- Advertisement -

- Advertisement -

أشهر 4 من اسواق الخفجي التجارية مُوصي بزيارتها


- Advertisement -

اسواق الخفجي قليلة ولكنها متنوعة ، ومساحتها واسعة وكبيرة. فهي توفر كل ما يحتاجه الفرد والأسرة والمنزل السعودي في مدينة الخفجي. توفر الأسواق في مدينة الخفجي كافة المنتجات الغذائية ، والفواكه ، وغيرها الكثير من المنتجات. كذلك يوجد منها أسواق متخصصة مثل سوق الذهب للنساء. تعرف من خلال هذا المقال على أشهر الأسواق في مدينة الخفجي التي يُنصح بزيارتها وتجربة التسوق بها…

أهم اسواق الخفجي

إذا كُنت تقوم بالتخطيط للسفر و السياحة في الخفجي بالسعودية قريبًا ، فإليك فيما يلي 4 من أفضل وأشهر اسواق الخفجي المُوصي بها ، خلال زيارتك لمدينة الخفجي بالمملكة العربية السعودية…

سوق قوت للمنتجات الشعبية

سوق قوت للمنتجات الشعبية

يُعتبر سوق قوت للمنتجات الشعبية هو واحد من أهم وأقدم اسواق الخفجي الشعبية بالخفجي. ويحظى بشهرة واسعة وشعبية لدى سكان المدينة وكذلك الزوار من خارج المدينة. وذلك لما يتسم به من تُوفيره من مجموعة متنوعة من المنتجات المحلية والتقليدية ، والحرف والصناعات اليدوية المُذهلة ، التي تشتهر بها المدينة بصناعتها منذ مئات السنين من خلال النساء.

يتمتع سوق قوت للمنتجات الشعبية بموقع إستراتيجي مُميز عند مدخل المدينة ، ليسهل الوصول إليه. فهو نقطة جذب شهيرة وهامة بالمنطقة. ستجد في هذا السوق الشعبي المفروشات ، والأقمشة ، والسجاد ، والسمن البلدي ، والعسل ، والتمور والصناعات اليدوية المُختلفة  التي يُمكنك شراؤها كتذكار أو هدية أو تحفة في منزلك وغير ذلك الكثير. مواعيد عمل سوق قوت للمنتجات الشعبية طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 : 12 صباحًا.

موقعه

 

سوق كاسر الاسعار

سنتر كاسر الاسعار

سوق كاسر الاسعار هو من أبرز وأشهر اسواق الخفجي ، الذي تستقطب الكثير من المتسوقين على الدوام من داخل وخارج الخفجي. وذلك لما يُوفره من كافة المستلزمات والأغراض ، التي طالما يبحث عنها الزوار ، وبأسعار تنافسية.

يُوفر سوق كاسر الاسعار لزائريه الاستمتاع بشراء جميع أدوات المنزل العصرية ، والملابس ، والمنظفات ، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر ، والإكسسوارات ، والعطور ، والتحف ، والديكورات الجميلة ، والحناء ، والمساحيق التجميلية وغيرها الكثير. فهو سوق كامل مُتكامل يستحق الزيارة. مواعيد عمل سوق كاسر الاسعار طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 ص : 11:45 م ، ويوم الجمعة من الساعة 4 م : 12 ص ، ويوم السبت من الساعة 12 م : 11:45 م.

موقعه

 

سوق الخضار واللحوم والأسماك الجديد

سوق الخضار واللحوم والأسماك الجديد

ذلك السوق تم تجديده وتوسيعه ، ليشمل ما يزيد عن 250 مركز تجاري لبيع السلع الغذائية المُختلفة. وهو من أشهر اسواق الخفجي ، ويجذب العديد من الزوار بإستمرار. كما يُوفر كافة المرافق الخدمية والحيوية التي يحتاجها المتسوقين ، مثل دورات المياه ، ومصلى نظيف ، ومواقف للسيارات كبيرة وآمنة ، وكذلك ماكينات صراف آلي ، وذلك حرصًا على راحة المتسوقين.

يُقدم لك سوق الخضار الجديد تشكيلة كبيرة من الخضروات ، والفواكه الطازجة ، والتمور ، اللحوم ، والأسماك ، والدواجن المجمدة والطازجة. علاوة على منتجات الألبان. ويُوجد مطعم للوجبات السريعة والخفيفة. مواعيد عمل سوق الخضار واللحوم والأسماك الجديد على مدار الأسبوع من الساعة 7 ص _ 10:30 م.

موقعه

 

سوق الذهب

سوق الذهب الخفجي

يُعتبر سوق الذهب من أهم اسواق الخفجي ، وكذلك من أفضل المعالم البارزة وأماكن الزيارة الشهيرة في مدينة الخفجي. وذلك حيث إنه سوق يُوجد به العديد من المحلات التجارية المتنوعة ، التي تُلبي كافة إحتياجات المرأة والمنزل.

يُوفر سوق الذهب الخفجي كافة ما تحتاجه المرأة من عطور ، وإكسسوارات ، ومجوهرات ذهبية ، ومستحضرات تجميل ، والملابس ، والأحذية والحقائب وغيرها الكثير مما تبحث عنه المرأة دائمًا ليبرز جمالها وأناقتها. ومن هذه المحلات زهرة الريف ، ونكتار ، ومكياجي. كما يُوجد به سوبر ماركت وكافيهات ومتاجر هدايا وألعاب الأطفال والألعاب الإلكترونية الشيقة وغيرها الكثير. مواعيد عمل سوق الذهب طوال أيام الاسبوع من الساعة 7:30 ص : 10:30 م ، ويوم الجمعة من الساعة 4 م : 10:30 م.

موقعه

اقرأ المزيد :

  • السياحة في الخفجي
  • أفضل فنادق الخفجي
  • أفضل مطاعم الخفجي

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -