022 ليتم الإعلان عنها رسميًا من قبل وزارة التربية الوطنية وتفعيل رابط موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات لمعرفة نسبة الطلاب الناجحين مع رقم التسجيل بالضبط 16:00 بالتوقيت الجزائري سيسهل على جميع الطلاب معرفة نتائجهم.

 

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج البكالوريا 2022

سيتم الإعلان عن رابط الحصول على نتائج البكالوريا 2022 في جميع الولايات الجزائرية من قبل وزارة التربية الوطنية يوم الأربعاء 12 يوليو في تمام الساعة 4:00 مساءً.

سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر في وقت واحد في جميع الولايات بما في ذلك الأغواط وأدرار والجلفة وتلمسان وأم البواقي وبسكرة وباتنة ، في الساعات الأولى من يوم غد. كما ستكشف وزارة التربية الوطنية عن نسبة الطلاب الذين اجتازوا امتحانات البكالوريا في كل الجزائر.

 برقم التسجيل.. نتائج البكالوريا الجزائر 2022 كل الولايات عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات Bac.onec.dz

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -