السفر والسياحة

أبرز 8 أنشطة في مول لي رانجلر تبليسي – رحلاتك

 
 

تُنافس السياحة في تبليسي الكثير من المُدن الأُخرى وتُطلّ كوجهة تسوّق ممتازة لا يُمكن إهمالها، فالكثير من هواة هذه المدينة يقصدونها بُغية زيارة مولات تبليسي الشهيرة ومن أهمها مول لي رانجلر تبليسي

فهذا المول يُعتبر بمثابة مركز حقيقي للفخامة، حيث يضُم بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُلائم جميع الأذواق وتُلبي جميع المتطلبات التي يُفتّش عنها الزائر.

وهذا المول يلقى إقبال شديد من الضيوف، فهو يُوفر لهم رحلة تسوّق لا تُضاهى ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة، وبين أسطُر هذا التقرير سوف نذهب بجولة افتراضية بداخل المول لنستكشف سوياً أبرز المحلات المتاحة وأجمل الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

@google map‏

أنشطة يمكنك القيام بها في مول لي رانجلر تبليسي

• خيارات التسوّق المتاحة في مول لي رانجلر في تبليسي ، لا حصر لها، فلو بدأنا فقط بالحديث عن متاجر الملابس المتاحة بداخله، فسنجد أن المول يشمل تشكيلة مختلفة من المتاجر.

• يضع أمامك مول لي رانجلر تبليسي تشكيلة متنوّعة من متاجر الأحذية والحقائب لتستمتع بالتجوّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع شراء القطع التي ستنال استحسانك.

• وافضل وسيلة لتحتفظ بذكرى نُزهتك في مول لي رانجلر هي شراء هدايا تذكارية استثنائية والاحتفاظ بها أو إهداؤها لمن تُحب وذلك من متاجر الهدايا والتذكارات المتوفرة في المول.

مول لي رانجلر تبليسي
@google map‏

• ومن أجل أن تكون تجربة التسوّق مُتكاملة، عمل هذا المول على ضمّ مجموعة من المحلات التي تختص ببيع المستلزمات المنزلية وبالتالي لن تكون بحاجة للبحث عن متاجر كهذه بعيداً عن المول.

• يُعد مول لي رانجلر وجهة تسوّق مثالية للجميع، لذا فقد حرص على توفير متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر، فبجانب المتاجر السابقة، يوجد في المول متاجر بيع الإلكترونيات التي تنفرد بتقديم أجدد الأجهزة وأقوى العروض.

مول لي رانجلر في تبليسي
@google map‏

• وتّتسع مساحة هذا المول لتشمل أيضاً سوبر ماركت يهتم ببيع العديد من المنتجات الغذائية المختلفة والتي قد تكون بحاجة لابتياع بعض منها.

• لا مُبالغة في وصف هذا المول بأنه من الوجهات المثالية للجميع فهو إلى جانب اعتباره وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية من خلال إتاحته لبعض أوجه الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

• وعلى مستوى التقنيات الجديدة والخدمات المميزة، يظل هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يوجد بداخله سينما سوف تُتيح لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مدهشة.

مول لي رانجلر تبليسي
@google map‏

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أهم هذه المطاعم ماكدونالدز بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول لي رانجلر ومن بينها مقهى بانكاكري و كافيه فريسكو.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

فنادق قريبة من مول لي رانجلر تبليسي

هوتيلز بريفرينس هيوالينغ تبليسي من افضل الفنادق في تبليسي 5 نجوم، يقع على بعد 5.91 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الزوّار.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو booking1-3-1.gif

يعتبر فندق إيفيرا إن تبليسي احد افضل فنادق تبليسي القريبة من المول، حيث يبعد 3.71 كم فقط، كما انه من افضل فنادق تبليسي 4 نجوم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو booking1-3-1.gif

موقع مول لي رانجلر تبليسي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في تبليسي :

افضل 7 فنادق في تبليسي جورجيا الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية للايجار في تبليسي جورجيا

افضل 5 اماكن تسوق في تبليسي جورجيا

افضل 3 مطاعم حلال في تبليسي جورجيا

افضل 8 اماكن سياحية في تبليسي جورجيا

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى