- Advertisement -

- Advertisement -

أصالة تردّ على سبب صمتها بعد الهجوم الأخير عليها


- Advertisement -

ردّت الفنانة أصالة نصري عن سبب صمتها على الهجوم الاخير التي تعرضت له مؤخراً قائلة: “والله مرات ما بشوف.. غالبا ما بشوف.. بتصدق يا دوبك اركض بحالي وبولادي بحالي وجوزي وولاد” وتابعت باللهجة المحكيّة: “اوقات بقول لحالي عندن حق يزكزكوني لان انا كتار لي بحبوني كتير كتار يعني مرات بتعرف انا بحط حالي مكان الآخر بقول يمكن لو كنت مكانن بعمل هيك مع حدا هلأد هيك محبوب مو اكتر”.

- Advertisement -

وحول علاقتها بالفنانة أحلام بعد أن افتكر الجمهور ان علاقتهما ليست بخير في الفترة الأخيرة خاصة بعدما وجهت تحيّة الى صديقتها الفنانة اليسا في حفل joy awards ولم تذكرها، قالت أصالة عبر “ذا انسايدر بالعربي” مع الزميل ايلي نخلة: “على العكس أنا واحلام أصدقاء منذ زمن بعيد فنحن نختلف ونتصالح، ربما لأنني أعبر من دون أن اتكلم، فعيوني تعبّر عما في داخلي.. نحن كالاطفال في المدرسة، أنا أعيش بهذا المجال هناك أشخاص اختلف واتصالح معهم، خاتمة بالقول: “الجمهور بحب هالشيء لأن منسليهم”.

أما عن علاقتها اليوم بعائلتها خاصة أنها وبحكم اقامتها في دبي وكثرة حفلاتها تضطر للغياب عن مناسبات تخصّهم، قالت أصالة: “ليس هناك من عذاب لأن الموسيقى ساعدت أن يتدفق هذا الحنان حتى لو بعيدة عن أولادي، كما أنني لا اعرف أن أعيش دون ان اغني فالغناء بالنسبة لي هو الهواء الذي اتنفسه، لذا لا اشعر بالذنب أنني بعيدة عنهم فأجمع كل عاطفتي وبمجرد ان اجتمع مع اولادي “ما بقوموا من حضني”واقضي معهم كل الوقت.

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -