- Advertisement -

- Advertisement -

أبرزهم باريس سان جيرمان.. 3 أندية عملاقة رفضت التعاقد مع رونالدو هذا الصيف


- Advertisement -

يعد النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو واحد من العديد من لاعبي كرة القدم النخبة الذين احتلوا عناوين الصحف في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ارتبط نجم مانشستر يونايتد بالابتعاد عن ملعب أولد ترافورد، بعد موسم واحد فقط من عودته إلى النادي.

يعد فشل الشياطين الحُمر في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أحد الأسباب الرئيسية وراء سعي الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات للرحيل. احتل اليونايتد المركز السادس في موسم 2021-22 مسجلاً واحدة من أقل النقاط إجمالاً (58).

- Advertisement -

لكن المهاجم البرتغالي قدم موسماً جيداً، حيث سجل 24 هدفاً وسجل ثلاث تمريرات حاسمة في 38 مباراة خاضها في جميع المسابقات الموسم الماضي.

لا يعرف المهاجم الغامض فكرة اللعب في الدوري الأوروبي. منذ ظهوره الأول ضد شتوتجارت الألماني في عام 2003، كان دائمًا جزءًا من دوري أبطال أوروبا.

- Advertisement -

كما ذكرت شبكة “إي إس بي إن”، أبلغ رونالدو الإدارة في مانشستر يونايتد أنه على استعداد للمغادرة في حالة ظهور عرض مناسب له. ومع ذلك، يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا قد يظل في نهاية المطاف في أولد ترافورد حيث تراجعت بعض الأندية القادرة على توقيعه.

أجور رونالدو هائلة، مما يعني أن عددًا قليلاً فقط من أندية النخبة في العالم يمكنها تحمل تكاليف التعاقد معه.

وترصد صحيفة «عاجل» 3 أندية رفضت التعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- Advertisement -

1- باريس سان جيرمان

يعد باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي من بين الأندية النخبة التي ارتبط بها مهاجم يونايتد هذا الصيف. وفقًا لـ إي إس بي إن، عرض وكيله خورخي مينديز البرتغالي على النادي المملوك لقطر.

ومع ذلك، رفض باريس سان جيرمان اقتراحهم بإحضار النجم المتألق إلى بارك دي برانس. يُذكر أن النادي لا يعتبره أحد اللاعبين المطلوبين في الوقت الحالي، مع وجود ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار بالفعل في صفوفهم.

- Advertisement -

كان راتبه الضخم سببًا آخر وراء انسحاب الباريسيين من صفقة محتملة. يكسب رونالدو حاليًا حوالي 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في يونايتد، والنادي ليس على استعداد لإضافته إلى رواتبهم الثقيلة بالفعل.

2- بايرن ميونيخ

نادي النخبة الآخر الذي غاب عن فرصة التوقيع على الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات هو بايرن ميونيخ. ارتبط رونالدو بالانتقال إلى ملعب أليانز أرينا بعد قرار روبرت ليفاندوفسكي بمغادرة النادي هذا الصيف.

وفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، كان اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مدرجًا في قائمة البدائل المحتملة للنادي ليفاندوفسكي. ومع ذلك، نفى مدير نادي بايرن ميونخ حسن صالح حميديتش هذا الادعاء، مشيرًا إلى أن البافاريين غير مهتمين بالبرتغالي.

- Advertisement -

ردا على التكهنات، قال جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن: “لقد رأيت كل الشائعات حول اهتمامي بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، لكن هذا ليس صحيحًا”.

يُقال أن راتب رونالدو وعمره هما عاملان رئيسيان وراء رفض بايرن صفقة محتملة.

3- تشيلسي

ارتبط تشيلسي بمجموعة من كبار النجوم هذا الصيف، بما في ذلك رونالدو. يبحث البلوز عن صائد أهداف بعد انتقال روميلو لوكاكو الإعارة إلى إنتر ميلان.

- Advertisement -

ذكرت صحيفة أتلتيك أن مالك النادي تود بوهلي التقى بخورخي مينديز بشأن احتمال انتقال البرتغالي إلى ستامفورد بريدج هذا الصيف.

ومع ذلك، اختار فريق غرب لندن عدم المشاركة في صفقة انتقال محتملة لنجم اليونايتد بعد مشاورات مع المدرب الألماني توماس توخيل.

كما نشرت صحيفة “الجارديان” البريطانية، اعترف توخيل أن النادي اعتبر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، خارج حساباته في الوقت الحالي.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -