اخبار السيارات

أسوأ تصميمات عجلة القيادة في القرن 21

حتى بعد 120 عامًا من التطوير ، فإن صانعي السيارات يقدمون تصميمات عجلة قيادة أسوأ وليست أفضل …

تعرضت عجلات قيادة BMW للكسر خلال السنوات القليلة الماضية لكونها سميكة للغاية. هذه الشكاوى لا تخلو من الأهمية والجدارة ، حيث أن غالبية عجلات BMW مكتنزة للغاية بالفعل، مما تسبب في قيام بعض المالكين بتعديل عجلات القيادة الخاصة بهم ، لإزالة بعض مقاساتهم. ويزداد الأمر سوءًا مع عجلات التوجيه M Sport ، حيث يبدو أن BMW تعتقد أن العجلات السميكة تعادل الشعور الرياضي. لكن هل عجلة القيادة M Sport حقًا من بين أسوأ التصاميم الحديثة؟ نقدم لكم أحدث قائمة لأسوأ تصميمات عجلة القيادة في هذا القرن.

في هذه القائمة التي تضم أسوأ تصميمات عجلة القيادة في القرن الحادي والعشرين ، كانت عجلة القيادة BMW M Sport هي أول ما يُذكر. بدأ كل شيء بالفعل مع السلسة الثالثة F30-gen 3 Series ، التي لم تكن عجلة القيادة M Sport الخاصة بها سميكة للغاية فحسب، بل كانت أيضًا إسفنجية نوعًا ما. وصنعتها بهذه السماكة والاسفنجية لتشعرك بالنعومة، لكنها إفتقرت إلى الحدة النموذجية لسلسلة 3. ونحن ننضم للخبراء الذي رفضوا ماقالته BMW إن مشتريها يحبون هذا النوع من الأشياء لأنه يجعل السيارة تبدو رياضية.

وأظهرت البيانات التي جمعناها عن أسوأ تصميمات عجلة القيادة وجودة سيارات من النوع الفاخر وسيارات مميزة لعلامات تجارية كبيرة وجود عيوب في تصميمات عجلة القيادة وهو الشئ الذي بدا لنا غريبًا وغريبًا جدًا، وربما يعود السبب في محاولة تقديم الأغرب والأفضل الذي ينتهي بتقديم أسو تصميمات عجلة القيادة.

01

أسوأ تصميمات عجلة القيادة

سيارة BMW M Sport

1 أسوأ تصميمات عجلة القيادة

هذه هي عجلة القيادة من الجيل السابق المجهزة لسيارات M Sport BMW ، لكن الأحدث ليس بها نفس المشكلة أيضًا. انها فقط سميكة جدا. بصراحة، ستحتاج إلى يدين من السينما مثل أيدي أورانج أوتان لف أصابعك على عجلة القيادة طول الطريق أيضًا. إنه أيضًا يزيد الغبار الملتصق باليدين، وهذا يجعل السيارة تشعرك بالسخونة عندما تحاول أخذها لآي زاوية وعند الإنعطافات. يقول مهندسو BMW إن مشتريهم يحبون عجلات فات لأنهم يربطونها بالسيارات الرياضية. نعم ، هذا خطأكم في المقام الأول يا رفاق بي ام دبليو.

02

أسوأ تصميمات عجلة القيادة

سيارة الفا روميو 4 سي

2 أسوأ تصميمات عجلة القيادة 01

تعثرت العديد من الأشياء في Alfa Romeo 4C ، ولكن كان أحدها مناسبًا لسيارة رياضية خفيفة الوزن مملوءة بالكربون غير مشوهة عن طريق التوجيه المعزز بعجلة قيادة فظيعة. هذا يعني أن إحدى الواجهات الرئيسية بين الإنسان والآلة – والتي كان ينبغي أن تكون نقية تمامًا وبسيطة بشكل جميل – تعرضت للتلف بواسطة عجلة سميكة ثنائية الأضلاع ذات شكل قبيح غير منتظم. ومنفرة.

03

أسوأ تصميمات عجلة القيادة

سيارة مرسيدس EQS

3 أسوأ تصميمات عجلة القيادة

يجب أن يكون مقصورة أو صالون مرسيدس هو الأكثر راحة ويقدم الكثير من الاسترخاء. يجب أن تكون الصالون الكبيرة السيارة التي تعمل بمحركات كهربائية صامتة من مرسيدس أمرًا مريحًا لدرجة أنك تنسى أنك في سيارة تمامًا. لكن مرسيدس تمكنت من رفع الكرات في مقصورة EQS من خلال تزيين عجلة القيادة بأزرار حساسة للمس يصعب استخدامها حقًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الراكب الخلفي ويخرب تأثير مقصورتك الصغيرة التي تبلغ قيكنخت 100 ألف جنيه إسترليني. عذرًا تصميم عجلة القيادة بسيارتكم هو الأسوأ.

04

أسوأ تصميمات عجلة القيادة

سيارة أودي Q4 e-tron

4 أسوأ تصميمات عجلة القيادة

لم يترك أحد من صانعي السيارات فكرة سيئة بدون نسخ، فقد قرر صانعو السيارات الألمان الآخرون تركيب عجلات القيادة التي تغطيها أدوات التحكم التي لا يمكن إلا لجراح الدماغ استخدامها، وبالتأكيد ليس أثناء القيادة. وتعتبر الكروس أوفر أودي Q4 e-tron أحد المذنبين الآخرين الذين قدموا لنا أسوأ تصميمات عجلة القيادة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العجلة لها شكل غبي – إنها سيارة كروس أوفر كهربائية وليست سيارة فورمولا ون.

