- Advertisement -

- Advertisement -

أشهر 4 من اسواق الزلفي التجارية يُمكنك زيارتها


- Advertisement -

اسواق الزلفي بالسعودية تُعتبر مراكز تسوق كبيرة ، تضم كافة المنتجات الغذائية والمنزلية التي يحتاجها الأفراد والأسرة. ويوجد في مدينة الزلفي السعودية عدد من الأسواق التجارية التي تُلبي كافة الاحتياجات. تعرف من خلال هذا المقال على أهم وأشهر الأسواق في مدينة الزلفي ، ليكون دليلك الخاص عند زيارة المدينة خلال السياحة في السعودية…

أهم اسواق الزلفي

إذا أردت السفر و السياحة في الزلفي بالسعودية ، فإليك فيما يلي 4 من أشهر وأهم اسواق الزلفي ، التي يُمكنك التسوق من خلالها خلال زيارتك مدينة الزلفي بالمملكة العربية السعودية…

سوق الزلفي التجاري

سوق الزلفي التجاري

سوق الزلفي التجاري من أشهر وأبرز الأسواق ، التي يتردد إليه الكثير. يتمتع المكان بموقع مُميز يسهل الوصول إليه ، كما إنه يُعد سوق مُتطور وعصري وبه كافة الإحتياجات التي دائمًا يبحث عنها المتسوقين. علاوة على التنظيم الشديد الذي يتميز به السوق.

يضم المكان مجموعة متنوعة من المحلات والمراكز التجارية ، التي تعرض العديد من المنتجات والسلع المُختلفة كالخضروات والفواكه الطازجة. بالإضافة إلى محلات العطور ، والساعات ، والملابس ، والأدوات المنزلية من الأواني وأدوات المائدة العصرية ، والحلويات.

كما يوجد العديد من المرافق الخدمية التي يحتاجها الزوار مثل المطاعم ، ومجالس عديدة للاستراحة وغيرها. ومواعيد عمل السوق طوال أيام الأسبوع من الساعة 3:30 : 11:15 مساءً.

موقعه

 

أسواق زاوية ثمار الزلفي

أسواق زاوية ثمار الزلفي

تُعتبر أسواق زاوية ثمار من اسواق الزلفي الرائعة ، التي تُلبي كل ما يحتاجه البيت والأسرة ، من السلع والمنتجات الغذائية المتنوعة المحلية والمستوردة من الخارج ذات الماركات المشهورة والقيمة العالية. ويتسم بالأسعار التنافسية والعروض المُميزة والتخفيضات الهائلة المُتكررة بإستمرار.

تُوفر اسواق ومخابز زاوية ثمار الحصول على كافة المنتجات الغذائية من الخضار والفواكه الطازجة ، والمعلبات المُجمدة من اللحوم والدواجن ، والتمور ذات الأنواع الجيدة ، والمنظفات. علاوة على مجموعة شهية من الحلويات والمخبوزات الرائعة بمختلف أنواعها ، وغير ذلك الكثير للاستمتاع بجولة تسوق مُمتعة. مواعيد عمل أسواق زاوية ثمار الزلفي طوال ايام الأسبوع على مدار الساعة.

موقعه

 

أسواق عبد الله العثيم

عبد الله العثيم

أسواق عبد الله العثيم هي سلسلة كبيرة وشهيرة ، ولها الكثير من الفروع بالمملكة العربية السعودية. وهي تتمتع بشهرة واسعة داخل وخارج الزلفي. وذلك لما تُوفره من الاحتياجات الأساسية ، والمُتطلبات اليومية التي تخدم العائلة والبيت السعودي.

ستجد داخل أسواق عبد الله العثيم العديد من السلع والبضائع الغذائية المتنوعة ، فهي عبارة عن سوبر ماركت كبير.  ويشتهر بأسعاره التنافسية المُميزة ، والعروض الأسبوعية الرائعة التي تستقطب الكثير من المتسوقين. وهو من العلامات البارزة في المملكة.

مواعيد عمل أسواق عبد الله العثيم على مدار الأسبوع من الساعة 7 : 1:45 صباحًا ، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 7 : 10 صباحًا ، ثم العودة للعمل من الساعة 1 م : 1:45 ص.

موقعه

 

أسواق الصفوة المركزية

الصفوة المركزية

اسواق الصفوة المركزية يُعتبر واحد من أشهر اسواق الزلفي. ويتمتع بمكان مُميز وموقع يجذب العديد من الزوار للاستمتاع بجولات شراء رائعة. وذلك لما يضمه السوق من منتجات وسلع غذائية متنوعة ، تلبي متطلبات المنزل والافراد اليومية والأساسية الهامة.

تمتع بالقيام بجولة شراء مُثيرة داخل أسواق الصفوة المركزية ، واحصل على كافة البضائع الغذائية من الخضروات والفاكهة الطازجة ، والمنتجات المُعلبة والمخبوزات والحلويات وأنواع الشكولاتة العديدة ومنتجات الألبان ، والتمور والعسل ، والكثير. مواعيد عمل أسواق الصفوة المركزية طوال أيام الأسبوع من الساعة 4:30 ص : 12 ص.

موقعه

 

اقرأ المزيد :

  • السياحة في الزلفي
  • افضل فنادق الزلفى
  • أفضل كافيهات الزلفي

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -