- Advertisement -

- Advertisement -

أبزر 7 أنشطة يمكنك القيام بها في اركاديا مول القاهرة

يهدف العديد من الأشخاص إلى تجربة السياحة في القاهرة نظراً لما تتمتع به من مزارات سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، دلائل الأناقة والحداثة، فإن مولات القاهرة هي أحسن شاهد عليها، وبما أننا تطرقّنا للحديث عن منافذ التسوق، فإن اركاديا مول القاهرة يفرض نفسه وبقوة كأحد مراكز التسوق الرائعة.

أُنشى هذا المول ليُقدم لك تجربة تسوّق استثنائية، بل وكذلك ليُدهشك بالمزيد من الأنشطة الترفيهية الاستثنائية التي سنعرضها لك عبر هذا التقرير.

@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في اركاديا مول القاهرة

• تُعد الملابس بأنواعها هي من أكثر البضائع التي يفتش عنها مُرتادو اركاديا مول في القاهرة، وبالتالي نُخمّن أن أول المتاجر التي ستشرع باستكشافها هي متاجر الملابس.

اركاديا مول في القاهرة
@google map

• ننصحك أيضاً بالتوجّه إلى متاجر الأحذية والحقائب الموزّعة في أنحاء متفرقة من اركاديا مول القاهرة، إذ ستجد أحذية متنوّعة تُلائم كافة الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مختلفة.

• وفي اركاديا مول القاهرة، تتميّز متاجر الهدايا بتشكيلات مختلفة من الهدايا والتذكارات.

• ومن المتاجر المتاحة والتي قد تكون سبباً أساسياً في جذب عدد كبير من الناس لزيارة المول، متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تُعجبك.

• وفيما يتعلّق بالإلكترونيات، سوف تضمن لك المحلات التي توجد في اركاديا مول في القاهرة العثور على طلبك من الإلكترونيات المتنوّعة.

اركاديا مول القاهرة
@google map

• ويُعتبر وجود سوبر ماركت بداخل أي مول مُهماً كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والبضائع الغذائية المختلفة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على جميع احتياجاتهم.

• وهذا المول هو وجهة مثالية للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فبجانب خيارات التسوّق المُتنوّعة التي يقدّمها، سوف تعثر أيضاً على خيارات ترفيهية تتجسد في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

• يوفّر المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها بيتزا هت.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في اركاديا مول القاهرة ومن بينها سما كافيه ومطعم ومقهى او سفن.

يومياً : 11:00 – 00:00

فنادق قريبة من اركاديا مول

فندق هيلتون رمسيس القاهرة أحد افضل فنادق القاهرة 5 نجوم، يقع على بعد 4.89 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الزوّار.

حجز فنادق

يعتبر فندق ماريوت القاهرة واحداً من افضل فنادق القاهرة القريبة من المول، فهو يبعد 3.86 كم فقط، كما انه من افضل فنادق القاهرة 5 نجوم .

حجز فنادق

موقع اركاديا مول القاهرة على الخريطة

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -

التعليقات مغلقة.