05

أسوأ تصميمات عجلة القيادة

سيارة فولكس فاجن جولف R.

5 أسوأ تصميمات عجلة القيادة

وإكمالًا لهذه المجموعة الفرعية الصغيرة ، جاءت أحدث سيارة من حولف الهاتشباك ساخنة. بعجلة سميكة للغاية ليس من اللطيف حملها مثل عجلة Golf R القديمة؟ الشيك. فأزرار ردود الفعل اللمسية غير مفهومة؟ وضع في اعتبارك، على الأقل لديك عجلة قيادة كاملة لتوجيه كل شئ …

06

أسوأ تصميمات عجلة القيادة

سيارة تسلا موديل إس بلايد

6 أسوأ تصميمات عجلة القيادة

لأنك لا تجد ذلك في Tesla Model S Plaid. هنا ، تحصل الآن على نموذج آخر لأسوا تصميمات عجلة القيادة. فلا تفكر في أن هذا مجرد أمر خاص بذكرى تسلا. فتويوتا على وشك تقديم سيارات كهربائية جديدة مثل bZ4x بنير مثلها أيضًا، مما يثبت أن الحرس القديم لصناعة السيارات سيفعل أي شيء تقريبًا رغم أنها سيارة تسلا. لكن تصميم عجلة القيادة سئ.

07

أسوأ تصميمات عجلة القيادة

سيارة لوتس إميرا

7 أسوأ تصميمات عجلة القيادة

رعب الصدمة قادم، إن لوتس هي من بين أحدث مجموعة السيارات التي قدمت لنا عجلات القيادة المراوغة. كيف نرواغ بها؟ فكما تبدو عجلة لوتس إميرا Emira رائعة، فهي سميكة جدًا بحيث لا يمكن الإمساك بها بشكل مريح، كما أن شكلها مربّع للغاية. ونحن معجبون بشدة بسيارة لوتس الرياضية الجديدة بعد أن قمنا بقيادة نموذج أولي ولا يمكننا الانتظار لاختبار الإصدار النهائي، ولكن بالتأكيد سيكون هناك خيار “حذف قسم التسويق” للأشخاص العاديين الذين يريدون عجلة قيادة مستديرة، وهذا أفضل لإرضاء عملائكم.

08

أسوأ تصميمات عجلة القيادة

سيارة كورفيت ستينغراي

8 أسوأ تصميمات عجلة القيادة

سقطت أحدث سيارة كورفيت ذات محرك وسطي في فخ مماثل، وقدمت عجلة ثنائية الأضلاع تجبر السائقين على إبقائها منخفضة بشكل غريب، الأمر الذي لا يبدو طبيعيًا عند القيادة على طرق ملتوية. أليست الطرق الملتوية نقطة وضع المحرك في المنتصف، مثل عجلة القيادة التي تعد من أسوا تصميمات عجلة القيادة.

09

أسوأ تصميمات عجلة القيادة

سيارة فيراري اس اف 90 سترادال

9 أسوأ تصميمات عجلة القيادة

كلا ، ليس الأمر المزعج القديم بشأن وضع فيراري المؤشرات والمساحات على عجلة القيادة. تكمن المشكلة في سيارة SF90 ، فهناك الكثير لتفعله العجلة – وكلها أزرار حساسة للمس. وعندما يكون لديك 1،000 حصان تحت قدميك، تحاول عبثًا تبديل أوضاع القيادة بين وضع EV و Hybrid و Qualify بلوحة لامعة فقط للاستفادة منها، حسنًا ، ليس بهذه البساطة مثل تدوير فيراري الكلاسيكية.

الكثير من الجديد هنا ، وأبرزها عجلة القيادة واندفاعة. لا توجد أدوات ميكانيكية ، ولكن بدلاً من ذلك شاشة جميلة مقاس 16 بوصة ، يتم التحكم فيها بواسطة لوحة لمس عجلة القيادة لإبهامك الأيمن. ثلاث شاشات رئيسية للتنقل خلالها: الوسائط والملاحة والمركبة ، بالإضافة إلى خيارات العرض المتنوعة بما في ذلك شاشة التنقل الكاملة. إنها تعمل بشكل منطقي، ولكن ليس ببراعة، وأحيانًا يبدل حجم الإصبغ السمين من إبهامك عرض الشاشة أثناء الانعطاف. لقد عانت مرسيدس من ذلك، لذا فليس من المستغرب أن شركة صغيرة مثل فيراري تقدم نفس الجنوح مقدمة أسوا تصميمات عجلة القيادة.

عجلة القيادة جزء منها رقمية أيضًا. لا يوجد زر بدء فعلي ، ولا توجد ضوابط فعلية للأنماط الهجينة المختلفة. هذه الوسادات تستجيب بشكل جيد. لا يزال مانيتينو ينحرف بشكل صحيح ، ويؤدي الضغط عليه إلى تحويل المخمدات إلى وضع الطريق الوعر. هناك أزرار مختصرة لإعدادات مكيف الهواء ونظام تثبيت السرعة المدمج بدقة – إنها عجلة مزدحمة ولكن بعد فترة ، بصرف النظر عن الإحباط من لوحة اللمس ، يمكنك الاستمرار في ذلك.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى