اخر الاخبار

آخر الأخبار حول..طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يبحث عدد كبير جداً عن طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وتبادل المغردون الكثير من الأخبار عن الهدايا التي حصلت عليها الفنانة ياسمين صبري خلال مدة زواجها من أبو هشيمة والتي استمرت عامين كاملين بالتمام والكمال، حيث عقد قرانهما في أبريل 2020، وانتهى الزواج وتم إعلان الطلاق في أوائل مايو 2022.

هدايا أحمد أبو هشيمة لياسمين صبري

وقال بعض  المغردون فقد حصلت الفنانة ياسمين صبري على الهدايا التالية خلال فترة زواجها من أحمد أبو هشيمة وذالك بعض الهداية:-

  • مصنع للملابس الجاهزة “براندات”.
  • مصنع للعدسات اللاصقة.
  • بالإضافة إلى الهدايا الشخصية التالية:
  • عدد 24 سيارة منها السيارة “رولز رويس” كان قد أهداها لها مؤخرا وتبلغ قيمتها 10 مليون جنيه.
  • خاتم من الألماس النقي عيار 5,8 قيراط تقدر قيمته ب200 ألف دولار أمريكي.
  • سوار من الذهب الأبيض عيار 5 قراريط بقيمة 50 ألف دولار أمريكي.

سبب انفصال أبو هشيمة وياسمين صبري

يتساءل الجميع عن السبب وراء انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة، على الرغم من حياة البذخ والرومانسية التي كللت زواجهما القصير.

والواقع أن أي منهما لم يفصح عن السبب الحقيقي وراء الانفصال، غير أن أنباء تم تناقلها أن السبب وراء ذلك يرجع إلى أن أبو هشيمة لم يتحمس بشكل كاف لمساندة ياسمين صبري من أجل أن تشارك في مارثون مسلسلات رمضان 2022.

وسبب هذا الفتور من جانب أبو هشيمة سببه تراجع العلاقات بين ياسمين وعائلة أبو هشيمة واستقلالها عن التواصل معهم، مما كان سببا في نشوب الخلافات بينهما حتى قررا الانفصال في النهاية.

حصرياً اول تصريح لأبو هشيمة بعد إيقاع طلاقه من ياسمين صبري

صرح أحمد أبو هشيمة في أول ظهور له عقب الطلاق قائلا: “أنا لا أخسر أبدا.. إما أن أربح أو أتعلم”، ولا احد يدري المقصود بهذا التصريح.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى