عالم المرأة والفن

أحمد حلمي يعود للقمة.. وماذا عن “أشباح” هيفا وهبي؟


منافسة قوية بدأت بين نجوم السينما على شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائي، فبعضهم برزت أسماؤهم في القمة والبعض الآخر كان نصيبهم التراجع.

ملايين حلمي
يعود حلمي إلى المنافسة السينمائية بفيلمه الجديد “واحد تاني” الذي بدأ عرضه في دور السينما قبل أيام، حيث حقق من خلالها ما يقرب من ٦ ملايين جنيه في الأيام الأولى من العرض. 

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل اختصاصي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحاً، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجدداً، ويشارك في بطولته روبي وأحمد مالك ونسرين أمين.

السقا يتراجع
ويشارك أحمد السقا ومنى زكي في المنافسة بفيلم “العنكبوت” الذي تأجل عرضه أكثر من مرة لظروف إنتاجية، وجاء الفيلم في المركز الثاني بالمنافسة حيث حقق ٤ ملايين جنيه منذ عرضه حتى الآن، وقد واجه السقا بعض الانتقادات فور عرض الفيلم، حيث رأى البعض مبالغته في تقديم الأكشن خلال الأحداث.

وتدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب أخيه الذي يجسد شخصيته ظافر العابدين في أول تعاون يجمعه بالسقا.

موعد لأشباح هيفا
أما سوء الحظ فيلاحق فيلم “أشباح أوروبا” لهيفا وهبي الذي خرج من المنافسة قبل العرض بساعات بسبب ظروف التوزيع، في انتظار تحديد موعد جديد لعرضه في دور العرض السينمائية.

والفيلم يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وتجسد هيفا شخصيتين ضمن أحداث العمل.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى