- Advertisement -

- Advertisement -

أسعار النفط تتراجع اليوم بسبب مخاوف من قيود الصين لمكافحة كورونا

- Advertisement -

يقدم لكم موقع أسعار النفط اليوم الاثنين حيث تراجع سعر النفط نتيجة المخاوف بشأن الركود وقيود الصين لمكافحة جائحة كورونا، على المخاوف المستمرة بشأن نقص المعروض.

سجلت العقود الآجلة لخام برنت 106 دولارات للبرميل، لتنخفض بنسبة 0.8%، وهبطت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 1.04 دولارات أو 1% إلى 103.75 دولارات للبرميل.

وسجلت تعاقدات كل من الخامين انخفاضا أسبوعيا الأسبوع الماضي بعد أن هيمنت على السوق مخاوف، والتي تتعلق بأن ارتفاع أسعار الفائدة للحد من التضخم قد يؤدي إلى ركود ويضعف الطلب على النفط.

 

أكبر خط أنابيب منفرد ينقل الغاز الروسي إلى ألمانيا

وتبدأ اليوم، عمليات صيانة سنوية لأكبر خط أنابيب منفرد ينقل الغاز الروسي إلى ألمانيا مع توقع توقف تدفق الغاز لمدة عشرة أيام ولكن الحكومات والأسواق والشركات تخشى أن يتم تمديد الإغلاق بسبب الحرب في أوكرانيا.

 

وينقل خط أنابيب نورد ستريم 1 حوالي 55 مليار متر مكعب سنويًا من الغاز من روسيا إلى ألمانيا تحت بحر البلطيق، وخفضت روسيا في الشهر الماضي تدفق الغاز إلى 40% من الطاقة الإجمالية لخط الأنابيب.

 

في وقت سابق أعلنت أوبك أنها ستزيد انتاج النفط في يوليو وأغسطس بمقدار 648 ألف برميل يوميًا بعد أن كانت الدول المنتجة تضخ بموجب الخطة السابقة 432 ألف برميل يوميًا

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -